for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

الجيل الثامن الجديد كلياً من تويوتا هايلكس أدڤنشر على أتم الاستعداد لقيادة مذهلة على كافة الطرق والتضاريس

Advertisements
Advertisements

للمرة الأولى على الإطلاق، الفطيم تويوتا تطرح تويوتا هايلكس أدڤنشر لعملاء التجزئة بمحرك سعة 4 لتر  V6 وبقوة 235 حصاناً

الجيل الثامن من هايلكس يستند على شهرة لا مثيل لها بعد أن اقتحمت جميع الطرق والتضاريس في كافة أنحاء العالم

Advertisements

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 16 أغسطس 2020: أعلنت الفطيم تويوتا، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في دولة الإمارات، عن طرح الجيل الثامن من تويوتا هايلكس أدڤنشر التي تتوفر الآن وللمرة الأولى على الإطلاق لعملاء التجزئة في الإمارات، لتحدث بذلك نقلة كبيرة في فئة سيارات البيك أب العصرية. وتعتبر هايلكس أدڤنشر، السيارة الملائمة للحياة العائلية واستكشاف الطرق الوعرة على حد سواء، فهي مركبة ترفيهية استثنائية لم تعد تقتصر على استخدام القطاع التجاري وحسب.

وبعد 70 عاماً أثبتت فيها قوة تحمل ومتانة مذهلة، تم تطوير هايلكس بعناية ودقة فائقة لتصبح مركبة جديرة بالثقة على جميع المستويات، وذات كفاءة عالية في القيادة داخل المدينة بنفس الفعالية المعهودة منها في القيادة على التضاريس الجبلية والصحراوية. ومنذ ظهورها لأول مرة في عام 1968، اكتسبت هايلكس سمعة متميزة وأثبتت موثوقيتها واعتماديتها في كافة أنحاء العالم. ومن خلال عملية تطوير متواصلة، تمكنت تويوتا من ابتكار طراز الجيل الثامن الجديد ليرسي مكانته الرائدة في فئة المركبات الملائمة لأسلوب الحياة النشط مع هذه المركبة الأكثر موثوقية والأفضل من حيث القيمة.

يشار إلى أن السيارة تم اختبارها من قبل السائق فرناندو ألونسو الفائز بلقب لومان 24 ساعة وبطل العالم مرتين في سباق الفورمولا 1، وأطلق البطل الإسباني على أحدث طراز من هايلكس لقب “السيارة التي لا تقهر” كما أثنى على مستويات الجودة لنظام التعليق وتجربة الركوب المريحة ذات الخصائص العملية. وتواصل هايلكس التي لا يقف أمامها أي عائق إثارة الإعجاب أينما حلت، بعد أن غزت بالفعل التضاريس في القطب الشمالي والقارة القطبية الجنوبية، وكل منطقة تقع بينهما بما في ذلك مواقع بعيدة مثل مناطق البراكين في آيسلندا. وفي العام الماضي، حققت تويوتا إنجازاً آخراً أضيف إلى حصيلة نجاحات هايلكس بفوز مستحق في رالي داكار الشاق، والذي يعد أكبر اختبار للسائق والسيارة على حد سواء ويمتد على مسافة تبلغ أكثر من 5,600 كيلومتر على كافة أنواع التضاريس التي يمكن تخيلها.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة للفطيم تويوتا: “بعد أن قدمت أداء رائعاً نال تقدير وثقة العملاء في القطاع التجاري، أصبحت الفرصة متاحة الآن وللمرة الأولى أمام المشترين من القطاع الخاص في الإمارات لامتلاك مركبة تليق بأسلوب حياة عصري مثالي. وبإصدار معدل للجيل الثامن من هايلكس يضمن قيمة أكبر من أي وقت مضى، تتميز تويوتا هايلكس أدڤنشر 2021 بتصميم جديد مدهش، وقوة محركة فعالة، فضلاً عن اعتماد أحدث التقنيات لتعزيز جاذبيتها لدى مجموعة كبيرة من السائقين. نحن على ثقة أن هذه السيارة ستحظى بشعبية واسعة النطاق عند وصولها إلى دولة الإمارات”.

