for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ممشى جميرا بيتش ريزيدنس يوفر باقةً من التجارب والفعاليات الرائعة هذا الصيف

Advertisements
Advertisements
Advertisements

الوجهة الشاطئية الشهيرة في دبي تقدم تجارب استثنائية تلبي تفضيلات جميع أفراد العائلة، انطلاقاً من العروض الترفيهية داخل الصالات وصولاً إلى خيارات الطعام الشهية والصفقات المجزية

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 17 أغسطس 2020 – كشف ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، الوجهة الشاطئية الأبرز في دبي والتابعة لشركة دبي للتجزئة، عن مجموعة حصرية من الفعاليات والعروض المميزة داخل صالاته، ليضمن لروّاده أقصى درجات الانتعاش والترفيه خلال موسم الصيف.

Advertisements

ملعب الجولف المصغّر ثري دي بلاك لايت ميني جولف دبي

يمكن لعشاق المغامرة بداية رحلتهم الترفيهية هذا الصيف في ملعب ثري دي بلاك لايت ميني جولف دبي، الذي يوفّر تجارب رياضة الجولف المصغّرة الأفضل حول العالم. وتضمن هذه الوجهة للزوار الاستمتاع بجولة جولف من 18 حفرةً ضمن غرف مجهّزة بتصاميم ثلاثية الأبعاد تضم 3 عوالم يمتاز كلٌ منها بطابعٍ مختلف، حيث تأخذ الضيوف في رحلة من أعماق البحر إلى الليالي العربية الأصيلة وصولاً إلى مجرّات الفضاء، ليتسنى لهم عيش أجمل اللحظات والتقاط الصور المميزة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.208

Advertisements

يبلغ سعر الجولة 110 دراهم إماراتية للبالغين، و90 درهم إماراتي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-12 سنة، ومجانية للأطفال دون سن 5 سنوات. وتفتتح الوجهة أبوابها من الساعة 12 ظهراً وحتى 1 بعد منتصف الليل، من موقعها في ساحة بحر 1، مستوى البلازا، جميرا بيتش ريزيدنس.

تحدي العد التنازلي

تجربة مذهلة لاختبار الذكاء والإبداع والصبر وروح المرح، إذ تتيح هذه اللعبة مجموعةً من الألغاز الجماعية واختبارات الهروب من الغرف والكثير من التحديات الغامضة التي ينبغي حلّها في غضون 60 دقيقةً فقط.

يُعدّ تحدي العد التنازلي من أبرز الفعاليات الصيفية الجماعية للعائلات والأصدقاء، حيث تختبر الفرق التي قد تصل إلى 10 لاعبين العديد من التجارب الشيّقة، نذكر منها تحدّي “دليل الجريمة”، حيث يتعيّن على الفريق حلّ لغز خاص بجريمة قتل لإطلاق سراح صديقهم المتّهم بالخطأ؛ وتحدّي “السرداب” التي تتطلّب من الفريق التحلّي بالشجاعة والدخول من باب القبو المخيف لمواجهة مغامرات لا يمكن تخيّلها؛ إضافة إلى “خطة الهروب”، وفيها يتوجّب على المشاركين الهروب من قبضة خاطفهم قبل أن يعود إلى المنزل.

تبدأ أسعار تحدّي العد التنازلي اعتباراً من 150 درهم إماراتي للشخص الواحد بالنسبة للألعاب المكونة من شخصين، ومع ازدياد عدد أفراد الفريق، تتناقص التكلفة. تفتح هذه الوجهة أبوابها يومياً من الساعة 3 عصراً وحتى 11 ليلاً في ساحة بحر 1، مستوى البلازا، جميرا بيتش ريزيدنس.

تيب فاكتور

كشفت تيب فاكتور، وجهة المغامرة الاستثنائية التي تختبر الصبر واللياقة البدنية والمهارة والمنطق، تجربةً فريدةً للياقة البدنية مع تمارين “ريسيت” تحت إشراف المؤلّف ومدرب الحياة ومقدم البرامج الحوارية على الردايو، المدرّب عمر الدوري.

وتعكس تمارين ريسيت رؤية تيب فاكتور للصحة واللياقة البدنية، وتهدف لتشجيع الأعضاء والمشاركين على المغامرة والارتقاء بالإمكانيات وتحدّي الذات، مع الحفاظ على مستويات الصحة والنشاط من خلال مجموعة من مهارات التفكير النقدي والذهني والجسدي.

