for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أكاديميات الدار تسجّل نتائج قياسيةبامتحانات الشهادة الدوليةالعامة

Advertisements
Advertisements

للتعليم الثانوي (GCSE)بحصول أكثر من نصف طلبتها على درجات مميزة

أكاديميات الدار التابعة لمؤسسة الدار للتعليم تحتفي بتحقيق نتائج مميزة.

Advertisements

نال أكثر من 56.2% من طلبة أكاديميات الدار على درجات مميزة 7 فما فوق في امتحانات الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي (GCSE) ، مع إحراز أكثر من 21.4% من الطلبة على الدرجة 9.

حصل ما يقارب 95.4 % من الطلبة على نتائج مميزة تزيد عن الدرجة 4.

الاستراتيجية الناجحة التي اتبعتها أكاديميات الدار لتطبيق التعليم عن بعد كان لها الفضل في تحقيق الطلبة لنتائج مشرّفة في امتحانات الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي (GCSE) .

سجلت  أكاديميات الدار الأسبوع الماضي نتائج مميزة كانت الأعلى على الإطلاق في امتحانات المستوى المتقدّم

(A-level).

أبوظبي، 20 أغسطس 2020: أعلنت أكاديميات الدار التابعة لمؤسسة الدار للتعليم عن تحقيقها لرقم قياسي جديد إثر حصول أكثر من 95% من طلبتها على درجات تراوحت بين 4 و 9 في امتحانات الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي (GCSE)، محققة بذلك تقدماً عاماً بنسبة 7٪؜ مقارنة بنتائج السنة الماضية.  إذ نال أكثر من 56% من الطلبة على درجات فاقت 7، مع إحراز أكثر من 21٪؜ من الطلبة الدرجة 9 وهو ما يفوق المعدل الوطني لسنة 2019 بخمس مرات.

وبهذه المناسبة صرحت سحر كوبر الرئيس التنفيذي لشركة الدار للتعليم: ” أنا سعيدة بالإنجاز الذي حققناه في أكاديميات الدار؛ إذ سطر طلبتنا نتائج مبهرة وواجهوا التحديات وتغلبوا عليها بالتصميم والعمل الدؤوب، ويعتبر العام الدراسي المنصرم من السنوات الاستثنائية التي استطعنا إحراز نتائج قياسية خلالها وبفضل مناهجنا الدراسية المتطورة التي تعتمد على الابتكار بالإضافة للجهود الجبارة المبذولة من قبل الكادر التدريسي والكادر الإداري والتنظيمي والعمل الجاد من قبل طلبتنا وصلنا لتحقيق هدفنا المنشود”.

للأسبوع الثاني على التوالي، تحتفي أكاديميات الدار بتحقيقها لنتائج مميزة، إذ حصل طلبتها على أعلى الدرجات على الإطلاق في امتحانات المستوى المتقدم (A-level)، وسجلت أكاديمية العين أعلى النتائج  على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

استطاعت أكاديميات الدار بفضل استراتيجية مناهجها التعليمية المتطورة تطبيق التعلّم عن بعد بسرعة وبكفاءة عالية، إذ زودت طلبتها بالوسائل المناسبة والأدوات الأساسية مع المتابعة الحثيثة لسير العملية التعليمية للوصول لنتائج قياسية.

وبفضل نهجها المبتكر بتطبيق التعلم عن بعد استطاعت التميّز والاضطلاع بالريادة في ميدان التعليم، وتمكنت الحصول على تقييم “متميز”من قبل دائرة التعليم و المعرفة – أبوظبي، وذلك بناءً على مجموعة من المعايير التي قدرت مدى جودة عمليات التدريس والتقييم عن بعد لكل مدرسة، خلال الفترة الأخيرة.

Advertisements

نبذة عن أكاديميات الدار:

تعتبر أكاديميات الدار إحدى أهم المؤسسات التعليمية الخاصة في إمارة أبوظبي، وهي تتميّز بنجاحها المستمرّ منذ انطلاقها سنة 2007 بمدرسة واحدة استوعبت 247 تلميذًا وتلميذة وحتّى اليوم، لتصبح بذلك في عقدها الثاني من أكبر المؤسسات التربوية المرموقة داخل الإمارات العربية المتحدة، وهي تضم أكثر من 7,500 طالب وطالبة موزعين على 8 أكاديميات في كلّ من أبوظبي والعين.

وترتكز المقاربة التعليمية التي تنتهجها أكاديميات الدار على ثلاثة التزامات أساسية تجاه مستقبل الطلاب والوطن: تحقيق الهدف، والعمل على تنفيذ الوعد، والتشبّث بالقيم.  كما تهدف هذه المقاربة الشاملة إلى إثارة حب الإطلاع لدى الطلبة وترسيخ حب التعلّم لديهم، مع وضع الإبداع في صميم العملية التعليمية. وتقدّم أكاديميات الدار لطلابها فرصة التمتع بتعليم متميّز قائم على درجة كبيرة من الإبتكار ويتماشى مع أعلى المعايير الدولية، وذلك بهدف تمكين الأجيال القادمة من بناء مستقبل أفضل.

 564 total views,  1 views today

Advertisements