for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ماكدونالدز تطلق خدمة “استلام الطلب” من المطعم في دولة الإمارات

Advertisements
Advertisements

عبر تطبيق ماكدونالدز، توفر خدمة “استلام الطلب” من المطعم المبتكرة لعملائها طريقة إضافية و سريعة لاستلام طلباتهم بسهولة و أمان

لقد أطلقت ماكدونالدز الإمارات خدمة “استلام الطلب” من المطعم الجديدة، والتي تتيح للعملاء طلب الوجبات التي يحبونها من ماكدونالدز بشكل مسبق عبر تطبيق ماكدونالدز و استلامها من المطعم بعد ذالك.

Advertisements

ويستطيع العملاء الآن عند اختيارهم خدمة “استلام الطلب” من الطعام ضمن الصفحة الرئيسية من تطبيق ماكدونالدز، انتقاء كل من وجباتهم والمطعم الذي يرغبون باستلام الطعام منه، حيث سيكون طلبهم جاهزاً ومغلفاً بشكل آمن للاستلام من فرع ماكدونالدز الذي اختاروه.

وتشكل هذه الخدمة المبتكرة إضافة جديدة إلى تطبيق ماكدونالدز في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتؤكد من جديد على التزام العلامة التجارية بتلبية متطلبات عملائها ووضعهم على رأس أولوياتها. هذا وأطلقت ماكدونالدز الإمارات مؤخراً خدمة التوصيل بدون لمس، شاملة لخاصية الدفع الرقمي مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي لمسافة مناسبة عند توصيل الطلبات، وذلك لضمان سلامة كل من العملاء و الموظفين. وقد صممت خدمة “استلام الطلب” من المطعم الجديدة، بهدف تلبية متطلبات العملاء الراغبين بالحصول على وجباتهم المفضلة دون أي انتظار.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وفي هذا الصدد، قال وليد فقيه، مدير عام ماكدونالدز الإمارات: “شهدنا خلال الأشهر الأخيرة ارتفاعاً كبيراً في عدد طلبات الطعام عبر تطبيق ماكدونالدز، مما دفعنا إلى تطوير خدماتنا لتلبية احتياجات عملائنا بشكل أفضل. وتعد خدمة “استلام الطلب” من المطعم هذه مثالاً رائعاً على هذه الجهود. ويقوم جوهر الخدمة الجديدة على تعزيز راحة العملاء، حيث توفر لهم طريقة إضافية جديدة و سريعة للحصول على وجبات ماكدونالدز المفضلة لديهم بكل سهولة أثناء تنقلهم”.

وأضاف فقيه: “أطلقنا في ماكدونالدز الإمارات هذه الخدمة، نظراً لإدراكنا لاهتمام العملاء وحرصهم على الوقت، حيث تتيح لهم إمكانية استلام وجباتهم من دون أي انتظار، مع ضمان الالتزام بمستوى الخدمة وإجراءات ومعايير السلامة المعتمدة التي يتوقعها العملاء من مطاعمنا”.

نبذة عن ماكدونالدز الإمارات:

تم افتتاح أول مطعم لماكدونالدز في الإمارات العربية المتحدة عام 1994، ويبلغ عدد مطاعمها اليوم أكثر من 180 مطعماً في كافة أنحاء الدولة. وتأتي صحة وسلامة عملاء ماكدونالدز في قائمة أولوياتها حيث نلتزم بمعايير ومواصفات عالية لضمان جودة أطعمتنا.

Advertisements

وفي إطار جهودنا لدعم المجتمع المحلي وتعزيز ثقافة القيم البيئية، استطعنا تخفيض انبعاثاتنا الكربونية بشكل كبير منذ إطلاقنا مبادرة وقود الديزل الحيوي في يوليو 2011. وتقوم هذه المبادرة بجمع كافة الزيوت النباتية المستخدمة من مطاعمنا وتحويلها إلى وقود ديزل حيوي 100​​٪ يستخدم لتشغيل أسطول الشركة.

وبالإضافة إلى ذلك، نفخر بكوننا عضوًا فاعلًا في المجتمع المحلي، ففي عام 2018، وقعت ماكدونالدز الإمارات اتفاقية تعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بهدف توحيد جهودهما ودعم المبادرات الخيرية والإنسانية للهيئة.

وفي عام 2015، أطلقنا حملة “لنزرع مستقبلًا أخضر” بالتعاون مع مجموعة عمل الإمارات للبيئة. وكجزء من هذه المبادرة، قام الطلاب من 18 مدرسة في الإمارات العربية المتحدة بزرع 960 شجرة محلية تغطي مساحة إجمالية قدرها 9000 متر مربع حتى اليوم. ومنذ إطلاقها، ساهمت هذه الحملة في تخفيض مستويات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 5.68 طن متري. وكان الهدف من حملة ” لزراعة مستقبل أكثر اخضراراً” هو زيادة الوعي بين مجتمع الطلاب بأهمية البيئة وتشجيعهم باستمرار على أخذ زمام المبادرة في المسائل المتعلقة بالحفاظ على البيئة.

 1,706 total views,  1 views today

Advertisements