نهاية الأسبوع الختامية

مفاجآت صيف دبي تقدم للمتسوقين أفضل الأنشطة العائلية

والعروض الترويجية والتخفيضات

Advertisements
شارك اصدقائك في :

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 أغسطس 2020: تقدم مفاجآت صيف دبي خلال عطلة نهاية الاسبوع الختامي لنسخة هذا العام أفضل العروض الترويجية والفعاليات الترفيهية والتخفيضات.

ومع اقتراب إسدال الستار على الحدث الذي يستمر لسبعة أسابيع مليئة بالعروض الترويجية والفعاليات الترفيهية، تقدم مفاجآت صيف دبي تخفيضات نهاية الأسبوع الأخيرة والتي تستمر من يوم الخميس الموافق 27 أغسطس وحتى السبت الموافق 29 أغسطس، وتشمل 500 علامة تجارية تقدم تخفيضات كبرى على تشكيلة واسعة من المنتجات داخل 1500 متجر تنتشر في مختلف أنحاء المدينة.

Advertisements

وتشجع تخفيضات نهاية الأسبوع الأخيرة المتسوقين على إعادة استكشاف العروض الترويجية والفعاليات المتنوعة في مختلف أنحاء دبي، والتي تشمل تخفيضات تبدأ من 25 بالمئة وحتى 90 بالمئة على تشكيلة واسعة من المنتجات، بما في ذلك أحدث خطوط الأزياء ومنتجات العناية الشخصية وملابس الأطفال وغيرها الكثير.

وتشهد تخفيضات نهاية الأسبوع الأخيرة من مفاجآت صيف دبي مشاركة عدد من أبرز العلامات التجارية الكبرى مثل هوجو بوس وكنزو وملبري ومايكل كورس وإجنر وستيلا مكارتني وبي سي بي جي ماكس أزريا وسيلين وكارل لايجرفيلد وكالفن كلاين، حيث تقدم هذه العلامات التجارية الشهيرة تخفيضات رائعة على عدد من أبرز خطوط الأزياء والإكسسوارات لديها.

440

وتشمل الصفقات التي لا تُفوت تخفيضات تبدأ من 30 وحتى 50 بالمئة في متاجر كنزو بدبي مول ومول الإمارات. وتمتد العروض الترويجية أيضاً لتشمل مستلزمات المنزل وملابس الأطفال والإكسسوارات وغيرها الكثير.

وتضم قائمة العلامات التجارية الأخرى المشاركة دي كيه إن واي ويو إس بولو أسوسييشن وناتشيراليزر وكول ات سبرينج وأول ساينتس ورانجلر وهوليستر ولا مارتينا وزارا هوم وباث آند بودي ووركس وداماس وكريت آند باريل وحول الإمارات ومجوهرات جوهرة ومتجر هارفي نيكولاس متعدد الأقسام في مول الإمارات.

وإلى جانب الصفقات الرائعة الموجودة في المتاجر، يمكن لحاملي بطاقات بنك رأس الخيمة الوطني الحصول على استرداد نقدي بنسبة 25 بالمئة خلال مفاجآت صيف دبي بكل بساطة عن طريق إرسال “DSS” إلى رقم 7010 من رقم الهاتف المسجل لدى البنك بالإضافة إلى إجراء 75 معاملة على الأقل وبأي قيمة. وسيحصل كل متسوق على استرداد نقدي بحد أقصى 250 درهماً.

ويمكن للمتسوقين أيضاً اقتناء النسخة الحصرية من ساعة أوميغا سي ماستر إكسكلوسيف بوتيك في دولة الإمارات، والاستفادة من تخفيضات نهاية الأسبوع الأخيرة من مفاجآت صيف دبي. صُنعت هذه الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ويبلغ قطرها 39.50 مليمتر مع حزام جلدي باللون الأزرق، وجرى تصميمها كإشادة بالإنجازات العالمية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتتوفر في متجر أوميغا بمول الإمارات.