تُقام الفعالية في تيب فاكتور يوم 22 أغسطس عند الساعة 5 عصراً. وتجدر الإشارة إلى ضرورة حجز التذاكر مسبقاً عبر الاتصال على الرقم 8438 398 04. تبدأ الأسعار اعتباراً من 99 درهم إماراتي بالنسبة لتمارين اللياقة، و149 درهم إماراتي بالنسبة لتمارين ريسيت مع ساعة كاملة من مغامرات تيب فاكتور.

مطعم ذا بوتشر شوب أند جريل

يتيح مطعم ذا بوتشر شوب اند جريل فرصةً رائعةً للاستمتاع بقائمة مختارة تضمّ نحو 50 وجبةً من أصناف اللحوم والأطباق المشوية، والتي تم انتقاؤها خصيصاً لموسم الصيف، بما في ذلك وجبات شرائح اللحم والبطاطس المقلية وشيش طاووق الدجاج وشاورما لحم العجل، إضافة إلى صدور الدجاج المثالية لنظام كيتو الغذائي وسندويش شرائح اللحم. تتوافر القائمة حتى نهاية شهر سبتمبر مقابل 49 درهم إماراتي.

مطعم مسعد باربكيو فارم تو تيبل

تتيح هذه الوجهة من موقعها في الممشى تجربة تناول طعام طبيعية بمكونات طازجة من المزرعة إلى المائدة. وفي إطار عروضها السخية، توفّر العلامة أمام زوارها حسم 25% من إجمالي قيمة الفاتورة على العشاء، وذلك لغاية 31 أغسطس. كما يمكن لعشاق الأطباق التشاركية اختيار كومبو مسعد الصيفي والاستمتاع بنكهاته مع العائلة والأصدقاء، إذ يشتمل على 1 كج من أطايب الأصناف المشوية مع سلطة فتوش أو تبولة مقابل 150 درهم إماراتي.

مطعم WOFL

يتيح مطعم WOFL خدمة توصيل الطلبات إلى المنزل على قائمة من أطايبه الشهية، وذلك من خلال تسجيل الطلب على الموقع الإلكتروني: https://www.wofl.me/order، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من حسومات بقيمة 25% على أول 3 طلبات.

عيادة كايا للبشرة

انطلاقاً من إدراكها لتأثير درجات الحرارة المرتفعة في الصيف على صحة البشرة والشعر والجسم، توفر عيادة كايا للبشرة حلولاً مثاليةً لهذه المشاكل مع حسومات بقيمة 25%، إلى جانب استشارة مجانية بإشراف مجموعة مختارة من أخصائيّي الأمراض الجلدية، وذلك حتى 31 أغسطس.

سيسترز بيوتي لاونج

Advertisements

كشفت سيسترز بيوتي لاونج عن إطلاق مجموعة من العروض المذهلة لفصل الصيف، حيث يمكن للسيدات تدليل أنفسهنّ مع علاجات مميزة من قائمة نيو لاش جانج ابتداءً من 395 درهم إماراتي، أو الاستمتاع بعلاجات صباغ الشعر سيستر جلو هير اعتباراً من 440 درهم إماراتي.

الجابر للنظارات

تتيح الجابر للنظارات أمام عشاق الموضة فرصةً رائعةً للتألق بإطلالة صيفية آسرة مع عروضها المميزة التي تشمل باقةً واسعةً ومختارةً من إكسسوارات النظارات، بما في ذلك الإطارات والعدسات الشمسية من ابتكار العلامة، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من عرض “اشتر اثنين واحصل على الثالثة مجاناً” الذي يسري على العدسات اللاصقة الشفافة، إضافة إلى عرض “اشتر واحدة واحصل على الثانية مجاناً” بالنسبة لعدسات بونيتا الملونة. كما توفر العلامة خدمة اقتطاع فواتير التأمين مباشرةً.

وتواصل جميرا بيتش ريزيدنس تقديم المزيد من العروض الصيفية للزوار والمقيمين على حد سواء، وتوفّر أمامهم أجواءً عائلية تفيض بالمرح والحيوية، إضافة إلى باقة من الأنشطة الداخلية الجذابة، وخيارات متنوعة من المأكولات ومجموعة واسعة من متاجر التجزئة. كما يمكن للزوار الاستفادة من حسومات “كريم” بنسبة 20% على أربع جولات في الشهر من وإلى جميرا بيتش ريزيدنس عن طريق إدخال الرمز الترويجي JBR، تُطبق الشروط والأحكام.

Advertisements