for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

يتوقع أن يحدث نقلة نوعية في المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات؛

هيونداي تطلق تحديث جديد تماما من مركبات كونا – وكونا N لاين

Advertisements
  • يعزز التصميم الجديد الحضري والرياضي لكونا هويتها الفريدة كسيارة مثالية
  • يضاعف خط كونا إن لاين الجديد من الطابع الرياضي للمركبة مع إضافة تفاصيل خارجية ديناميكية هوائية
Advertisements

شاركت شركة هيونداي موتور اليوم ملامح انتاجها الجديد من سيارات كونا وكونا إن لاين SUVs، والذي يعبر عن هوية التصميم الرياضي الحسي Sensuous Sportiness المتطور والمستقبلي المميز لشركة هيونداي.

تتمتع كونا الجديدة بــ stance أعرض ومظهر انسيابي مستوحى من شكل سمك القرش يعطي الطراز مظهرًا أكثر أناقة. وتضفي مصابيح التشغيل النهاري المُحسَّنة (DRL) طابعاً متطورًا وعالي التقنية على المركبة، كما تضيف الواح التصفيح الأمامية skid plate والمصد ملمح قوة إلى مظهرها.417

Advertisements

أول انتاج لسيارات كونا إن لاين KONA N Line

يتمتع خط كونا إن KONA N Line’s  الجديد بتصميم أكثر انسيابية، مع مدخل هواء منخفض ومصد أمامي أكثر قوة، يكمله خطوط الزاوية corner fins  والخطوط المجعدة البسيطة على السيارة، بحيث يحقق طراز كونا إن لاين لها دخولا سلسا إلى العلامة التجارية N التي تطرحها هيونداي، ويزيد من جاذبيتها، وبالتالي يوسع من نطاق عملائها.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

Advertisements

وستشهد الأسابيع القادمة الكشف عن مزيد من تفاصيل كونا وكونا إن لاين.

نبذة عن هيونداي موتور

تأسست شركة هيونداي موتور في العام 1967، وهي ملتزمة بأن تصبح شريكاً مدى الحياة في مجال السيارات وأكثر، مع وصول مجموعة سياراتها المميزة وخدمات وحلول التنقل الخاصة بها لأكثر من 200 دولة حول العالم. وقد باعت الشركة 4,5 مليون مركبة على الصعيد العالمي.

وتستمر هيونداي موتور بتعزيز مجموعة منتجاتها عبر تصميم مركباتها وتصنيعها وفقاً لخصائص الأسواق المحلية، وذلك عبر فريق موظّفين يزيد تعداده عن 110 آلاف موظف حول العالم، وهي تسعى لتمتين موقعها الريادي في مجال التقنية النظيفة، وذلك من خلال إنتاج سيارات مثل سيارة “نيكسو” التي تعد أول سيارة من فئة SUV عاملة على الهيدروجين في العالم.

Advertisements