انغمس في أجواء من الخصوصية التامة في روما كافاليري هذا الخريف

Advertisements
شارك اصدقائك في :

Advertisements

روما كافاليري، منتجع والدورف أستوريا يقدّم عرضاً حصرياً للمسافرين القادمين من بلدان مجلس التعاون الخليجي

أعاد روما كافاليري، منتجع والدورف أستوريا، فتح أبوابه بالتزامن مع قرار الحكومة الإيطالية بإعادة استقبال السيّاح القادمين من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وبما أنّه الوقت المثالي للاستمتاع بروعة شوارع المدينة التي يعمّها الهدوء والتنعّم بمفهوم الحياة الحلوة الإيطالية الشهير عبر تجارب فاخرة لا تنسى، بادر الفندق العريق المصنّف من فئة الخمس نجوم إلى طرح عرض جديد لحجز جناح أو غرفة حيث يتاح للضيوف الانغماس في أجواء من الخصوصية والعزلة التامة خلال عطلة تعكس الأجواء الرومانية بامتياز.

Advertisements

يستكنّ هذا المنتجع في واحة خضراء على رأس تلّة في حيّ روماني سكني مطلّ على المدينة ممّا يجعل منه ملاذاً آمناً لتمضية عطلة من العمر. يتربّع هذا الصرح الاستثنائي بين أحضان حديقة تمتدّ على مساحة 15 فداناً تزخر بالأماكن المنعزلة، ليُمتّع الضيوف أنظارهم بإطلالات بانورامية أخّاذة ويعيدوا اكتشاف معالمهم الثقافية الخفية ويتلذذوا بالنكهات التي تنفرد بها المنطقة في المحيط الفاخر الذي تترسّخ جذوره في التاريخ.انغمس في أجواء من الخصوصية التامة في روما كافاليري هذا الخريف

إذا كنتَ تنشد أجواء من العزلة التامة مع خدمة شخصية متميّزة، يمكنك أن تحجز العرض الجديد الذي يقدّمه الفندق والذي يشمل استئجار جناح البنتهاوس وستّ غرفة إمبيريال، مع فطور يومي ووسائل راحة فخمة لكبار الشخصيات مقابل 14000.00 يورو للّيلة الواحدة (أي 60934 درهماً إماراتياً). يُعتَبَر جناح البنتهاوس في روما كافاليري أحد المساكن الأكثر تميّزاً في إيطاليا، سيّما وأنّه مزوّد بترّاس خاص على السطح العلوي مع حديقة تضم حوض جاكوزي وتطلّ على كاتدرائية القديس بطرس. يحتضن الجناح صالة طعام واستراحةً، بالإضافة إلى حوض استحمام للتدليك المائي وقبو لمشروبات العنب من علامات عريقة.

بوسع الضيوف أيضاً حجز نادي كافاليري غراند سبا الفاخر للاستفادة من علاجات La Prairie عالمية المستوى أو بكل بساطة لتمضية يوم من الاسترخاء في الحوض الخارجي المحاط بحدائق إيطالية منسّقة.

ولا تكتمل الإقامة في روما كافاليري من دون الانغماس في إحدى التجارب الفاخرة التي تتيح للضيوف التعرّف إلى الحرفيّين الذين حافظوا على الثقافة الإيطالية طوال قرون. وإذا كنتَ ترغب في الانغماس في تجربة رومانية بامتياز، ما عليك سوى أن تحجز نشاطاتٍ استثنائيةً، مثل التعلُّم من حرفيّين محلّيين كيفية إصلاح صنادلك، أو الخضوع لجلسة تدريب المجالدين التي تعلّمك تقنيات الصراع القديمة. أمّا إذا كنتَ تتوق لخوض مغامرات خارج المدينة، فاعلم أنّ فريق روما كافاليري جاهز لتنظيم جولات خاصة في الفاتيكان، وجولات في مركبة فيسبا فينتاج أو فيات 500 سبياجينا في شوارع تراستيفيري المذهلة، ناهيك عن يوم حافل بالحماس حيث ستستمتع بموسم الكمأة في ريف أومبريا.

Advertisements

وبالتزامن مع عودة النشاطات وافتتاح المعالم السياحية على قدم وساق في إيطاليا حيث يتم اتخاذ تدابير صارمة بما فيها استقبال عدد محدود من الزوّار، يوفّر هذا العرض فرصةً مثاليةً للمسافرين الراغبين في الانغماس في تجربة حصرية تحاكي جوهر مدينة روما العريقة، من دون أن يضطرّوا للوقوف في الطوابير والانتظار لوقت طويل.

في إطار جهوده للالتزام بقواعد الصحة والسلامة الصارمة، والوفاء بالتزام هيلتون بضمان عافية فريق العمل والضيوف خلال جائحة كوفيد-19 وما بعدها، قام منتجع روما كافاليري بتطبيق برنامج Hilton CleanStay، واعداً ضيوفه بتوفير مستوى الخدمة المعهود، مع ثقة إضافية بممارسات النظافة الرائدة في القطاع حرصاً على سلامة الضيوف.

يشمل عرض روما كافاليري الجديد استئجار جناح البنتهاوس وستّ غرف إمبيريال، مع فطور يومي ووسائل راحة فخمة لكبار الشخصيات مقابل 14000.00 يورو للّيلة الواحدة (60934 درهماً إماراتياً)

 76 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements