for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ايكيا تطلق كتالوج 2021

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

احتفالاً بمرور سبعين عاماً على إطلاق الكتالوج، نسخة 2021 تقدم دليلاً لحياة يومية أفضل في المنزل

الإمارات العربية المتحدة؛ 25 أغسطس 2020: أطلقت شركة ايكيا، العلامة السويدية الرائدة في مجال المفروشات وإحدى شركات مجموعة الفطيم، اليوم كتالوج عام 2021 خلال فعالية فريدة أقامتها عبر الإنترنت بحضور أكثر من 200 شخص. ويتميز كتالوج هذا العام، وهو الإصدار السبعين للشركة، بتقديم حلول مبتكرة للكثير من المشاكل اليومية التي نواجهها في المنزل، حيث يزخر بالنصائح الذكية والأفكار العملية ويشمل الكثير من التغييرات الصغيرة التي يمكن تنفيذها في المنزل بتكلفة معقولة. وتحرص ايكيا من خلال كتالوج هذا العام على مشاركة خبراتها مع العملاء حيث يتمحور الكتالوج حول المفهوم الذي تؤمن به العلامة وهو أن المنزل الأفضل يوفر حياة يومية أفضل.  ويضم الدليل العديد من الخطوات العملية والبسيطة التي تساهم في إضفاء لمسات التجدد والأناقة على المنزل بتكلفة ووقت أقل.

Advertisements

وانطلاقاً من إدراكها لأهمية المنزل في حياة كل فرد منا، استضافت ايكيا خلال حفل إطلاق الكتالوج الجديد أكثر من 5000 شخص لإجراء استطلاع مستقل بهدف التعرف أكثر على رغبات وتفضيلات العملاء في دولة الإمارات حول أسلوب الحياة في المنزل.  كما يهدف الاستطلاع إلى معرفة مدى التغيير الذي طرأ على تلك الرغبات والتفضيلات منذ عام 2019، نتيجة التحديات الاستثنائية الجديدة التي يشهدها العام الحالي.

تغيير الغرف في زمن الكورونا

Advertisements

كشف نحو نصف المشاركين في الاستطلاع من دولة الإمارات بأنهم باتوا يقضون وقتاً أطول في غرفة مختلفة خلال العام الحالي بسبب جائحة كوفيد-19، حيث يستخدم 41% منهم غرف المعيشة للعمل من المنزل نتيجة إجراءات الإغلاق التي تم تطبيقها للحد من تفشي الجائحة.  ومع التزام عدد كبير من الناس بالبقاء في منازلهم خلال فترة الإغلاق، أصبح ديكور المنزل أولوية لنسبة 43% من الأشخاص خلال الأشهر الثلاثة الماضية. واختار أكثر من النصف منهم (52%) إنفاق أموالهم على منازلهم بدلاً من ادخارها. وتمثل الأسعار المنخفضة جزءاً أساسياً من رؤية ايكيا ومفهومها الذي تجسده في كل منتج وخدمة تقدمها، بحيث تساعد خدمات العلامة ومنتجاتها العديد من الناس على الاستمتاع بحياة أفضل في المنزل.ايكيا تطلق كتالوج 2021

Advertisements

تشكيلات جديدة

SYMFONISK

تتلخص رؤية ايكيا للمنزل الذكي في قدرته على توفير أجواء مخصصة بحسب تفضيلات أصحابه. ومن خلال دمج التكنولوجيا مع منتجات وحلول الأثاث المنزلية، يمكن تعزيز جودة الحياة في المنزل. فالحصول على نظام صوت مميز مثلاً لا يتطلب مساحة كبيرة، مع السماعات المخصصة للرفوف والسماعات المخصصة للمصباح من SYMFONISK، حيث تحرص ايكيا من خلال هذه التصاميم وبالتعاون مع سونوس على توفير أسلوب مبتكر يبتعد بتصاميم الصوت والإضاءة في المنزل عن الصورة النمطية. تتوفر التشكيلة الآن في متاجر ايكيا وعبر الموقع الإلكتروني.

SAMMANKOPPLA

يبحث الناس اليوم عن مفروشات وديكورات تعكس شخصيتهم وأسلوبهم في الحياة. لكن ضيق المساحة وارتفاع التكاليف قد تقف عائقاً أمام تحقيق هذه الرغبة خصوصاً في المدن الكبيرة. وهنا يأتي دور ايكيا في الجمع بين الابتكار والمنتجات متعددة الاستخدامات لتوفير حلول تلائم غرف المعيشة الصغيرة وإبداع قطع بتصاميم معبّرة، بالتعاون مع جراي هاوند أوريجينال. وأثمر هذا التعاون عن طرح مجموعة رائعة تحمل لمساتٍ من آسيا تحت اسم SAMMANKOPPLA الذي يعني الترابط أو الوحدة. تتوفر التشكيلة الآن في متاجر ايكيا,

LEGO

تقدّر ايكيا قيمة المرح وأهميته في حياة الكبار والصغار على حد سواء. ففي العام الماضي، تعاونت ايكيا مع ليغو لاستكشاف وتطوير حلول تحفّز على اللعب والمرح في أرجاء المنزل. وسيثمر التعاون عن تشكيلة BYGGLEK، والتي ستتوفر في المتاجر في شهر أكتوبر هذا العام.

