هيئة السياحةالتايلاندية تسلط الضوء على الوجهات السياحيةالرومانسية

Advertisements
شارك اصدقائك في :

Advertisements

بالتعاون مع مغني مصري مشهور

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 أغسطس، 2020 – أعلنت هيئة السياحة التايلاندية عن إطلاقها لفيديو غنائي جديد تحت عنوان “غنِّ أغنية لتايلاند” يعرض في الأول من سبتمبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وبمشاركة الفنان أحمد حسن المشارك في برنامج “إكس فاكتور”.

Advertisements

وسيسلط الفنان أحمد حسن في الأغنية على أفضل الوجهات السياحية الرومانسية التي تشتهر بها مملكة تايلاند، من بينها تشيانغ ماي، وكوه ساموي، الوجهين الرومانسيتين الأكثر شهرة في المملكة.هيئة السياحةالتايلاندية تسلط الضوء على الوجهات السياحيةالرومانسية

ويمكن للمشاهدين مساعدة أحمد حسن في اختيار الوجهة التي سيزورها بعد فتح تايلاند لحدودها من خلال التصويت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما سيحظى عشرة من المشاركين في عملية التصويت بحفل عشاء مع الفنان بعد عودته من رحلته.

Advertisements

ويمكن الاستماع للأغنية الجديدة ابتداءً من يوم الثلاثاء 1 سبتمبر على صفحات أحمد على وسائل التواصل الاجتماعي (انستغرام، وفيسبوك، وتيكتوك).

حول هيئة السياحة التايلاندية:

تأسست هيئة السياحة التايلاندية (TAT) في 18 مارس 1960؛ وهي أول جهة حكومية مسؤولة عن الترويج للسياحة في البلاد. وتوفّر الهيئة كافة المعلومات والبيانات الخاصة بمناطق الجذب السياحي بهدف تشجيع السياحة الداخلية والخارجية من كافة أنحاء العالم. وقد افتتحت الهيئة عدداً من المكاتب الخارجية، كان أولها في نيويورك عام 1965. وخلال السنوات الماضية، أنشأت 29 مكتباً حول العالم، كان آخرها مكتب الهيئة في مدينة فوكوكا باليابان.

 62 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements