for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

القرية العالمية تنظم أكبر حفل افتراضي لموسيقى الروك

Advertisements
Advertisements

بالتعاون مع طيران الإمارات ومجموعة جميرا

يجمع ثقافات العالم في دبي

Advertisements
  • الحفلة العالمية الافتراضية بمشاركة 2500 موسيقي من حول العالم في 30 أكتوبر 2020 على شاشات المسرح الرئيسي في القرية العالمية وعبر الانترنت
  • ستقوم فرقة “روكين 1000” بتأدية أربعة من أكثر اغاني موسيقى الروك أهمية وشعبية على مدار الأزمنة
  • التسجيل مازال مفتوحاً لجميع الفنانين من الإمارات والعالم للمشاركة في الحفل العالمي لفرقة”روكين 1000″ في حفل افتتاح الموسم الخامس والعشرين للقرية العالمية.

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 2 سبتمبر 2020: أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن تعاون طيران الإمارات ومجموعة جميرا معها لرعاية حفل افتتاح موسم اليوبيل الفضي (النسخة الخامسة والعشرين) للقرية العالمية. وستدعم هذه الرعاية من كلا الجهتين هذا الحفل الافتراضي الذي يعتبر الأضخم في العالم، والذي يشهد اهتماماً دولياً فهو بمثابة إلهام لخيال الملايين من عشاق الفن الذين يتطلعون لمشاهدته.

وسيتم تنظيم الحفل بالتعاون مع شبكة الإذاعة العربية، أحد أكبر شبكات الراديو في المنطقة، بمشاركة آلاف الفنانين والموسيقين من جميع أنحاء العالم. ويمكن متابعة فعاليات الحفل على المسرح الرئيسي للقرية العالمية، ومختلف منصات وسائل التواصل الاجتماعي بتاريخ 30 أكتوبر 2020. وقد أكّدت طيران الإمارات أن الحفل سيعرض على رحلاتها عبر نظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ICE الحائز جوائز عالمية.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وسيتم بث الحفلة الافتراضية على شاشات المسرح الرئيسي في القرية العالمية، وسيتمكن المتابعون في جميع أنحاء العالم أيضاً من حضوره عبر الإنترنت. وستؤدي الفرقة العالمية 4 من أشهر أغاني موسيقى الروك، وهي: أغنية “وات آ وندرفول ورلد” لفرقة الروك الأميركية “رامونيس”، وأغنية “روكين أول أوفر ذا ورلد” لفرقة الروك البريطانية “ستاتس كيو”، وأغنية “يو جيت وات يو جيف” لفرقة الروك الأميركية “نيو راديكالز”، وأغنية “وي ويل روك يو” لفرقة الروك البريطانية “كوين”. وقد تم اختيار هذه المجموعة الكلاسيكية من الأغاني لشعبيتها ومعاني كلماتها التي تعكس روح المناسبة المغناّه فيها.

سيشارك في الحفل مئات الفنانين الذي سجلوا أسماءهم رسمياً للانضمام وهم من أكثر من 70 دولة حول العالم. وبالإضافة إلى المشاركات العالمية، تفخر القرية العالمية بتوفير منصة للمواهب المحلية لإظهار شغفهم وقدراتهم الموسيقية.

وفي هذه المناسبة، قالت جاكي إيلينبي، المدير التنفيذي للتسويق والفعاليات في القرية العالمية: “نحتفل في القرية العالمية خلال كل موسم بالتنوع الثقافي الغني الذي نقدمه، إضافةً إلى تسليط الضوء على أروع المواهب المبدعة التي يمتلكها ضيوفنا من جميع أنحاء العالم. حرصنا على أن تكون احتفاليتنا بالموسم الخامس والعشرين فعالية تفاعلية شاملة يمكن للجميع أن يستمتعوا بها بغض النظر عن الدولة التي يتواجدون بها. وتجسّد هذه الفعالية روح التقارب بين شعوب وثقافات العالم بمختلف الأعمار والجنسيات والمواهب في حدث ترفيهي وثقافي مميز. ندعوا جميع المواهب الفنية للإنضمام إلى فرقة روكين 1000 ليكونوا جزءاً من هذا الحدث التاريخي.”

