for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تشكيلة الحقائب المدرسية من “سنتربوينت” خيارٌ مثالي لعودة متألقة إلى المدارس

Advertisements
Advertisements

أيامٌ قليلة تفصلنا عن موسم التسوق للعودة إلى المدارس.

وسواء كان أطفالكم يتهيؤون للعودة فعلياً إلى المدارس أو الدراسة عن بعد، تأتي الحقيبة المدرسية على رأس قائمة المشتريات التي لا غنى عنها لدى شراء مستلزمات العودة إلى المدارس. فهي تشكل رابطاً مهماً بين المدرسة والمنزل، ويستخدمها الأطفال في أغراض أخرى غير حمل اللوازم المدرسية مثل تخزين الكتب ودفاتر الملاحظات عند التعلم من المنزل. أضف إلى ذلك أنها تساعدهم في إبقاء مقعد الدراسة نظيفاً ومرتباً بعد نهاية الدوام.

Advertisements
Advertisements

يضم متجر “سنتربوينت” أربع علامات تجارية شهيرة تشمل: “محل الأطفال و”سبلاش” و”شومارت” و”لايف ستايل” تحت سقف واحد، وتشمل تشكيلته الجديدة لموسم العودة إلى المدارس مجموعة واسعة من الحقائب استعداداً للعام الدراسي الجديد. فبدءاً من حقائب الظهر الأنيقة والحقائب المستوحاة من عالم الرياضة والمزودة بالعجلات، توفر التشكيلة باقة واسعة من الخيارات المتنوعة التي تناسب جميع الأعمار.

وتتميز تشكيلة “محل الأطفال” بتصاميم ورسومات مستوحاة من الشخصيات المحبوبة لدى الأطفال مثل “أميرات ديزني”؛ “آنا” و”إلسا” من فيلم “فروزن”؛ “هالو كيتي”؛ “سبايدرمان؛ “باتمان”؛ “سونيك”؛ “باو باترول” و”سبونج بوب”، وجميعها متوفرة بأشكال ستخفق لها قلوب الصغار. أما اليافعين، فبوسعهم الاختيار من تشكيلة “لايف ستايل” من الحقائب المدرسية وحقائب الظهر التي تقدمها علامات تجارية شهيرة مثل “فرانكلين أند مارشال”؛ “جيه وورلد”؛ “سبورت ليجند”؛ يونيك ستيب أب أف آر1″؛ “مينمي”؛ “مارشميلو”؛ و”بيبي جينز”. ولليافعين الحريصين على مواكبة أحدث صيحات الموضة، تقدم علامة “سبلاش” تشكيلة أنيقة من الحقائب العصرية وحقائب الظهر من “كابا” و”لي كوبر”، إضافة إلى مجموعة مزينة بالشخصيات المفضلة مثل “هاري بوتر” وشخصيتي “ميني ماوس” و”ميكي ماوس” المحبوبتين من عالم “ديزني”. وللأطفال من عشاق الألعاب الرياضية توفر تشكيلة “شومارت” خيارات متنوعة من حقائب الظهر عالية الأداء من “أديداس”؛ “نايكي”؛ “كابا”؛ “بوما” و”لي كوبر”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

يمكن استكشاف التشكيلة الكاملة من حقائب الظهر والحقائب المزودة بالعجلات، إضافة إلى عبوات الغداء وحافظات الأقلام  في متاجر “سنتربوينت” أو عبر الموقع الإلكتروني: centrepointstores.com.

 3,132 total views,  1 views today

Advertisements