for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

 اتجاهات موسم خريف وشتاء 2020 الإصدار الأزرق QUATRE

Advertisements
Advertisements

عالمٌ

في عام 2004 ، قدّمت دار بوشرون مجموعة Quatre بخطوطها الهندسية وسماتها المعاصرة التي تميّز قطعها. ومنذ ذلك الحين، أصبحت رمزاً بالنسبة إلى كلا الجنسين، بفضل مظهرها المنحوت وأناقتها المدينية المتجدّدة باستمرار. والبارز في هذه المجموعة أنها تحاكي في حلقاتها الأربع رموز بوشرون المعمارية (غروغران، وخطّ الماس، ودوبل غودرون، وكلو دو باريس)، وذلك من خلال إبداعات تناسب جميع الحالات المزاجية ويمكن ارتداؤها في أي عدد من التوليفات: طبقة واحدة أو طبقات متعدّدة، رصينة أو مبالغة، كلاسيكية أو غير عادية بشكل لافت للنظر. تترجم Quatre روح الدار بلمسة من المغالاة، وتجمع بين الإلهام الباريسي لأول صائغ شهير يفتتح متجراً في ساحة فاندوم وفنّ نحت الذهب. من Classique، إلى Black، وWhite، وRadiant، أو Red، تعبّر المجموعة عن روحها المعاصرة، وتسبر تنوّعات من الذهب والخامات والألوان. وهذا الموسم ، يضفي لون Bleu de Paris مظهراً جديداً على ألوان المجموعة حيث يردّد الصدى المعاصر للون الجينز الأزرق، والذي هو إضافة لا غنى عنها في خزانة ملابسنا. ما يجعل من قطع هذه المجموعة الجديدة الأكسسوار المثالي لكلّ مناسبة.

Advertisements

مبتكرات

خاتم

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

بعد الأبيض المشرق، والأحمر القاني، والبنّي الدافئ، يأتي الآن دور أزرق الجينز للانضمام إلى الرموز المميّزة لخاتم Quatre. فقد أضيف خطّ من السيراميك المقوّى “هاسيرام” إلى الخطوط الثلاثة ذات الخامات المحدّدة بوضوح، الذهب الوردي، والذهب الأصفر، والماس بالقطع البرّاق. إنها لمسة عصرية تلقي المزيد من الضوء على الأبعاد المثالية لهذه القطعة الأيقونية من بوشرون.

ماس، ذهب أصفر، ذهب أبيض، ذهب وردي، وهاسيرام أزرق،

حجم صغير

قلادة

حين يتحوّل خاتم Quatre إلى قلادة، فهو يتمايل بلطف وسط سلسلة من الذهب الخالص. إنه أشبه بتميمة تحفظينها على مقربة من قلبك، تشتعل بإضاءات أربعة ألوان، الذهب الأصفر، والوردي، والأبيض، ينضمّ إليها الآن الأزرق بفضل الهاسيرام المرصّع بالماس.

الماس بالقطع المستدير، والذهب الأبيض، والأصفر، والوردي، والهايسيرام الأزرق

قلادة ربطة العنق

مثل مشبك مرصّع ينزلق بحسب الرغبة فوق سلسة دهبية رائعة، تجمع هذه القطعة من Quatre بكلّ جرأة ثلاث قلادات في واحدة: القلادة الطويلة، والتشوكر، وقلادة ربطة العنق. أما التوليفة الحالية فهي خاتم من الذهب الأصفر، وخطّ من الذهب الوردي، مع خطّ من الماس المتألّق، وخطّ جديد من الهاسيرام باللون الأزرق النابض، وهذا الأخير يشكّل لمسة من لون الجينز الأزرق تضاف إلى هذه المجموعة الشهيرة.

اثنتا عشر ماسة، مع الذهب الأصفر، والأبيض، والوردي، والهاسيرام الأزرق

حجم صغير

نصائح في التنسيق

قلادة QUATRE

تتلاءم قلادة Quatre Blue بشكل رائع مع جميع درجات الدنيم، بفضل بريقها الأزرق السماوي المرصع بالماس بالقطع المستدير. ولا ننسى أن الجينز كان مصدر الإلهام في هذا الخط الجديد! مع قلادة Quatre، يمكنك الحصول على مظهر كامل رصين، بالبنطلون والقميص، أو بدلة مزمومة عند الخصر بحزام مرصّع عريض، من قبيل التلاعب بالزخارف المميزة للمجموعة. أما اللمسة الأخيرة فهي أساور Quatre لإضفاء الحركة والحيوية على هذه اللوحة الشاعرية المشوبة باللون الأزرق.

عقد ربطة العنق QUATRE

تماماً مثل الجينز الذي يلائم أي مناسبة، يوفر هذا العقد المنزلق مجموعة من الاحتمالات: يمكنك مثلاً ضعه تحت ياقة قميص أبيض مثل ربطة العنق، كما يمكن ارتداؤه فوق ياقة كنزة زرقاء زاهية، أو اتركيه فوق بشرة ظهرك مع فستان عاري الظهر، أو قد تضعينه قلادة طويلة فوق قميص ضيق بسيط.

خاتم QUATRE

Advertisements

هذه القطعة الأيقونية من بوشرون تنبض بالحيوية باللون الأزرق النابض الذي يدمج النقاء بشيء من المرح، ما يجعله مثالياً لهذه الأوقات التي نعيشها. ارتديه مع بلوزة حيريرة مكشكشة فوق بنطلون جينز عالي الخصر، أو مع بدلة فائق الأناقة وحذاء سنيكرز، أو أبرزي التعارض بين بنطلون جينز مستقيم والكثير من المجوهرات. هذا الخاتم الحاضر بقوّة والبسيط في خطوطه في آن، يتكامل بشكل رائع مع بقية قطع مجموعة Quatre أكان من حيث الأساور المتراصة، أو الخواتم، يمكنك أن تتلاعبي بالألوان المختلفة لتحصلي على مظهر هندسي وعصري للغاية.

حول بوشرون

دار بوشرون أنشأها فريدريك بوشرون عام 1858 نمت وتطوّرت على أيدي أربعة أجيال من الأبناء والأحفاد المباشرين. وكان بوشرون صاحب رؤية نافذة في التصميم وواحدا من أعظم الصاغة المعاصرين الذين افتتحوا متجرهم فيً ساحة فاندوم لتكون بوشرون تجسيدا للامتياز في المجوهراتً ، وصناعة الساعات. أما أسلوب بوشرون فهو حرّ وجريء، حيث تستمرّ الدار في ابتكار التصاميم التي تصبح من أهمّ كلاسيكيات المستقبل. لدى بوشرون حاليا 16 بوتيكا في أنحاء العاًلم. بوشرون تنتمي إلى مجموعة الرفاهية العالمية كيرينغ.

 2,696 total views,  1 views today

Advertisements