for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

يتعاون برنامج آية الذي يعرض على YouTube باللغة العربية مع دبي مول

Advertisements
Advertisements

في حلقته الأخيرة

26 أغسطس 2020، دبي – تقوم فكرة الحلقة الأخيرة من برنامج آية، وهو برنامج فريد من نوعه يعرض على YouTubeبالغة العربية ويتوجه إلى جيل الشباب، على إرسال نجمات البرنامج في تجربة تسوق فاخرة في دبي مول. وستكون هذه الحلقة المليئة بالأناقة مختلفة عن باقي حلقات البرنامج التي تقوم عادة على فكرة التحديات.

Advertisements

وستنطلق مقدمات البرنامج في جولة تسوق مثيرة حول “فاشن افنيو” في دبي مول، في مهمة لتنسيق إطلالة مميزة للمؤثرة في مجال الموضة، زينة لؤي.

Advertisements

وكجزء من سلسلة فاشن توكس التي تعرض من دبي مول (#TDMFashionTalks)، ستواجه مقدمات برنامج آية تحدي جماعي في تنسيق الإطلالة المثالية بحيث يتعين على كل واحدة منهن اختيار عنصر مختلف من الحذاء إلى الحقيبة والسترة والعطر بحيث يتم تسليط الضوء على قوة العمل كفريق.يتعاون برنامج آية الذي يعرض على YouTube باللغة العربية مع دبي مول

ستقوم مقدمات البرنامج بتجميع قطع ملابس مميزة من خلال مزج ومطابقة قطع مختارة من مختلف المحلات الفاخرة. وسيتم ختام الحلقة بالكشف عن الإطلالة في مطعم في دبي مول.

وتقول مروة الهاشمي وهي المقدمة الإماراتية في البرنامج “أنا متحمسة للتواجد في واحدة من وجهات التسوق المفضلة لدي والتعاون في مزج أذواقنا لتنسيق إطلالة مميزة لزينة لؤي، لا استطيع الانتظار للاستمتاع بتجربة التسوق فاخرة في أحد مراكز التسوق الأكثر شهرة في العالم”.

ولقد حظيت حلقات برنامج آية بإعجاب كبير بفضل تنوع شخصيات مقدمات البرنامج والحوارات الممتعة التي كانت تجري في البرنامج والتي كان المشاهدين من الخليج العربي والشرق الأوسطيرون ارتباطًا كبيرًا بينهن. تعرض حلقة جديدة من برنامج آية كل أربعاء الساعة الرابعة

Advertisements