for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تشكيلة خريف 2020 من “كريت آند باريل”:

Advertisements
Advertisements
Advertisements

تناغم الابداع الكلاسيكي مع الحرف اليدوية العصرية

”كريت آند باريل” تحتفي بالحرف الكلاسيكية

Advertisements

أفكار ومفاهيم جديدة تجسد البراري العصرية وملاذ المدينة وأساليب الديكور الجديدة

مجموعة “تروف” (Trove) الشبابية دائمة التطور مستوحاة من التصميم الدنماركي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 أغسطس 2020: تجدد “كريت آند باريل”، العلامة الرائدة في صناعة المفروشات المنزلية، التركيز في موسم الخريف على الحرف اليدوية العصرية، إذ تتميز مجموعة خريف 2020 بعناصر منمقة ومزخرفة، ضمن تصاميم جديدة تعتمد على المهارات الحرفية رفيعة المستوى. وتهدف المجموعة الجديدة التي تصل ابتداءً من منتصف أغسطس وتستمر حتى سبتمبر، إلى الاعتماد على درجات الألوان الدافئة والتغيرات المناخية التي تترافق مع الموسم الجديد، كي تجعل منازل عملائها وجهة للمتعة والاسترخاء.

وتشكّل مجموعة “البراري العصرية” (Modern Prairie)، المستوحاة من أعمال المعماري الأميركي فرانك لويد رايت، دعوة للبقاء في المنزل مع أجواء الطبيعة التي تحتضنه، عبر التفاصيل المختارة بعناية والأقمشة ترابية الألوان ومناظر الأشجار والسهول. تتميز تشكيلة المفروشات الجديدة هذه بتركيزها على الأخشاب ذات الألوان الدافئة والمواد الطبيعية، الأمر الذي يتيح نقل إحساس الهواء الطلق إلى داخل المنزل، ويزيد من التناغم والانسجام بين الإنسان والبيئة. وتتسم الألوان المستخدمة بأنها طبيعية وتستمد جذورها من ألوان الأرض مثل البني والكهرماني الدافىء والبرتقالي أو الأصفر الشاحب القريب من اللون الذهبي. وتتضمن المجموعة التي تركز على الخيزران والخشب والجلد، أريكة “ويلز” (Wells) جلدية وسرير “أنايس” (Anaise) الذي يشكل شاهداً على الجودة والحرفية والزخرفة الدقيقة، بالاعتماد على مجموعة من الألوان والمواد الطبيعية.تشكيلة خريف 2020 من “كريت آند باريل”:

ولتحقيق أجواء شاعرية وهادئة، تحقق مجموعة “ملاذ المدينة” (Urban Retreat) الفخامة في كافة تفاصيلها، وتحتوي على مجموعة متنوعة من الأنسجة الدافئة والأشكال متنوعة الألوان والمواد المستدامة والظلال الجميلة. وجهٌ جديد للأناقة الكلاسيكية نجده في الأريكة المنحنية “رويل” (Rouelle) بقماش “شانيل” المزخرف، في حين تتناغم براعة الألوان مع التفاصيل الدقيقة لمجموعة الأواني الزجاجية “إيزرا” (Ezra Glassware) المثالية للاستخدام في المناسبات المميزة.

وتمزج المجموعة الجديدة لهذا الموسم، جمالية أسلوب “آرت ديكو” من الحقبة الفرنسية المميزة مع الحياة العصرية، حيث تعّبر عن ذلك بكل جرأة مع إدخال لمسة مميزة من أساليب الديكور الجديدة (New Deco). يلتقي في أريكة “ليكورب” (Lecourbe) التباين المذهل بين الأبيض والأسود والنمط الجديد المستخدم برقي وإبداع، لتعيد صياغة الأسلوب الباريسي التقليدي وموضة الحقبات الماضية. وتلبي الديكورات الجديدة احتياجات المساحات الصغيرة على وجد التحديد، حيث تتضمن قطعاً مكملة، مثل الطاولة الجانبية “ڨالتر” (Valter)، التي تأتي على شكل عمودٍ رفيع يرتفع من الأرض ليلتقي بسطح الطاولة الدائري، بحجم مثالي لتناول مشروب أو لوضع كتاب.

وتقدم المجموعة الدائمة “تروف” (Trove)، التي يتم تحديثها موسمياً، ألواناً قوية تنبض بالطاقة والنشاط وظلالاً مذهلة ضمن تصميم دنماركي يتميز بالحداثة الدائمة. وتلائم مجموعة “تروف” (Trove) الشقق السكنية الأنيقة والحديثة صغيرة المساحة، تلتقي تصاميم العالم القديم مع أسلوب الحياة المعاصر ببراعة. وتضفي ألوان الباستيل الفاتحة طاقة حيوية على الشقق السكنية التي يعتني أصحابها بمظهر عمارتها الداخلية. صُممت هذه المجموعة لتناسب جيل الشباب والأشخاص العصريين والأزواج والزوجات الذين يتطلعون إلى أجواء هادئة، مع لمسة أوروبية كلاسيكية. وتقدم هذه المجموعة شخصية مبتكرة للمنزل تتناسب مع عصرنا الحالي، ويتم تحديث مجموعة “تروف” (Trove) بشكلٍ موسمي، لتعكس التطور الدائم المستوحى من مناظر المدن الأكثر روعة في العالم.

تناسب مجموعة خريف 2020 من “كريت آند باريل” طابع الموسم الجديد الذي يشكل بداية مرحلةٍ جديدة، وتسمح للزبائن ببناء مساحاتٍ متقنة ومميزة، حيث يمكنهم الشعور براحة أكبر. تتوفر المجموعة الجديدة في متاجر “كريت آند باريل” في دولة الإمارات، في كلٍ من “مول الإمارات” و”سيتي سنتر مردف” و”دبي مول”، أو عبر الموقع الإلكتروني .

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

Advertisements

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 300 متجر.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ميزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و”أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط.

Advertisements