for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ستظهر مقدمة برنامج آية “مروة الهاشمي” في البث المباشر الذي ستخصصه سلسلة Series Flow Talks للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ستشارك مروة الهاشمي وعايدة البوسعيدي وصاحبة السعادة الدكتورة سارة المدني وأحلام بلوكي في البث المباشر الذي سيتاح للجمهور مجانًا

×× أغسطس 2020، دبي– احتفالًا بيوم المرأة الإماراتية الخامس الذي يصادف في الثامن والعشرين من الشهر الحالي، ستستضيف Flow وهي علامة محلية رائدة، إصدار رقمي خاص من  سلسلة Flow Talk Series بمشاركة أربعة سيدات إماراتيات ملهمات وذلك في بث مباشر.

Advertisements

ستستضيف مروة الهاشمي، إحدى مقدمات برنامج آية، تيك أوفر لمدة 15 دقيقة على انستغرام ستناقش خلالها رحلتها التي تمكنت خلالها من كسر جميع العوائق وصنع علامتها الخاصة. وسيبدأ البث المباشر من الساعة الثالثة إلى السادسة عصرًا في يوم المرأة الإماراتي الذي يصادف في الثامن والعشرين من الشهر الحالي حيث سيبدأ التيك أوفر الخاص بمروة في تمام الساعة الثالثة.

وستشارك مروى رؤيتها حول مشوارها منذ انطلاقها حتى اليوم ومهمتها للمساهمة في التنمية المستمرة للوطن.ستظهر مقدمة برنامج آية “مروة الهاشمي” في البث المباشر

Advertisements

بالإضافة إلى كونها مقدمة في برنامج آية، وهو برنامج يعرض على يوتيوب باللغة العربية ويستهدف جيل الشباب في الخليج العربي والشرق الأوسط، تتميز مروة بكونها متسابقة محترفة في ركوب الخيل وممثلة وموديل تعمل بدوام جزئي.

Advertisements
Advertisements

وبعد مشاركتها في سباق كأس سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان للقدرة للسيدات ومنافسات كأس نادي تراث الإمارات للقدرة لمسافة 120 كم لا يزال شغفها بسباقات الخيل مستمرًا حيث تتجه أنظارها نحو عرض رويال ويندسور للخيول. أما شغفها بعالم الموضة فلا يقل عن شغفها بعالم الخيول حيث تطمح مروة نحو التميز من خلال أسلوبها الخاص وتتمنى أن تتمكن “آية” من الوصول إلى آفاق جديدة كما تتمنى أن تكون مصدرًا للإلهام والإيجابية وأن تكون مثالًا يحتذى بها لمتابعيها.

وبعد انتهاء الفقرة التي ستشارك بها مروة سيأتي دور عايدة البوسعيدي المعروفة بمهارتها في التسويق والاتصالات وذلك عند الساعة 3.45 م ومن ثم صاحبة السعادة الدكتورة سارة المدني التي يتألق اسمها في عالم الموضة والجمال والترفيه والتكنولوجيا عند الساعة الرابعة ونصف مساءً، تليها أحلام بلوكي، مديرة مهرجان الإمارات للآداب في تمام الساعة الخامسة مساءً.

Advertisements

ويكرّم يوم المرأة الإماراتية، الذي أطلقته صاحبة السمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الكتبي، رئيسة الاتحاد النسائي العام، المرأة الإماراتية والدور الهام الذي تقوم به لنهضة البلاد.

وستعقد جلسة Flow Talk Series الخاصة بيوم المرأة الإماراتية في بث مباشر من أربعة أجزاء ما بين الساعة الثالثة والسادسة مساءً من 28 أغسطس.

Advertisements
Advertisements