وتقدم فعالية تخفيضات عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من مفاجآت صيف دبي للعائلات فرصةً مثالية للاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية في أفضل مراكز التسوق على مستوى المدينة وخلال الأيام القليلة الأخيرة من العطلة الصيفية وقبل أن يعود الأطفال إلى المدارس لبدء العام الدراسي الجديد.

وتنظم سيتي ووك مجموعة من الفعاليات الفنية المباشرة حتى 31 أغسطس، في إطار فعالية دبي كانفاس في سيتي ووك، حيث يقدم الرسام الأسباني الشهير خواندريس فيرا مجموعة من أفضل أعماله ثلاثية وثنائية الأبعاد التي يقوم برسمها على أرض فناء سيتي ووك. ويمكن للعائلات والأصدقاء استكشاف هذه الأعمال الفنية القيمة والتي تقدم تحت عنوان “السفر عبر الفن”.

ويمكن للأحبة الصغار تعلم العديد من المهارات الجديدة والرائعة والتعرف على أصدقاء جدد من خلال فعالية نادي مردف التي تقام في سيتي سنتر مردف. وتبدأ الفعالية من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 ليلاً خلال أيام الأسبوع وحتى 16 سبتمبر، وتستضيف مجموعة متنوعة من الأنشطة تشمل دروس تعليم الجمباز والورش الفنية والحرفية. ويمكن للأحبة الصغار أيضاً التسجيل في دروس تعلم آداب السلوك، للتعرف على أساسيات آداب الطعام، بالإضافة إلى دروس المهندس الصغير التي يمكنهم خلالها التعرف على كيفية بناء الروبوتات واستخدام الطاقة الشمسية. وتتوفر الفعالية للأطفال من جميع الأعمار، على أن يتم حجز الدروس والجلسات التعليمية مسبقاً عبر الإنترنت أو الهاتف.

ويدعو سيتي سنتر ديرة سكان دبي وزوارها إلى فعالية ‘Win Back the Summer’ مع مجموعة رائعة من الأنشطة والفعاليات المصممة خصيصاً للعائلات والمتسوقين. ويستضيف مركز التسوق حتى 29 أغسطس عرض مفاجآت سيتي سنتر ديرة، حيث تتم دعوة المتسوقين الذين ينفقون 300 درهم ويقومون بالتسجيل في مكتب خدمة العملاء إلى رمي حجر نرد للفوز بجوائز رائعة تشمل قسائم تسوق وبطاقات هدايا. كما يستضيف سيتي سنتر ديرة أيضاً عدداً من الفعاليات والأنشطة الصيفية والتي تشمل لعبة كرات الطلاء والرماية وبطولة شطرنج بالشراكة مع نادي دبي للشطرنج والثقافة.

ويشهد تحدي أوبو للألعاب الإلكترونية في مول الإمارات قيام عشاق كرة القدم الذين يسجلون عبر تطبيق برنامج شير للمكافآت من “ماجد الفطيم” أو ينفقون 300 درهم في المول، باختبار مهاراتهم الكروية والمنافسة في لعبة FIFA 20. وسيشارك الفائزون في كل مباراة عبر الإنترنت في لعبة كرة قدم على أرض الواقع، حيث يكون الفوز من نصيب أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف. وسيشارك لاعبون مشاهير من المنطقة مثل أحمد نشيط وعمرو نشوي وأسامة مروح في المنافسات مع اللاعبين، كما يمكن للاعبين في تحدي أوبو للألعاب الإلكترونية الفوز بواحد من أربعة هواتف متحركة من أوبو بالإضافة إلى 10 آلاف نقطة في برنامج شير للمكافآت من “ماجد الفطيم”.

ويمكن للعائلات الاستمتاع بسوق رايب الصحي في نخيل مول، حيث تعد تخفيضات نهاية الأسبوع الأخيرة من مفاجآت صيف دبي فرصةً لاستكشاف هذا السوق الذي يوفر منتجات فريدة من نوعها تصنعها شركات إماراتية من الساعة 10 صباحاً وحتى 7 مساءً خلال عطلات نهاية الأسبوع وحتى شهر أكتوبر. كما يستضيف نخيل مول أفضل المواهب العالمية في معرض “دريمز” الذي يقام بالتعاون مع مؤسسة السركال الثقافية.