وقال عادل الغيث، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية (منطقة الخليج والشرق الأوسط وأواسط آسيا): “دبي مركزنا الرئيسي والوجهة الأهم ضمن شبكة خطوطنا العالمية، ونحن نحرص دائماً على التعاون مع الوجهات الترفيهية والسياحية والمؤسسات الرائدة في قطاع السفر، بهدف دعم المبادرات الفنية المبدعة. ويسعدنا المشاركة مع القرية العالمية في تنظيم هذه الفعالية الافتراضية المميزة للمساهمة في تعزيز المواهب المحلية والعالمية وتقديم حدث تاريخي مميز يبرز إبداعات دبي للعالم ويخلق جسور التواصل بين المواهب من خلال الموسيقى. وفي الوقت الذي تستعد دبي لاستقبال مزيد من الزوار خلال الأشهر المقبلة، فإننا في طيران الإمارات نواصل العمل لاستئناف تشغيل رحلاتنا تدريجياً عبر شبكة خطوطنا العالمية، مع اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية”.

ومن جهته، قال أليكساندر لي، رئيس الشؤون التجارية في مجموعة جميرا : “نحن متحمسون لأن نكون جزءاً من أكبر حفلة افتراضية لموسيقى الروك في العالم. نفخر بدورنا في تشجيع التنوع واستضافة الزوار الذين يبحثون عن ذكريات لا تنسى. ما يميز هذا الحفل كونُهُ منصة لإلهام الفنانين والموسيقيين للمضي قدماً بأحلامهم فلطالما لعبت مجموعة جميرا دوراً أساسياً في دعم الفعاليات الأضخم والأكثر تميزاً كهذه الفعالية”.

تأسست فرقة الروك الشهيرة “روكين 1000” على يد فابيو زافاجنيني وفريقه قبل 5 سنوات وذلك عندما قام بدعوة 1000 موسيقي لإحياء حفلِ في مدينة تشيزينا بهدف إقناع فرقته المفضلة، “فو فايتر لإضافة المدينة إلى جدول جولتها الموسيقية. ولم يتخيل يوماً أن المشروع الذي بدأ كفكرة بسيطة، سيتحول ذات يوم إلى ظاهرة عالمية فريدة من نوعها، لتعزف فرقة “روكين 1000” بعد ذلك بفترة وجيزة في العديد من أكبر المدرجات العالمية. كما أعلنت الفرقة حديثاً عن طلب تعيين مئات من العازفين الجدد من المنطقة للمشاركة في الحفل الذي ستبثه شبكة الإذاعة العربية.

الفرصة ما زالت سانحة للانضمام إلى فرقة “روكين 1000” لتأدية حفلها يوم افتتاح الموسم الخامس والعشرين للقرية العالمية والحصول على رحلة لدبي عبر طيران الإمارات.

القرية العالمية

القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، وتعتبر من أكثر الوجهات الترفيهية التي يقصدها الزوار حول العالم مع حوالي 42،000 زائر يومياً، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الملايين من ضيوفها في كل موسم. وتعتبر القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة، كما أنّها تبرز أفضل ما في ثقافة بلدان العالم ضمن فعاليات مهرجانية مفعمة بالحيوية، آخذة ضيوفها في رحلة مميزة حول العالم عبر مجموعة من الأجنحة يمثل كل منها غنى وثقافة مختلف البلدان، وتتفرد بما تقدمه من أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المذهلة عبر مجموعة واسعة من الألعاب المسلية والجولات الشيقة. ويمكن التمتع بكافة هذه التجارب الاستثنائية عبر شراء تذكرة الدخول التي تبلغ قيمتها 15 درهما إماراتيا فقط.

