for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

الخطوة

تعكس ريادة المستشفى إقليمياً للانتقال من إدارة المخاطر التفاعلية

إلى التخفيف الاستباقي للمخاطر

Advertisements
Advertisements

دبي – أغسطس، 2020 – أعلنت أر إل داتكس، الشركة العالمية الرائدة في الحلول الذكية اليوم عن توقيع اتفاقية مع المستشفى الأمريكي في دبي، مؤسسة الرعاية الصحية الرائدة على مستوى المنطقة في مجال الابتكار وتقديم أعلى مستويات الخدمة إلى جانب توفير حلول رعاية صحية عالية. وسيتم بموجب هذه الاتفاقية تمكين المستشفى من استخدام التطبيق الإلكتروني الخاص بالشركة لتعزيز مبادرات المستشفى الخاصة بسلامة المرضى وتحسين النظم الإدارية، مما يؤدي إلى إحداث نقلة نوعية من إدارة المخاطر بشكل تفاعلي إلى التخفيف الاستباقي للمخاطر.

ووفقاً للاتفاقية سيتاح للمستشفى استخدام لوحة أر إل داتكس المتطورة للإبلاغ عن الحوادث، والتعليقات الخاصة بالمرضى، إلى جانب مساعدتها على اتخاذ قرارات مستنيرة مبنية على حقائق، بالإضافة إلى تخفيف المخاطر وتحسين أداء المستشفى والعيادات في جميع النواحي بهدف تقليل الضرر الذي يمكن الوقاية منه وتحسين تجربة المريض بشكل عام.  وتعكس هذه الخطوة التزام المستشفى بتعزيز مكانتها الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي وحرصها على وضع صحة المرضى في قائمة أولوياتها. كما أن هذه الخطوة من شأنها تضع المستشفى ضمن قائمة مرموقة من المؤسسات الصحية التي تستخدم هذه المنصة المتطورة في جميع أنحاء المنطقة.

Advertisements

وبهذه المناسبة قال أحمد يحيى، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في المستشفى الأمريكي في دبي: “يتمثل هدفنا بالدرجة الأولى بتحقيق اختراقات نوعية في مجال الابتكار واستشراف المستقبل والتركيز على المرضى بما يتيح لنا تقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية للجميع دون استثناء. يجب دائماً أن نسعى إلى تقليل عدد الحوادث التي يمكن الوقاية منها إلى أقصى درجة وصولا إلى صفر حوادث من هذا النوع بناءاً على السمعة الكبيرة التي تتمتع بها أر إل داتكس لاسيما في مجال سلامة المرضى. ويمكننا البناء على خبراتهم وما يمكن أن تعلم منهم لمنع وقوع الحوادث بدل فقط من مجرد الإبلاغ عنها.  من خلال رقمنة جهودنا، سنكون قادرين على تسخير قوة البيانات لعرض رؤى قابلة للتنفيذ تؤدي إلى رعاية أكثر أمانًا للمرضى وتتماشى مع الأهداف الشاملة لمئوية الإمارات 2071 المتمثلة بجعل دبي واحدة من أكثر الأماكن ملاءمة للعيش في العالم”.

كجزء من مجموعة محمد وعبيد الملا، انطلق المستشفى الأمريكي في إمارة دبي عام 1996 وذلك بهدف تقديم خدمات طبية بمستويات عالمية لأفراد المجتمع. وتحتضن مرافق المستشفى كوكبة من المتمرسين والمتخصصين في الرعاية الصحية مع أكثر من 40 تخصصاً طبياً وجراحياً. ويحمل كافة الأطباء العاملين في المستشفى شهادة البورد الأمريكي أو ما يعادلها، مما يضمن للمرضى في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة الحصول على مستوى عالمي من الرعاية. إنه أول مستشفى خاص في المنطقة يتم اعتماده من قبل كلية الأمريكية لعلم الأمراض (CAP) وهو عضو رئيسي في شبكة مايو للرعاية الصحية.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ومن جانبه قال جيف سيرجز، الرئيس التنفيذي لشركة أر إل داتكس: “لطالما كان المستشفى الأمريكي وجهة رائدة ومتميزة بين مؤسسات الرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي، ونفخر باختيار هذه المؤسسة المرموقة لنا لتعزيز سجلها المتميز في مجال سلامة المرضى”.

بالإضافة إلى شركاتها مع المستشفى الأمريكي في دبي، تسعى شركة أر إل داتكس إلى افتتاح مكتب جديد في إمارة دبي، ليكون المكتب الثاني في منطقة الخليج. حيث تم افتتاح مكتبها الأول منذ عدة أعوام في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

واضاف سيرجز: “نحن ملتزمون بتقديم خبراتنا في مجال سلامة المرضى المتقدمة والاستباقية إلى دول مجلس التعاون الخليجي بأكملها، وسوف يمنحنا المكتب الجديد في منطقة الشرق الأوسط قدرة أكبر على الـتأثير وسيمكننا من خدمة عملائنا ب بشكل أكثر فعالية”.

نبذة عن المستشفى الأمريكي دبي

Advertisements

يعتبر المستشفى الأمريكي دبي الذي تأسس في العام 1996، مؤسسة طبية رائدة في توفير الرعاية الصحية الخاصة في الشرق الأوسط، حيث يهدف إلى تقديم خدمات طبية عالمية المستوى. ويضم المستشفى 252 سريرًا، ويشمل أقسام العناية المركزة والطب العام والجراحة، إضافة إلى وجود أحدث المرافق، كما يعمل فيه فريق على قدر عالٍ من الخبرة والكفاءة في مجالات الرعاية الصحية الشاملة. ويحمل جميع الأطباء في المستشفى الأمريكي دبي شهادة البورد الأمريكي أو ما يعادلها، لضمان حصول المرضى في الإمارات العربية المتحدة على الرعاية الطبية وفق أفضل المعايير الدولية. في عام 2016 ، أصبح المستشفى العضو الأول في الشرق الأوسط في شبكة مايو كير المرموقة.

نبذة عن أر إل داتكس

أر إل داتكس في مهمة نحو تغيير الرعاية الصحية. تعمل الشركة على مساعدة المؤسسات في تقديم رعاية أكثر أماناً وفعالية من خلال توفير أدوات الحوكمة والمخاطر والامتثال التي تدفع بالتحسين والسلامة بشكل عام. وتقدم الشركة مجموعة من البرامج السحابية لمساعدة المؤسسات على الإبلاغ عن الحوادث مما يساهم في تقليل الإصابات في قطاع الرعاية الصحية، كما تضمن تنفيذ آليات سلامة المرضى عبر سلسلة رعاية المرضى. مع أكثر من 3500 عميل في 19 دولة ، يوفر برنامج أر إل داتكس الحماية لمئات الملايين من المرضى حول العالم.

 583 total views,  1 views today

Advertisements