for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

في سبتمبر 2020

دبي للاستثمار تستعد لتسليم برج جديد في البرشاء

Advertisements
Advertisements
Advertisements

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 25 أغسطس 2020] – أعلنت شركة دبي للاستثمار العقاري، التابعة لدبي للاستثمار، عن إحراز تقدم ملحوظ في برج البرشاء الذي يمتاز بموقعه الاستراتيجي بمنطقة البرشاء في دبي، بعد أن وصلت نسبة الإنجاز إلى 95%، لتستعد لتسليمه في سبتمبر 2020. وصمم المشروع لتوفير مزيج مثالي من الوحدات السكنية والتجارية، مع تعزيزها بمرافق مميزة.

وقال عبيد محمد السلامي، مدير عام شركة دبي للاستثمار العقاري: “يمثل برج البرشاء أول مشروع للشركة في منطقة البرشاء. وبعد مرور أكثر من عقد على افتتاح “مول الإمارات”، تعدّ هذه المنطقة الآن مركزًا تجاريًا وسكنيًا مهمًا في المدينة، خاصة مع توافر مجموعة واسعة من الخيارات السكنية بأسعار معقولة، وسهولة الوصول إليها، ما يجعل منها خيارًا رائعًا للعائلات. ونوفر في هذا البرج مزيجًا مثاليًا من المساحات السكنية والتجارية في بيئة حضرية، لذا فإننا على يقين تام من أن هذا البرج سيضمن نمط حياة مميز”.

Advertisements
Advertisements

وتم تطوير المشروع على مساحة قدرها 39 ألف قدم مربع تقريبًا، ويتألف من 278 وحدة سكنية، تضم 132 استوديو، و 122 شقة من غرفة واحدة، و 24 شقة من غرفتين ضمن 14 طابقاً.

Advertisements

ويحتوي البرج أيضًا على منطقة تجارية تتجاوز مساحتها الإجمالية 22 ألف قدم مربع، وصممت لاستيعاب 7 محلات للتجزئة. وتشمل المرافق الترفيهية داخل البرج صالة للألعاب الرياضية ومنطقة للألعاب. كما يضم البرج أيضًا أربعة طوابق لمواقف السيارات، تتسع لأكثر من 300 مركبة.

ويقع البرج على مسافة قريبة من “مول الإمارات”، وعلى مقربة من شارع الخيل الأول في البرشاء 1، ويمكن الوصول إليه من ثلاثة شوارع أخرى وهي شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الخيل و شارع الشيخ زايد، ما يوفر خيارات ممتازة للوصول إليه براحة وسهولة.

يشار إلى أن شركة دبي للاستثمار العقاري تمكنت خلال السنوات الماضية من تسليم العديد من المشاريع السكنية والتجارية والصناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتشمل مشاريعها السكنية تلال مردف في منطقة مردف، و “ريتاج” في مجمع دبي للاستثمار، بالإضافة إلى العديد من المباني السكنية والمشاريع متعددة الاستخدامات.

 298 total views,  2 views today

Advertisements