مجموعة جميرا

“مجموعة جميرا”، هي شركة الضيافة الفاخرة والرائدة عالمياً والتابعة لدبي القابضة. تمتلك مجموعة جميرا وتدير محفظة فندقية عالمية المستوى تشمل أكثر من 6500 غرفة فندقية موزعة على 26 فندقاً ومنتجعاً سياحياً في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا ومن أبرزها فندق “برج العرب جميرا” بالإضافة إلى عدد من الفنادق والمنتجعات قيد الإنشاء حالياً في مختلف أنحاء العالم.

تولي “مجموعة جميرا” أولوية قصوى لصحة وسلامة زوارها وموظفيها وشركائها، وتطبق سلسلة من الإجراءات الاحترازية الصارمة في جميع فنادقها، وتلتزم في الوقت بكافة التوجيهات الحكومية الصادرة في الأسواق التي تعمل بها. وتأكيداً على التزامها بتشغيل فنادقها وفقاً لأرقى المعايير العالمية، حصلت 7 فنادق من مجموعة جميرا الفاخرة على ملصق الحماية وضمان الامتثال (Safeguard Label) من “بيرو فيريتاس”، كان أولها “جميرا النسيم”، المنتجع من فئة خمس نجوم على شاطئ دبي، والذي يعد أول فندق في العالم أيضاً يحصل على هذه الشهادة المرموقة. وتعمل المجموعة مع “بيرو فيريتاس” عن كثب لاعتماد الفنادق والمنتجعات الأخرى في محفظتها الواسعة. www.jumeirah.com.

طيران الإمارات

طيران الإمارات أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، حيث تحقق التواصل بين الناس وتسهل انسياب التجارة العالمية عبر القارات الست من خلال مركزها الرئيسي في دبي. وتشغل الناقلة أسطولاً حديثاً مكوناً من طائرات الإيرباص A380 والبوينج 777. ونالت طيران الإمارات منذ تأسيسها في عام 1985 أكثر من 500 جائزة عالمية بفضل تميز وريادة منتجاتها وجودة خدماتها، ويعمل لديها موظفون من أكثر من 160 جنسية. كما تدعم المجتمعات المحلية من خلال رعايتها تشكيلة واسعة من المناسبات الرياضية والثقافية والفنية الكبرى، ما يجعلها واحدةً من أشهر العلامات التجارية في العالم.

نبذة عن “روكين 1000″

أكبر فرقة لموسيقى الروك في العالم.

Advertisements

في عام 2015، أشرك عالِم جيولوجي بحري شغوف بالروك لم يسبق له أن نظم حدثًا من قبل، أصدقاءه المطلعين على عالم الترفيه، في رهان مجنون. كان هدف فابيو زافاجنيني جمع 1000 موسيقي لعزف ” Learn to Fly” من قبل فرقتخ المفضلة “فو فايتر” Foo Fighters وإقناع الفرقة الأمريكية الشهيرة بإحياء حفل في مدينته تشيزينا. انتشر مقطع الفيديو الخاص بالحفل على الفور على نطاق واسع (اليوم لديه أكثر من 53 مليون مشاهدة) واستجابت فرقة Foo Fighters ولبت الدعوة. فمن نجاح غير متوقع ولد تأسيس فرقة Rockin’1000، أكبر فرقة روك على الأرض.

لدى الفرقة العديد من الحفلات الموسيقية في الملاعب والمواقع الخاصة، فضلاً عن ألبوم تم إنتاجه بالتعاون مع Sony Music Italy وفيلم The Thousand – من إخراج أنيتا ريفارولي، الذي يحكي قصة نشأة الفرقة، وتم ترشيحه لأهم المهرجانات السينمائية الدولية.

من مجرد فكرة طرحها فابيو زافاجنيني، تم إنشاؤها مع المؤسسين كلوديا سبادوني، مارتينا بييري، مارياغرازيا كانو، “سيسكو” ريدولفي وأنيتا ريفارولي، أضبحت فرقة Rockin’1000 اليوم هي شركة تنفذ مشاريع دولية، وتتلقى دعوات وجوائز ومقترحات من جميع أنحاء العالم تعاون.

 688 total views,  1 views today

Advertisements