Plant Balls

تقدم ايكيا بديلاً أكثر استدامةً لوصفتها الخاصة الشهيرة من طبق كرات اللحم. ويتميز الطبق الجديد، الذي يعتمد على مصادر نباتية، بطعم وشكل يشبهان اللحم لكنه لا يحتوي على أي بروتينات أو مكونات من مصادر حيوانية، وسيتم إطلاق هذا المنتج في جميع المتاجر في الإمارات العربية المتحدة خلال شهر نوفمبر 2020.

وفي تعليقه على الإصدار الجديد، قال فينود جايان، المدير الإداري لشركة ايكيا في الإمارات العربية المتحدة ومصر وعُمان: “بعد مرور 70 عاماً على إطلاق كتالوج ايكيا، يهدف الإصدار الجديد لعام 2021 إلى إلهام الناس لاعتماد حياة أكثر صحةً واستدامةً في منازلهم، وهو أمر نلمس أهميته اليوم أكثر من أي وقت مضى. وفي رحلة الارتقاء بجودة الحياة في المنازل، تصنع الخطوات الصغيرة فارقاً كبيراً وملحوظاً. فسواءً كان التغيير إضافة كرسي مع مساند للذراعين أو سجادة أو نبتة في إناء أو مصباح، فهو كفيل بتعديل المزاج ومنحنا يوماً أفضل ونظرة أكثر تفاؤلاً.

وندرك الصعوبات الاقتصادية التي يواجهها الكثيرون من سكان دولة الإمارات خلال هذه الفترة، لذلك حرصنا على تزويد الكتالوج بحلول تلائم كافة الميزانيات لمساعدة عملائنا على توفير المزيد من المساحة في منازلهم وإضفاء لمسات من التغيير على غرفهم المفضلة”.

ويأتي الكتالوج هذا العام بصيغة مطبوعة ورقمية بما يتلاءم مع مختلف القنوات والمنصات.

بدورها، قالت كارلا كلومبينار، المديرة العامة للتسويق والاتصالات في ايكيا: “يتجاوز كتالوج ايكيا لعام 2021 مفهوم الكتيب العادي، فهو يحتوي على مجموعات تشكل مصدر إلهام وتعكس مفهوماً جديداً للحياة في المنزل، ويتوفر عبر كافة قنوات ايكيا على الإنترنت وخارجها وعبر نقاط الاتصال الرقمية والفعلية. كما نواصل العمل على تطوير قنوات التسويق العالمية بالتزامن مع إنشاء محتوىً بطابع محلي لتعزيز توصلنا مع السوق وتزويد عملائنا بمجموعة متنوعة من الأساليب والقصص والتصاميم والبيئات”.

لمحة حول ايكيا الإمارات:

تقدم ايكيا الإمارات، العضو في مجموعة شركات الفطيم، مجموعة واسعة من منتجات الأثاث والإكسسوارات المنزلية التي تتميز بالتصميم الجيد والقيم العالية والوظيفة العملية. وتتبع متاجر ايكيا، في دبي فستيفال سيتي وفستيفال بلازا بجبل علي وجزيرة ياس بأبوظبي، منذ 29 عاماً المفهوم الأصلي للخدمة الذاتية والتركيب الذاتي، والذي قامت عليه العلامة في السويد قبل نصف قرن، وتقدم ايكيا مجموعة متنوعة من المرطبات في المطعم والمقهى التابع لها. ومن خلال نقطة طلب واستلام المنتجات التي تم افتتاحها حديثاً في العين، يمكن للمقيمين في المنطقة الوصول بسهولة إلى المنتجات ذات التصميم المميز والسعر الرائع.

وبإمكان العملاء أيضاَ الانضمام إلى برنامج الولاء لعائلة ايكيا، والاستفادة من العروض الرائعة والخدمات الإضافية لدى كل زيارة لهم. يمكن الاتصال بالرقم المجاني للعلامة الشهيرة عالمياً 800 4532 (800 IKEA)،  لمزيد من المعلومات، الرجاء الاطلاع على الروابط التالية:www.IKEA.ae ، www.facebook.com/IKEAUAE أو IKEAUAE@ على تويتر.

لمحة حول الفطيم:

Advertisements

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة. وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 29 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات مع ما يزيد عن 200 من العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

Advertisements

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً متينةً في مجال خدمة العملاء، تمكنت الشركة من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات التي تنشط ضمنها العلامة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهه

Advertisements
Advertisements