فندق سيزارز بالاس بلوواترز دبي يحتفي بالمرأة الإماراتية  

Advertisements
شارك اصدقائك في :

Advertisements

دبي، ×× أغسطس 2020: أعلن فندق سيزارز بالاس بلوواترز دبي عن عروض حصرية تقديراً للدور الحيوي الذي تلعبه المرأة الإماراتية في بناء وتعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية لهذا العام. ويمكن للسيدات الاستفادة من العروض الحصرية التي تقدمها Qua سبا داخل الفندق أو الاستمتاع بتناول شاي ما بعد الظهيرة في مطبخ هيلز كيتشن الخاص بالطاهي الشهير غوردون رامزي.

وتشمل عروض Qua سبا خصماً بنسبة 50% على تجربة علاج Iyashi Dome اليابانية الفاخرة، وذلك يومي الجمعة والسبت الموافقين 28 و29 أغسطس بدءاً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى التاسعة مساءً لجميع السيدات اللاتي يقمن بحجز الجلسات مسبقاً.

Advertisements

ويعد Iyashi Dome العلاج الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يستخدم الأشعة تحت الحمراء لتنقية الجسم بعمق واستعادة توازنه والمساعدة على التنحيف بشكل فعال على المدى البعيد. ويقوم هذا النوع من العلاجات المستوحى من الممارسات اليابانية التقليدية Suna Ryoho حيث يدفن السكان المحليون أنفسهم في الرمال بالقرب من الينابيع الساخنة على الشواطئ للتخلص من السموم، بحرق ما يصل إلى 600 سعر حراري في الجلسة الواحدة، ما يجعله أمراً ضرورياً للباحثين عن التخلص من السموم الخطيرة في الجسم.

439

ويمكن للسيدات الاتصال على الرقم +971 4 556 6401 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني quaspa@caesarsdubai.ae لحجز موعد في Qua سبا.

Advertisements

ويتيح مطبخ هليز كيتشن في فندق سيزارز بالاس بلوواترز دبي لجميع الضيوف اعتباراً من يوم الأحد الموافق 9 أغسطس 2020، الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها من خلال عرض شاي ما بعد الظهيرة الذي يشمل تناول أشهى الوجبات والمأكولات الأصيلة بما في ذلك الشطائر الكلاسيكية والكعك والحلويات الطازجة مع القهوة والشاي والعصائر الطازجة. ويتوفر العرض من الأحد إلى الخميس من الساعة 2:30 مساءً وحتى 4:30 مساءً، وتبدأ الأسعار من 185 درهماً إماراتياً.

وتشمل القائمة عدد من الأكلات الشهية التي تعتمد على وصفات بريطانية كلاسيكية، مثل سمك السلمون المدخن الاسكتلندي والجبن الكريمي والزبدة والليمون مع خبز الصودا والطماطم وجبن مونتغمري شيدر مع صلصة البصل الأحمر على الخبز الأبيض ودجاج كورونيشن مع الجرجير على خبز القمح الكامل، وهو ما يمنح الزوار فرصة عيش تجربة التقاليد البريطانية الأصيلة.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الحلويات اللذيذة مثل تارت الليمون مع الكريمة وإكلير توت العليق وشرائح بيكويل وقطع الشوكولاتة الداكنة مع الكراميل المملح. وسيحتل الكعك الإنجليزي “سكونز” المطهو بالزبدة مكانة الصدارة على الطاولة مع قطع الكريمة ومربى الفراولة والليمون الحامض التي تغطي هذه المكونات. ويستطيع الضيوف في أي وقت ودون وجود حد أقصى، طلب كوب من شاي Amber Rose Tea أو قهوة سيزارز المحمصة بشكل مميز، أو العصائر الطازجة والمشروبات الغازية.

 59 total views,  3 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements