for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“مدرسة هورايزون الدولية” تحقق أفضل نتائجها على الإطلاق  في شهادة الثانوية العامة (جي سي أس إي)تم تجاوز الأهداف المحددة

Advertisements
Advertisements
Advertisements

كان أداء طلاب مدرسة هورايزن الدولية مبهراً في جميع مواد شهادة الثانوية العامة (جي سي أس إي) حققوا أفضل النتائج على الإطلاق للمدرسة.

للمرة الأولى ، حصل جميع الطلاب درجات A*-C/9-4 ، وحقق 40٪ من الطلاب درجاتA*-A/9-7 .

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أغسطس 2020: كشفت مدرسة هورايزن الدولية ، وهي جزء من مؤسسة النجاح التعليمية،  عن نتائج طلابها في شهادة الثانوية العامة (جي سي أس إي) لعام 2020. حيث أن 100٪ من طلابها حققوا خمسة درجات A * -C / 9-4  و 100٪ حققوا اربع درجات C/4 أو أعلى في اللغة الإنجليزية والأدب الإنجليزي والعلوم.

حقق 53٪ من الطلاب ما لا يقل عن خمسة درجات A * -B / 9-6 وحصل 40٪ على خمسة درجات A * -A / 9-7 وهذا أعلى بكثير من المعدل الوطني البريطاني.

يعتبر معدل التقدم وتحصيل الدرجات المحققة في جميع المواد استثنائي ، لا سيما في معدل التقدم.  حيث تم التوقع بأن 0.02٪ فقط سيحققون درجات من 7 إلى 9 ، غير أن 40٪ حققوا تلك الدرجات.

وفي هذا الصدد علّق دارين غيل، مدير مدرسة هورايزن الدولية: “لقد كان عام لا مثيل له في التعليم. بعد الضجة التي دارت حول الامتحانات لهذه السنة الدراسية ، أولاً وقبل كل شيء يجب أن نعترف بأن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تقيم نتائج الطلاب بشكل علني  وهم في سن 16 عامًا ؛ ان لحدث هام في مسيرتهم التعليمية. أنا فخور جدًا بالطلاب والموظفين وأولياء الأمور في مدرسة هورايزون الدولية الذين بفضلهم نحتفل بالنتائج الرائعة اليوم. هذا من شأنه أن يمنح طلابنا الدافع والثقة التي يحتاجونها للمراحل التالية في رحلة التعلم الخاصة بهم”.

ويضيف غيل “طلابنا دائماً يجعلوننا فخورين بهم والآن سينتقلون الى المرحلة التالية في رحلتهم التعليمية وسيحصل الطلاب وأولياء الامور كل الدعم الممكن منا. في مدرسة هورايزون الدولية ، نتبع نهجًا شخصيًا في التدريس ، وسنواصل بذل كل ما في وسعنا لدعم طلابنا. نحن نعرف ونفهم جيداً قوتهم وقدراتهم”.

أفضل نتائج محققة في اختبارات شهادة الثانوية العامة (GCSE) 2020:

أبرز الدرجات المحققة بالمواد الأساسية:

  • في اللغة الإنجليزية ، 93٪ من الطلاب حصلوا على درجات من 6 إلى 9. في المتوسط ​​حقق الطلاب 1.5 درجة أعلى من الدرجة الأكثر شيوعاً.
  • في الأدب الإنجليزي ، 57٪ من الطلاب حصلوا على درجات من 6 إلى 9 و 50٪ حصلوا على درجات من 7 إلى 9. في المتوسط ​​، حقق الطلاب درجتين أعلى من الدرجة الأكثر شيوعاً.
  • في الرياضيات ، 80٪ من الطلاب حصلوا على درجات من 6 إلى 9 و حصل 73٪ حصلوا على درجات من 7 إلى 9. ما يقرب من ثلث الطلاب حصلوا على الدرجة الأولى 9 في المتوسط ​​حقق الطلاب درجتين أعلى من الدرجة الأكثر شيوعاً.
  • في العلوم ، 100٪ من الطلاب حصلوا على الدرجة 4 وما فوق. تفصيلاً 69٪ حصلوا على الدرجة 5 وما فوق و 54٪ حصلوا درجات من 6 إلى 9.

أبرز الدرجات المحققة بالمواد  الغير أساسية:

  • 100٪ 9-4 درجات في التاريخ والجغرافيا وعلم الاجتماع والأعمال التجارية والتربية البدنية والإسبانية والعربية والإحصاء
  • 60٪ من طلاب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، إلى جانب 50٪ من طلاب التعليم البدني و 67٪ من طلاب الجغرافيا على درجات من 7 إلى 9.
  • 100٪ من طلاب الإحصاء واللغة العربية على درجات من 7 إلى 9.
  • كما أن الطلاب الذين درسوا الأعمال حققوا في المتوسط ​​2.3 درجة أعلى من الدرجة الأكثر شيوعاً. ودرجتين لطلاب التعليم البدني و تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
Advertisements

حول’مدرسة هورايزن الدولية‘

مدرسة هورايزون الدولية (HIS) ، جزء من مؤسسة النجاح التعليمية ، هي مدرسة مجتمعية دولية داعمة تركز على الطلاب وتمتاز المدرسة باتباعها نظام التعليم البريطاني. تقع المدرسة في موقع مركزي في منطقة أم الشيف ، وتقدم خدماتها للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاثة إلى ثمانية عشر عامًا. إن المدرسين المؤهلين تأهيلا عاليا والمدربين في المملكة المتحدة والمرافق المصممة لهذا الغرض تمكن المدرسة من منح كل طفل فرصة للتعلم. تفخر مدرسة هورايزون الدولية بتوفير توازن فعال بين الصرامة الأكاديمية والمساعي الإبداعية والرياضية. تركز المدرسة بشدة على قيمها وروح المجتمع ، التي تدعم رسالتها “الجميع مهم ، الجميع يساهم ، الجميع ينجح”.

يسعى الموظفون في مدرسة هورايزون الدولية إلى تحدي وإلهام جميع المتعلمين لتطوير مهاراتهم ورعاية القيم من خلال حب التعلم حتى يتمكنوا من تبني تحديات الغد المتنوعة بمسؤولية.

 709 total views,  2 views today

Advertisements