ويستضيف ابن بطوطة مول خلال فعالية تخفيضات عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من مفاجآت صيف دبي عدداً من أفضل فناني الغرافيتي على مستوى المنطقة، والذين سيقومون بوضع اللمسات الأخيرة على لوحة جدارية ملونة ضخمة في ردهة مصر. وتعد هذه اللوحة الفنية تتويجاً لأسابيع من العمل الدؤوب من قبل فناني “زي آرتس” والذين وضعوا لمساتهم النهائية الفريدة في كل يوم من أيام مفاجآت صيف دبي. ويستضيف مركز التسوق أيضاً تخفيضات نهاية الأسبوع الكبرى والتي تشمل علامات تجارية مثل تومي هيلفيغر، وكالفن كلاين، ونوتيكا وغيرها الكثير من 27 وحتى 29 أغسطس في ردهة تونس.

ويمكن للمتسوقين اختتام عطلة نهاية الأسبوع الرائعة من خلال حضور عرض “لا بيرل”، الذي يقدم تجربة غامرة فريدة من نوعها تجمع بين الموسيقى والاستعراضات والفنون البهلوانية والعروض الضوئية وغيرها الكثير. ويتم تقديم عرض “لا بيرل” مرتين يومياً خلال مفاجآت صيف دبي.

ويمكن للعائلات الاختيار من بين مجموعة كبيرة من باقات مفاجآت صيف دبي الخاصة بالعرض، والتي تبدأ من 119 درهماً وتشمل الفشار أو رقائق الناتشوز مع مشروب غازي. كما يمكن للسكان والزوار الاستمتاع بعرض الإقامة الخاص في فندق حبتور بالاس، والذي يتضمن تذكرتين لحضور العرض مع وجبات الفشار أو رقائق الناتشو والمشروبات الغازية، بالإضافة إلى غرفة مجانية وتخفيضات بنسبة 25 بالمئة في كافة مطاعم الحبتور سيتي. وتبدأ الأسعار من 438 درهماً إماراتياً. ومقابل 70 درهماً فقط لتذاكر الأطفال، يمكن للعائلات الاستمتاع بتجربة لا تُنسى في “لا بيرل” مع وجبة فشار ومشروب غازي مجاناً وتذكرة دخول مجانية إلى دبي باركس آند ريزورتس.

وتعد تخفيضات نهاية الأسبوع الأخيرة من مفاجآت صيف دبي الفرصة الأخيرة للاستمتاع بأمسية صيفية رائعة على خور دبي في منطقة السيف. ويحتاج المتسوقون ببساطة إلى تنزل تطبيق مكافآت مراس وإنفاق 350 درهماً في منطقة السيف للدخول في سحب للفوز بجوائز فورية بالإضافة إلى عطلة في فنادق هيلتون بمنطقة السيف.

وتعد الدورة الثالثة والعشرون من مفاجآت صيف دبي (9 يوليو وحتى 29 أغسطس 2020)، جزءاً من جدول الفعاليات السنوية لقطاع التجزئة في دبي، والتي تضم مهرجانات رئيسية وعروضاً ترويجية وتجارب حصرية.

Advertisements

ويدعم مفاجآت صيف دبي 2020 الراعي الرئيسي بنك رأس الخيمة الوطني وماستركارد، وتشمل قائمة الشركاء الاستراتيجيين إعمار (دبي مول)، وماجد الفطيم (مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة)، ومجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول)، ونخيل مولز (ابن بطوطة مول، وذي بوينت، ونخيل مول وسوق التنين 2)، ومجموعة الزرعوني (ميركاتو مول)، ومراس (سيتي ووك وبوكس بارك وذا بيتش وذا أوتلت فيليدج والسيف ولا مير)، وطيران الإمارات، والسوق الحرة دبي، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، واينوك، والشركة الوطنية للمواد الغذائية، واتصالات.

لمحة حول دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

 141 total views,  6 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements