دبي تصبح مركز سويس بل هوتيل انترناشيونال الإقليمي للإدارة لأوروبا

Advertisements
شارك اصدقائك في :

Advertisements

الشرق الأوسط، أفريقيا والهند

في إطار تطور مجموعة سويس- بل هوتيل انترناشيونال، تم دمج مناطق أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا والهند معا. كما أن الفريق الإداري المتمركز في دبي سوف يكون مسؤولا الآن عن عمليات المجموعة في أوروبا بينما يعمل عن قرب مع السيد/ جافن م. فول، رئيس مجلس إدارة ورئيس سويس- بل هوتيل انترناشيونال لتطوير فرص جديدة في أنحاء القارة. فندق سويس- بل هوتيل دو بارك، بادن سويسرا، الفندق الأول للمجموعة، سوف يصبح القاعدة التشغيلية لأوروبا.

Advertisements

وفي إعلان النبأ، أكد السيد/ فول أن: “هذه التطورات الأخيرة تهدف إلى زيادة الفاعلية والمرونة من خلال التعزيز الإستراتيجي لإدارتنا وعملياتنا في أنحاء أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا والهند. ونحن ننطلق على طريق التعافي من جائحة كوفيد-19، فإنه من المهم أكثر من أي وقت مضى الاستفادة من مواردنا وتحسينها على نحو منتج. نحن في سويس- بل هوتيل انترناشيونال نفخر بفريقنا الذي أبدى قدرا استثنائيا من المرونة والتضامن خلال هذه الأوقات الصعبة بينما يضمن في الوقت نفسه رفاهية وسلامة ضيوفنا، مجتمعاتنا وشركائنا.”دبي تصبح مركز سويس بل هوتيل انترناشيونال الإقليمي للإدارة لأوروبا

يقود السيد/ لوران أ. فوافنيل، النائب الأول للرئيس، العمليات والتطوير، أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا والهند، والنائب الأول للرئيس – الموارد البشرية وتنمية الموهبة للمجموعة، سويس- بل هوتيل انترناشيونال كبار أعضاء فريق إدارة أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا والهند ويضم:

السيدة/ بريانكا كابور، المدير الإقليمي الأول – المبيعات والتسويق، أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا والهند، ومدير المجموعة – المبيعات، التسويق، العلامات التجارية والاتصالات.

السيد/ ديفيندر ك. شارما، وكان مديرا إقليميا للخدمات الفنية، الشرق الأوسط، وسوف يصبح الآن المدير الإقليمي الأول للخدمات الفنية – أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا والهند.

السيد/ فراس العريضي، وكان مديرا إقليميا للشؤون المالية، الشرق الأوسط، والآن يصبح المدير الإقليمي أول للشؤون المالية – أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا والهند.

Advertisements

السيدة/ باميلا لاجو، وكانت المساعد الإداري، وتستمر في تقديم المساعدة الإدارية لكل المديرين التنفيذيين في أدوارهم الأوسع نطاقا كما تتولى مسؤولية دعم النائب الأول للعمليات للموارد البشرية وتنمية الموهبة للمجموعة.

حول سويس- بل هوتيل انترناشيونال

تتواجد سويس- بل هوتيل انترناشيونال في الوقت الحالي في 23 دولة، تدير قائمة أعمال تضم أكثر من 145* فندقا، منتجعا ومشروعا في كل من كولومبيا، الصين، اندونيسيا، ماليزيا، الفلبين، فيتنام، البحرين، مصر، جورجيا، العراق، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، أستراليا، نيوزيلندا، بلغاريا، ألمانيا، ايطاليا، سويسرا وتنزانيا. حصلت سويس-بل هوتيل انترناشيونال على جائزة “سلسلة الفنادق العالمية الكبرى” في إندونيسيا على مدار تسع سنوات، وتعد واحدة من أسرع مجموعات الفنادق وإدارة الضيافة نمواً في العالم. توفر المجموعة خدمات شاملة وعالية المهنية في مجال التطوير والإدارة في كافة الجوانب المتعلقة بعمل الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية. وتقع مكاتب الشركة في أماكن استراتيجية في هونج كونج، نيوزيلندا، أستراليا، الصين، إندونيسيا، الإمارات العربية المتحدة، سويسرا وفيتنام لتغطي مناطق الآوقيانوسيا، آسيا، أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا والهند.

 59 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements