دبي فستيفال سيتي يستضيف الأسبوع الأخير من المخيم الصيفي

Advertisements
Advertisements

برامج متنوعة من الأنشطة المخصصة للأطفال يحتضنها نادي العريش

أعلن نادي العريش عن استضافة الأسبوع الأخير من المخيم الصيفي للصغار الذي تم تنظيمه بالتعاون مع إيكوفينتشر، المؤسسة المتخصصة في تقديم أنشطة وأجواء مليئة بالتشويق والتفاعل بين الأطفال لتحفيزهم على تحدي أنفسهم واكتساب الثقة وتشكيل صداقات جديدة، ليوفر للأهالي تجربة متميزة تُثري الأيام الأخيرة من إجازة أطفالهم الصيفية. ويتيح مخيم إيكوفينتشر للأطفال فرصة ممارسة ألعاب مسلية وحماسية مثل دودجبول وغيرها من المسابقات الترفيهية والبرامج الإبداعية مثل الفنون والحرف اليدوية وتحضير المعجنات. كما يقدم المخيم لعشاق روبن هود إمكانية تحقيق حلمهم وتطوير مهاراتهم في رماية السهام بالإضافة إلى تعلم فنون القتال مع أكاديمية الشرق الأوسط للكاراتيه.

Advertisements
Advertisements

وحرصاً على راحة بال الأهالي، يخضع كافة المستشارين والمعلّمين في المخيّم لفحوصات صحية دوريّة. كما يُطلب من جميع الأهالي تعبئة استمارات والخضوع لفحوصات قياس درجة الحرارة بانتظام حرصاً على سلامة الجميع. ويتم تحديد أعداد المجموعات وتنظيم مواعيد متباينة للنقل من وإلى المخيم للحد من الاتصال المباشر قدر الإمكان، بالإضافة إلى تزويد الموقع بمحطات تعقيم متعددة والالتزام بأعلى درجات التنظيف لكل صف بعد نهايته.

يذكر أن الأسبوع الأخير من المخيم الصيفي يبدأ اعتباراً من 24 أغسطس مقابل 875 درهم إماراتي لكامل الأسبوع، ويستفيد أعضاء دبي فستيفال سيتي من حسم 20%، بينما يستفيد الأشقاء عند تسجيلهم سويةً من حسم 15% يمكن الحصول عليه بالتواصل مع الفريق عبر البريد الإلكتروني info@ecoventureme.com. وتجري فعاليات المخيّم من الأحد إلى الخميس بين الساعة 9 صباحاً و2 ظهراً، ويمكن للأهالي اصطحاب أطفالهم عند نهاية الفعاليات من قاعة الطعام. ويمكن لجميع الأهالي الاطلاع على جميع الأكاديميات المشاركة لصقل مهارات أطفالهم في مختلف المجالات، مثل السباحة وكرة القدم.

ويعد نادي العريش إحدى أبرز الوجهات الرياضية والاجتماعية ويتميز بأجوائه العائلية، ويقع في منطقة البادية من فستيفال سيتي، المشروع المتكامل والرائد التابع لمجموعة الفطيم العقارية. وتُعتبر دبي فستيفال سيتي وجهة متكاملة تم تصميمها على امتداد 3.3 كيلومتر على ضفاف خور دبي، وتتميز بما توفره من تجارب عصرية ومرافق فاخرة ومساحات سكنية وتجارية بالإضافة إلى منشأتَين تعليميتَين. فضلاً عن باقة واسعة من الخيارات والتجارب في مجال الإقامة والتسوق والطعام والترفيه.

 307 total views,  1 views today

Advertisements