ومع الكثير من المزايا الحديثة التي طالت جميع أجزاء المركبة، تتسم هايلكس أدڤنشر بإطلالة حصرية تشمل شبك أمامي ثلاثي الأبعاد مصمم خصيصاً ويحمل طابع المغامرت المشوقة، ومصد أمامي جريء يعزز حضورها الطاغي على الطرقات، إضافة إلى لوح انزلاق سميك، وامتداد عريض للأقواس يناسب الإطارات والعجلات كبيرة الحجم قياس 18 بوصة، إضافة إلى تصميم فريد لمقابض الأبواب والباب الخلفي، لتضمن هذه المواصفات انطلاقة لا مثيل لها والاستمتاع للحد الأقصى بالمغامرات على الطرقات.

يضاف إلى ذلك، تأتي هايلكس أدڤنشر وللمرة الأولى في الإمارات مجهزة بمحرك أثبت فعالية كبيرة يتألف من 6 اسطوانات على شكل حرف  Vبسعة 4.0 لتر، ينتج عنه قوة تبلغ 235 حصاناً عند 5,600 دورة في الدقيقة، وعزم قدره 38.3 كغ- متر عند 4,400 دورة في الدقيقة. وبفضل ناقل حركة أتوماتيكي ونظام دفع رباعي قابل للتحويل وسرعة أتوماتيكية بست سرعات، تقدم السيارة أداءً فائقاً على كافة الطرقات، حيث تم التركيز بشكل خاص أثناء عملية تطوير المركبة على نظام التعليق الجديد، الذي يعزز الراحة أثناء القيادة والتحكم الدقيق بالسيارة. وتم تزويد المركبة بممتصات صدمات أمامية وخلفية جديدة، ونظام تعليق محسن مع نوابض صفائحية، وبطانات جديدة، وكذلك أحدث جيل من نظام التحكم بثبات المركبة، بما يضمن للسيارة ديناميكيات رائدة في فئتها على جميع التضاريس وفي كافة ظروف القيادة.

إضافة إلى ذلك، تتوفر المقصورة الداخلية ذات اللون الأسود والتي تم تحديثها، بشاشة متعددة المعلومات جديدة ووحدة معلومات ترفيهية قياس 8.0 بوصة تقع في الكونسول الوسطي، مع أحدث مجموعة من البرمجيات وعرض للبيانات بأشكال محسنة إضافة إلى دمج نظامي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو. علاوة على ذلك، تقدم الفطيم تويوتا للعملاء خيار تخصيص هايلكس أدڤنشر مع ضاغط هواء مدمج وبطانة أمان للصندوق الخلفي وغطاء تونيو، كما يوجد في السيارة أيضاً أجهزة قياسية مثل نظام صوتي مع ست مكبرات، صندوق تبريد أمامي، إضافات من الجلد، مكيف أتوماتيكي، والمقاعد باللون الأسود إضافة إلى كاميرا للرؤية الخلفية، حساسات لركن السيارة، مساعد ركن عبر تقنية السونار، مصابيح أماميةLED ، ومصابيح خلفية LED. أما بالنسبة للتصميم الخارجي، تتوفر هايلكس أدڤنشر بأحد عشر لوناً بما في ذلك الأبيض والبرتقالي والفضي والرمادي والأزرق والأحمر والبرونزي والأسود، كما تأتي السيارة بشارة مغامرة حصرية على الرفارف وعلى باب الصندوق الخلفي.

تويوتا هايلكس أدڤنشر الجديدة المتعددة الإمكانيات التي تنضح بالذوق الفاخر والزاخرة بمزايا سهلة الاستخدام، هي نتاج العناية البالغة من مهندسي تويوتا لتوفير أعلى درجات الراحة للركاب، مثل المقعد الخلفي القابل للطي والتقسيم بنسبة 60:40، بما يحقق توازناً مدهشاً بين سيارة تجمع بين الصلابة والقيمة الاستثنائية ويضمن للعملاء راحة بال تامة. هذه السيارة المثالية لجميع الاستخدامات وكافة الرحلات، تتوفر بسعر لا يضاهى يستحق الإعجاب مع تجهيزها بأفضل الإمكانيات في فئتها، يمكن للعملاء زيارة أي من وكلاء الفطيم تويوتا في دولة الإمارات والاستمتاع بتجربة ملكية وقيادة هايلكس أدڤنشر بدءاً من 143,000 درهم.

