for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

عزيزي للتطوير العقاري تكمل التحول إلى الحلول السحابية

Advertisements
Advertisements

لتحسين كفاءة عملياتها التشغيلية

إحراز توفير بنسبة 66% من تكاليف تقنية المعلومات للشركة وإعادة توجيهها نحو برامج إسعاد العملاء

Advertisements

العملاء يستفيدون من أوقات الاستجابة الأسرع والتحديثات والاتصالات المتطورة وتحسين دقة المعلومات

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 17 أغسطس 2020] – أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير الخاصة الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن نجاح التحول إلى الحوسبة السحابية. وسيؤدي هذا الإنجاز إلى زيادة فعالية عملياتها التشغيلية وتوفير الخدمات لعملائها بشكل أسرع وأفضل.

Advertisements

ويقصد بالحوسبة السحابية التوصيل الرقمي للخدمات المختلفة، مثل تخزين البيانات والخوادم وقواعد البيانات والشبكات والبرامج وغيرها عبر الإنترنت، الأمر الذي أدى إلى اكتسابها أهمية متزايدة من قبل الشركات التي تركز على تحقيق النمو والتميز التشغيلي. وعن طريق التحول إلى الخدمات السحابية، نجحت عزيزي في ترقية نظمها السحابية لتصبح مزودًا قويًا لهذه الخدمات، لقدرتها على توفير عمليات أفضل وخدمات أرقى، ما يساعدها على مواصلة التطور في رحلتها الرقمية.عزيزي للتطوير العقاري تكمل التحول إلى الحلول السحابية

ومع أن مثل هذه التحولات قد تؤدي في الكثير من الأحيان إلى تهديدات تطال تقنية المعلومات للشركة، وقد تنطوي على سرقة المعلومات وفقدان البيانات وتعطل الأنظمة لفترات طويلة، إلا أن عزيزي تمكنت بنجاح من ترحيلها في غضون 4.5 ساعة خلال الليل، ومن دون وقوع أي تلف في البيانات، مع تفادي كافة أشكال الانتهاكات للأمن السيبراني.

ونتيجة لذلك، تمكنت الشركة من تحقيق توفير تجاوزت نسبته 66% من تكاليف تكنولوجيا المعلومات، والذي سيتم توجيهه والاستفادة منه لضمان سعادة العملاء، وتعزيز خدمات مجمعاتها وتطوير خدمات العملاء. وسيسهم تحسين جودة الخدمات السحابية للشركة في الارتقاء بمستويات الإنتاجية، كما سيستفيد عملاؤها من الاستجابة الأسرع والتحديثات والاتصالات الأقوى والمعلومات الدقيقة والكثير من الفوائد الأخرى.

وقال الدكتور سيد محسود علي، رئيس قسم المعلومات في عزيزي للتطوير العقاري: “إن التحول إلى تزويد الخدمات بالاعتماد على الحلول السحابية سيعزز قدراتنا وموثوقيتنا ليس فقط لتحسين تكاليفنا الذي يعد عاملاً حيويًا لأي شركة سريعة النمو، ولكنه سيدعم أيضًا مصالح عملائنا، من خلال تعزيز قدرات فريق خدمة العملاء الذي سيصبح أكثر مرونة وأعلى كفاءة. ويعتبر هذا التحول واحدًا من تطبيقات عديدة نعتزم تنفيذها كجزء من برنامج التحول الرقمي، وسنعلن قريبًا عن المزيد من قصص النجاح في هذا الشأن

Advertisements