for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مجموعة كيدز فيرست تستمرّ في تقديم الدعم الكامل لأولياء الأمور خلال الفترات الصعبة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أعلنت مجموعة كيدز فيرست الرائدة في دبي وأبوظبي والدوحة لتوفير التعليم المبكر في السنوات الأولى ورعاية الأطفال عن التزامها التام تجاه أولياء الأمور، حيث خصّصت دعماً كاملاً للعائلات سعياً إلى التخفيف من أعبائها المالية.

وحرصاً منها على الوفاء برسالتها على الرغم من الفترات العصبية، صمّمت المجموعة برنامج حضانة افتراضياً للفصل الثالث من دون أي تكلفة على أولياء الأمور.كما وضعت المجموعة خططاً للدعم المالي عبر إتاحة خيارات دفع مَرِنة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفي هذا الإطار، صرّح الرئيس التنفيذي ومؤسِّس مجموعة كيدز فيرست، كميل نجّار قائلاً: “عندما استهلّينا مسيرتنا منذ حوالى تسع سنوات، أردنا ابتكار تجربة عالمية الطراز في الحضانة، من خلال توفير باقة متنوعة من المناهج الدراسية بحيث لا يضطرّ أولياء الأمور لتقديم أي تنازلات. نشعر بأنّه من مسؤوليتنا الجماعية الوفاء بوعدنا ومدّ يد العون في الفترات الصعبة كتلك التي نمرّ بها حالياً.”223

يُذكَر أنّ المجموعة أنشأت بوّابة حصرية لدعم أولياء الأمور ليكونوا على تواصل مباشر مع أخصائيّين في التأمّل، وتخفيف الإجهاد، وإدارة سلوك الأطفال، والدعم النفسي واليوغا. وخلال فترة الحجر المنزلي، طوّرت المجموعة الحضانة الافتراضية التي تتيح الاستفادة من الموارد والنشاطات عبر خيارات متنوعة من المناهج الدراسية.

وأضاف قائلاً: “نقدّم خدماتنا على المدى البعيد ونحن على قناعة تامة بأنّ رعاية الجيل القادم وتمكينه بات مهمّاً أكثر من أي وقت مضى. لن تتغيّر رؤيتنا التي تتمثل في تقديم أكبر قدر ممكن من الرعاية، والمحبّة والدعم للأطفال بما يضمن لهم نموّاً سليماً بالتعاون مع العائلات.”

Advertisements

وبدورها، صرّحت ديانا زيدان، المديرة الإقليمية لحضانة أوديسي التابعة للمجموعة، قائلةً: “نأمل الترحيب من جديد بصغارنا اعتباراً من سبتمبر، ونواصل تقديم خدماتنا المتميّزة في المراحل الأولى من التعليم. وبناءً على توجيهات وزارة التربية والتعليم (أبوظبي) وهيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA) في دبي، قمنا بتطوير بروتوكول مجموعة كيدز فيرست للسلامة والوقاية، والذي تتخلّله عمليات تعقيم شاملة ومتواصلة في كافة الحضانات بعد إجراء اختبارات الكشف عن فيروس كورونا لجميع أعضاء الفرق وجاءت نتيجتهم سلبية. كما أنشأنا صالة انتظار منفصلة خارج الحضانة لتزويد جميع الزوّار وأولياء الأمور المحتملين بجولات افتراضية. وبانتظار الحصول على توجيه من الهيئات لفتح أبوابنا، نبقى على أتمّ الاستعداد لاستقبالكم من جديد.”

Advertisements
Advertisements