فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط توسّع حضورها في السوق السعودي

Advertisements
Advertisements

أول فندق “جراند ميلينيوم” يفتتح في تبوك بتصاميم مستلهمة من خط قطار الحجاز

أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموا في المنطقة، عن توسيع حضورها في السوق السعودي من خلال الاعداد لافتتاح اول فندق “جراند ميلينيوم” في المملكة ويقع في منطقة تبوك.

Advertisements

وقال كيفورك دلدليان، الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “يعتبر “جراند ميلينيوم تبوك” أول فندق جراند ميلينيوم في المملكة العربية السعودية، ويتميز بتصاميمه الساحرة التي تروي قصصا مستلهمة من خط قطار الحجاز الحديدي تعيدنا بألوانها الغنية الدافئة إلى تلك الحقبة الماضية”.

ويحمل خط قطار الحجاز الحديدي أهمية كبرى في تاريخ المملكة العربية السعودية حيث كان ينطلق من دمشق الى المدينة المنورة عبر مدينة تبوك ومنطقة الحجاز في المملكة العربية السعودية.

يقع الفندق على طريق ضبا بالقرب من مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز، ويضم 218 غرفة وجناحاً فاخراً موزعة على ستة أدوار بالإضافة إلى جناح ملكي، بإطلالة بانورامية رائعة على مدينة تبــوك. وتستوحي التصميمات الداخلية للغرف، بما في ذلك الصور الفوتوغرافية واللوحات الجدرانية الإلهام من القاطرات والسكك الحديدية التي كانت تعبر هذه المنطقة في الماضي.فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط توسّع حضورها

ويضم الفندق الجديد مطعم المقصورة الرئيسي، ومطعم جذورنا، وقهوة الملتقى، وردهة المنظر اضافة الى قاعة احتفالات كبرى لحفلات الزفاف والمؤتمرات بمساحة إجمالية تبلغ 1082 متراً مربعاً تتسع لـ 800 شخص، و5 قاعات اجتماعات بمساحة إجمالية تبلغ 283 متراً مربعاً مزودة بأحدث التقنيات، ومساحات استقبال لما قبل الإحتفال بإجمالي 536 متراً مربعاً. ويحتوي الفندق ايضا على احواض سباحة خارجية وداخلية للكبار والاطفال، وصالات العاب رياضية منفصلة للرجال والنساء، وملعبين للتنس، وملعب متعدد الاستعمالات، وملعب للأطفال.

Advertisements

نبذة عن فنادق ميلينيوم وكوبثورن

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 45 فندقًا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

 310 total views,  3 views today

Advertisements