for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

الواحة تطلق مجموعة خدمات ومنتجات جديدة

Advertisements
Advertisements

العلامة تتمتع بحصة سوقية تتخطى 30% من إجمالي سوق توصيل المياه بالدولة

العلامة تطلق تطبيقاً إلكترونياً جديداً وخدمة الطلب عبر الواتساب

Advertisements

وتضيف منتجين جديدين – عبوة 5 لتر وأخرى 5 جالون زيرو صوديوم

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (16 أغسطس 2020): طرحت مياه الواحة، العلامة الرائدة في قطاع الأغذية والمشروبات والتابعة للشركة الوطنية للمواد الغذائية خدمة التوصيل المنزلي عبر الواتساب وضمن منصة الواحة دايركت www.oasisdirect.ae. تأتي تلك الخطوة في سياق تنامي استهلاك المستهلكين والسعي لتلبية متطلباتهم بسهولة وسلاسة مع توصيل الطلبيات بدون تلامس.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

يتوفر تطبيق الواحة بمنصتي آبستور وجوجل بلاي، حيث يتميز بالسرعة والسلاسة ويقدم للمستهلكين نفس المزاي التي يوفرها موقع الواحة دايركت. ومن خلال التطبيق يستطيع المستهلكين عمل الطلبيات، تحديد موعد التوصيل والدفع إلكترونياً عبر محفظة الواحة (يمكن تعبئتها إلكترونياً) وكذلك متابعة توصيل الطلبية.

يصل المستهلك ومن خلال التطبيق إلى مجموعة كبيرة من المنتجات المتوفرة على موقع الواحة دايركت، ومنها لاكنور، لبن-اب، ملكو وبلو وغيرها من المنتجات سواء كانت عصائر، حليب، مياه عادية، مياه فوارة. كما تتوفر عبوات مياه الواحة في أحجام متنوعة منها (200 مل، 330 مل، 500 مل، 1.5 لتر، 1 جالون، 4 جالون و5 جالون) وكذلك عبوات مياه الواحة المعبأة في كرتون – تتراباك- فئة 330 مل.

عتبر خدمة الطلب عبر واتساب مُكملة لخدمة الواحة دايركت، ذلك أنها تعمل آلياً ويجب على المستهلك تسجيل الرقم 600522261 لإجراء أي طلبية بكل سهولة ويُسر. ومن خلال الموقع والتطبيق الإلكتروني يتمكن المستهلك من تحديث بياناته، التعرف على العروض والمنتجات وكذلك مشاركة رأيه.

كما أعلنت الواحة أيضاً عن إطلاق منتجين جديدين وهما عبوة مياه 5 لترات وأخرى فئة 5 جالون زيرو صوديوم تلبية لحاجة السوق. ويتوفر كلا المنتجين عبر منصة الواحة دايركت للتوصيل سواء للمنازل أو المكاتب.

وفي تصريح لطارق عزيز المدير التجاري بالشركة الوطنية للمواد الغذائية قال فيه: ” إن إطلاق تطبيق الواحة دايركت وخدمة التوصيل عبر واتساب هما تطور طبيعي للالتزام القوي الذي لطالما حرصنا عليه نحو المستهلكين وتسهيل وصولهم لمنتجاتنا المتنوعة سواء المياه، الحليب أو العصائر. وفي مثل هذه الظروف، فإن التوصيل بدون تلامس أصبح أكثر ضرورة حفاظاً على سلامة الجميع ويخدم الأهداف التي رسمتها الشركة لتعزيز تجربة المستهلكين والتجاوب مع كل ما يطمحون إليه.”

Advertisements

يذكر أن مياه الواحة هي أول شركة بالدولة طرحت عبوات المياه فئة 5 جالون وتصل حصتها السوقية أكثر من 30% من إجمالي سوق توصيل المياه والذي تصل قيمته 550 مليون درهم.

عن الشركة الوطنية للمواد الغذائية:

تعتبر الشركة الوطنية للمواد الغذائية إحدى أكبر الشركات المصنعة للمواد الغذائية الاستهلاكية في الإمارات، تأسست عام 1971 حين أنشأت أول مصنع لمنتجات الألبان في المنطقة. يقع مقر الشركة الرئيس بالإمارات وتبلغ قيمتها السوقية ملايين الدولارات، حيث تمد الشركة نصف سكان الإمارات يومياً بعدد من المنتجات الغذائية. أضف إلى ذلك، فإن الشركة تقوم بتصدير منتجاتها لأكثر من 40 دولة بالشرق الأوسط، أفريقيا، آسيا مع التركيز على دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشام.  تعتبر الشركة الوطنية للمواد الغذائية إحدى أكبر المؤسسات في البلاد حيث يزيد عدد العاملين فيها عن 4500 موظف في جميع أنحاء الدولة والمنطقة؛ وتشمل منتجات الشركة عدداً من العلامات التجارية الرائدة ومنها الواحة، لاكنور، بلو، لبن-اب، الخليج والصفا، ميلكو، ملكو، رويال بيكرز وأكوا فريش.

 761 total views,  1 views today

Advertisements