for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تزويد لاند روڤر ديسكڤري سبورت بمحركات ديزل جديدة وإصدار خاص هجين قابل للشحن بالبنزين

Advertisements
Advertisements

تعزيز موقع ديسكڤري سبورت كسيارة رياضية متعددة الأغراض فاخرة ومدمجة، بقدراتها الفائقة وطابعها العملي، مع مجموعة من المحركات الجديدة ذات الكفاء العالية، والتكنولوجيا المتقدمة، وإصدار “ديسكڤري سبورت بلاك” الجديد

  • محركات ديزل نظيفة[1]: الجيل الجديد من محركات “إنجينيوم” بالديزل يستفيد من كفاءة السيارات الكهربائية الهجينة الخفيفة، وتشمل محرك D165 (163 حصان) أو D200 (204 حصان)، مع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المنخفضة البالغة 165 غ/كم[2]
  • محرك بنزين متجاوب: خيار إضافي لمحركات البنزين، مع محرك “إنجينيوم” بقوة 290 حصان، لتحسين الأداء والإتقان في الإصدار الخاص الجديد “ديسكڤري سبورت بلاك”
  • نظام ترفيه ومعلومات متقدّم: توفير نظام لاند روڤر الأكثر تطورّراً، “بيفي” و”بيفي برو”، في ديسفكري سبورت. تصميم جديد سهل الاستخدام للقوائم، يتيح الوصول لأكثر الميزات والوظائف استخداماً من صفحة رئيسية أحادية بما لا يزيد عن نقرتين
  • اتصالات أوسع: تشغيل الملفات الصوتية عبر الإنترنت مع تطبيق “سبوتيفاي” المدمج مباشرة في قائمة نظام المعلومات والترفيه لأول مرة، بما في ذلك اتصاله بالإنترنت[3]، واتصال هاتفين في الوقت نفسه باستخدام تقنية البلوتوث، إلى جانب الشحن اللاسلكي مع خيار مقوي الإشارة
  • البرمجيات المتصلة: الشريحة المدمجة المزودة بجهازي مودم تسمح بإجراء التحديثات البرمجية دون الحاجة لزيارة الوكيل، ما يضمن حصول العملاء على أحدث نسخ التطبيقات والخدمات وبرمجيات المركبة المختلفة[4]
  • صحة الركاب: نظام تصفية هواء المقصورة الجديد[5] يزيل الشوائب ومسببات الحساسية وغبار الطلع وحتى الروائح النفاذة، ويتيح التعرف على مستوياتها باستخدام شاشة اللمس، للتأكد دائماً من أن الهواء في الداخل أنظف منه في الخارج
  • أنظمة مساعدة السائق الذكية: التكنولوجيا الشاملة الجديدة لعام 2020 تتضمن كاميرا محيطية ثلاثية الأبعاد، إضافة إلى نظام مراقبة السير الخلفي ومراقبة التصادم الخلفي
  • متوفرة للطلب: اختاروا مواصفات ديسكڤري سبورت الجديدة على الموقع: www.landrover-me.com

الأربعاء 26 أغسطس 2020، دبي، الإمارات العربية المتحدة – سيارة ديسكڤري سبورت الجديدة، العائلية الفاخرة الرياضية متعددة الأغراض المدمجة من لاند روڤر مع 5+2 مقاعد، شهدت تحسينات جديدة من بينها الجيل الأحدث من محركات “إنجينيوم” الديزل الهجينة الخفيفة شديدة الكفاءة، والإصدار الأحدث من نظام المعلومات والترفيه “بيفي” (Pivi) و”بيفي برو” (Pivi Pro)، إلى جانب الإصدار الخاص “ديسكڤري سبورت بلاك” المزود بمحرك “إنجينيوم” بنزين بقوة 290 حصان.

Advertisements

وبعد إطلاق مجموعات نقل الحركة P300e الهجينة القابلة للشحن في وقت سابق من 2020، تمت إضافة خيارات جديدة للمحركات في لاند روڤر ديسكڤري سبورت، بما في ذلك الجيل الأحدث من محركات لاند روڤر عالية الكفاءة رباعية الأسطوانات بالديزل.

وتتوفر هذه المحركات بقوة 165 حصان و200 حصان، وهي أقوى وأكثر كفاءة من المحركات التي تأخذ مكانها، حيث تبلغ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 165 غ/كم، ويصل التوفير في استهلاك الوقود إلى 6.3 ل/100 كم (44.7 ميل/غالون)[6]. وكلاهما يحتويان تكنولوجيا السيارات الكهربائية الهجينة الخفيفة (MHEV) عند اختيار الدفع الأمامي، مع بطارية تحصد الطاقة المهدورة عند تخفيف السرعة. والنتيجة هي عملية توقف وانطلاق أكثر سلاسة وزيادة التوفير في استهلاك الوقود، ما يمنح العملاء فوائد السيارات الكهربائية بدون الحاجة لشحنها.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

كما تمت توسعة خيارات البنزين المتوفرة لسيارة ديسكڤري سبورت، مع إضافة الإصدار الخاص “ديسكڤري سبورت بلاك”، والذي يتم تشغيله بمحرك بنزين بالشحن الطوربيني بقوة 290 حصان وأداء ممتاز، كما تتميز “ديسكڤري سبورت بلاك” بتحسينات كبيرة على التصميم الخارجي والداخلي، ليصبح مظهرها أكثر متعة لكل من يراقبها، إلى جانب الطابع العملي العائلي وقدرات سيارة ديسكڤري سبورت الفائقة على كل التضاريس. وتتسارع هذه السيارة من 0 إلى 100 كم/سا خلال 7.4 ثانية (0 – 60 ميل/سا خلال 7 ثواني)، وتبلغ انبعاثاتها من ثاني أكسيد الكربون 211 غ/كم[7].

وتمت ترقية التجربة الرقمية التي تقدمها السيارتين في مقصورتيهما الداخليتين، حيث تم تجهيزهما بنظام المعلومات والترفيه “بيفي” (Pivi) من لاند روڤر للمرة الأولى. هذا النظام قادر على العمل فور تشغيله، ويستخدم اتصالاً منفصلاً بالإنترنت وبطارية منفصلة، ما يعني عدم حصول أي تأخير. وتتوفر تحديثات البرامج عبر البرمجيات المتصلة المتوفرة في السيارة مع اتصال إنترنت مدمج فيها بلا تكاليف إضافية، ومن الممكن جدولتها لتحصل في فترات محددة. هذا الأمر يضمن التحديث المستمر للخرائط والتطبيقات وميّزات السيارة بدون الحاجة لزيارة الوكيل، ويتوفر هذا النظام بفضل “هيكل السيارات الكهربائية” الجديد، كما يتم تزويد السيارة إما بنظام “بيفي” (Pivi) القياسي، أو نظام “بيفي برو” (Pivi Pro)، كجزء من المواصفات الأساسية[8].

وقال فينبار ماكفول، مدير تسويق المنتجات العالمية في لاند روڤر: “الجيل الجديد من محركات الديزل الهجينة الخفيفة يضيف المزيد من الكفاءة لأداء سيارة ديسكڤري سبورت، فيما يضيف الإصدار الخاص ‘ديسكڤري سبورت بلاك‘ تألقاً لحضورها. مع إضافة نظام المعلومات الترفيه المتطور ‘بيفي برو‘، والذي يتمتع بالتشغيل الفوري والتعلم الذاتي، أصبحت ديسكڤري سبورت الجديدة قوية وعملية بشكل أكبر، وجاهزة دائماً للمغامرات العائلية”.

كما أصبح تشغيل الموسيقى والوسائط المتعددة أبسط من السابق، وذلك مع تطبيق “سبوتيفاي” المدمج في قائمة نظام المعلومات والترفيه للمرة الأولى – متضمناً الاتصال بالإنترنت[9] – والاتصال باستخدام البلوتوث لهاتفين في الوقت نفسه. كما يتوفر شاحن لاسلكي مع خيار إضافة مقوّي الإشارة. ويتوفر كذلك الجيل الثاني والجديد من “مفتاح الأنشطة”، والذي يتيح للعملاء فتح وإقفال أي باب وحتى تشغيل السيارة، من مسافة ملائمة – بدون الحاجة للمفتاح التقليدي.

وبإمكان العملاء الآن تفقد جودة هواء المقصورة باستخدام شاشة اللمس وتشغيل نظام تصفية هواء المقصورة الذكي الجديد[10] الذي يزيل الشوائب صغيرة الحجم الموجودة عادة في المدن والمناطق المزدحمة. ويقوم النظام الجديد كلياً – المقدم مع ميزة تأين هواء المقصورة الموجودة سابقاً – بإزالة الشوائب بمختلف ما تحتويه من المواد ومسببات الحساسية وغبار الطلع وحتى الروائح النفاذة. ويستطيع هذا النظام إزالة الشوائب شديدة الصغر (التي يبلغ حجمها أو حتى يقل عن 2.5 بيكومتر)، ويتم تفعيل هذا النظام من خلال النقر ببساطة على زر تفعيل “التنقية” (Purify)، ليقوم بشكل دائم بتصفية ومراقبة هواء المقصورة مقارنة بالهواء الخارجي. وتؤكد شاشة اللمس باستمرار على أن الهواء داخل السيارة أنظف منه خارجها.

ومن بين التحديثات التكنولوجية الأخرى، مجموعة شاملة من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة، مثل نظام مراقبة السير الخلفي مع الفرملة التلقائية. ويستخدم نظام مراقبة التصادم الخلفي الجديد الرادارات لمراقبة ما خلف السيارة باستمرار، ما يعني أن سيارة ديسكڤري سبورت مجهزة للتخفيف من حدة أي تصادم يحصل، كما تتوفر الكاميرا المحيطية ثلاثية الأبعاد، التي تسمح للسائق برؤية ما يحصل حول المركبة في سرعات تصل إلى 19 ميل/سا، ما يجعل المناورات واكتشاف الطرقات على التضاريس القاسية أبسط من أي وقت مضى.

وتكتمل فوائد الأنظمة الجديدة مع تكنولوجيا ClearSight للرؤية الأرضية ومرآة ClearSight للرؤية الخلفية التي تم تقديمهما عام 2019، حيث تشكل هذه الكاميرات الذكية مع بعضها صوراً لما يحصل تحت الجزء الأمامي من السيارة، فيما تقدم المرآة الذكية رؤية خلفية وشاشة فيديو يمكن التبديل بينهما من أجل وضوح أكبر.

وتتميز ديسكڤري سبورت بتصميم عملي مؤلف من 5+2 مقاعد[11]، مع تقسيم صف المقاعد الثاني القابل للطيء جزئياً بواقع 40:20:40، ما يتيح 24 ترتيباً ممكناً للمقاعد، ويضمن مرونة قصوى تلائم المغامرات العائلية.

سيارة ديسكڤري سبورت متوفرة للطلب الآن. بإمكان المشترين الاختيار بين طرازات ديسكڤري سبورت S، وSE، وHSE، وR-Dynamic SE، وR-Dynamic HSE، و”ديسكڤري سبورت بلاك”.

نبذة عن لاند روڤر:

منذ عام 1948، تقوم لاند روڤر بتصنيع سيارات الدفع الرباعي الأصيلة التي تجسّد سعة القدرة في تشكيلة الموديلات: ديفندر، وديسكڤري، وديسكڤري سبورت، ورينج روڤر، ورينج روڤر سبورت، ورينج روڤر فيلار، ورينج روڤر إيڤوك، حيث تقوم كل منها بتحديد ملامح قطاع سيارات الدفع الرباعي على المستوى العالمي. ويجري تصدير 80% من تشكيلة الموديلات هذه حالياً إلى أكثر من 100 دولة حول العالم.

لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

[1]    محركات الديزل متوفرة في أسواق محددة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

[2] كافة ارقام الانبعاثات واستهلاك الوقود والمدى الكهربائي قائمة على أرقام اختبار القيادة العالمي الموحد للسيارات الخفيفة – أوروبا (EU – WLTP)، البيانات المقدمة بخصوص استهلاك الوقود [“تقديرات” في ألمانيا] لمحركات D165  بالدفع الأمامي وP160، وسيتم تأكيد البيانات الرسمية المصدّق عليها عند إطلاق السيارة في أواخر 2020، وهي مقدمة لأغراض المقارنة فقط. الأرقام على أرض الواقع قد تختلف، وتتباين ارقام انبعاثات ثاني أكسيد الكربون واستهلاك الوقود باختلاف عدة عوامل مثل أسلوب القيادة، والظروف البيئية، والحمولة، وجودة العجلات والإضافات المختلفة.

[3] متوفرة فقط عند اختيار نظام “بيفي برو” (Pivi Pro) وخيارات “باقة الإنترنت”؛ يجب توفر اشتراك Spotify Premium.

[4] غير متوفرة في كل الأسواق.

[5] متوافق فقط مع تأين Nanoe وغير متوافق مع السوق الصينية – يرجى مراجعة تكنولوجيا هواء المقصورة المتوفرة في كل بلد.

[6] كافة ارقام الانبعاثات واستهلاك الوقود والمدى الكهربائي قائمة على أرقام اختبار القيادة العالمي الموحد للسيارات الخفيفة – أوروبا (EU – WLTP)، البيانات المقدمة بخصوص استهلاك الوقود [“تقديرات” في ألمانيا] لمحركات D165  بالدفع الأمامي وP160، وسيتم تأكيد البيانات الرسمية المصدّق عليها عند إطلاق السيارة في أواخر 2020، وهي مقدمة لأغراض المقارنة فقط. الأرقام على أرض الواقع قد تختلف، وتتباين ارقام انبعاثات ثاني أكسيد الكربون واستهلاك الوقود باختلاف عدة عوامل مثل أسلوب القيادة، والظروف البيئية، والحمولة، وجودة العجلات والإضافات المختلفة.

[7] كافة ارقام الانبعاثات واستهلاك الوقود والمدى الكهربائي قائمة على أرقام اختبار القيادة العالمي الموحد للسيارات الخفيفة – أوروبا (EU – WLTP)

[8] “بيفي برو” (Pivi Pro) متوفر كميزة أساسية في طرازات S وSE وHSE.

Advertisements

[9] متوفرة فقط عند اختيار نظام “بيفي برو” (Pivi Pro) وخيارات “باقة الإنترنت”؛ يجب توفر اشتراك Spotify Premium.

[10] متوافق فقط مع تأين Nanoe وغير متوافق للسوق الصينية – يرجى مراجعة تكنولوجيا هواء المقصورة المتوفرة في كل بلد.

[11] يتوفر ترتيب 5+2 مقاعد في كافة طرازات الطاقة الهجينة الخفيفة (MHEV) وبناءً على البلد، لا يتوفر في الطرازات الهجينة القابلة للشحن (PHEV)

 618 total views,  1 views today

Advertisements