نبذة عن الفطيم تويوتا:

تعتبر تويوتا الشركة اليابانية المصنعة للسيارات التي تأسست في عام 1937، رائدة السوق العالمية في مبيعات مركبات الهايبريد الكهربائية. ويتم توزيع سيارات تويوتا حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ ما يزيد على 6 عقود من قبل مجموعة السيارات في الفطيم، وهي جزء  من مجموعة الفطيم، ورائد النقل المستدام منذ عام 2008.

بالإضافة إلى قائمة كبيرة من المركبات بدءاً من سيارات المهام المتعددة، والمدمجة، والسيدان، والكوبيه، والسيارات متعددة الأغراض، والمركبات التجارية الخفيفة، طرحت الفطيم للسيارات سيارة كامري الهايبريد الكهربائية في عام 2008 لأساطيل مشغلي سيارات الأجرة، ضمن مساعيها الهادفة إلى المساهمة بشكل فعال في تقليل انبعاثات الكربون في دولة الإمارات.  وفي عام 2016 تم في دولة الإمارات إطلاق سيارة الهايبريد الكهربائية الأكثر شعبية لأكثر من 20 عاماً، بهدف دعم الأهداف البيئية لرؤية الإمارات 2021.

وشهد عام 2017 طرح المركبة الكهربائية العاملة بخلايا وقود الهيدروجين تويوتا ميراي، ضمن تجربة تهدف إلى دراسة إمكانيات بناء مجتمع يقوم على استخدام الهيدروجين، خال من الكربون. وكجزء من البرنامج يتم عرض سيارة ميراي لعدد من أصحاب المصلحة الحكوميين الرئيسيين، وتشارك هذه المركبة في عدد من الفعاليات كي يتم التوضيح للجمهور كيف يبدو مستقبل السيارات عديمة الانبعاثات. وشهد عام 2019 إطلاق راڤ4 هايبريد (هجينة)، وهي أول سيارة رياضية متعددة الأغراض هايبريد في دولة الإمارات من الفطيم تويوتا، إلى جانب إطلاق أول سيارة تويوتا كورولا هايبريد كهربائية على الإطلاق التي انضمت لمجتمع الهايبريد في الإمارات لترسي معاييراً جديدة للسيارات الصديقة للبيئة.

وفيما تحتكر سيارة يارس هاتشباك فئة السيارات المدمجة، توفر سلسلة السيدان خيارات واسعة من المركبات مثل يارس سيدان، كورولا، كامري وأڤالون. وتضم قائمة سيارات المهام المتعددة الأسطورة لاندكروزر، لاندكروزر برادو، FJ كروزر، فورتشنر، راش وراف 4. أما بالنسبة لقائمة السيارات متعددة الأغراض، فتشمل إينوڤا، بريڤيا، وأڤانزا بـ 7 مقاعد. وتضم المركبات التجارية الخفيفة، لاندكروزر بيك أب، هايلكس، هاي إيس وكوستر. وتعتبر تويوتا 86 سيارة رياضية صرفة، وتعتمد على محرك أمامي ودفع بالعجلات الخلفية.

وفي سبتمبر 2019، بعد انتظار دام 17 عامًا، طرحت الفطيم تويوتا سيارة تويوتا “جي آر سوبرا 2020” الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي أسعد هواة ومحبي السيارات الرياضية في جميع أنحاء الدولة. ومع طرح الجيل الخامس الجديد كلياً من هذا الطراز، عاد الاسم الأسطوري وعلى أتم الاستعداد ليغمر الطرقات بأجواء الحماسة والإثارة مع عودة تليق فقط بالتاريخ العريق لـ تويوتا سوبرا.

وشهد شهر أكتوبر 2019 طرح مركبة نقل الركاب بأسلوب فاخر، جرانڤيا الجديدة 2020 في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومع طرح جرانڤيا، تؤكد الفطيم تويوتا التزامها الراسخ بتلبية الطلب المتزايد على حافلات التنقل الحديثة الفاخرة.

نبذة عن مجموعة السيارات في الفطيم :

مجموعة السيارات في الفطيم، واحدة من أربعة قطاعات رئيسية في مجموعة شركات الفطيم التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات التي تعنى بقطاع السيارات، وتمتلك حقوق إمتياز لعدد من علامات وخدمات السيارات الأكثر شهرة في العالم.

تدير مجموعة السيارات في الفطيم أعمالها في العديد من الدول بمنطقة الشرق الأوسط، قارة آسيا وأفريقيا، وتضم ما يقارب 11,000 موظف، وتشمل خدماتها توزيع المركبات الجديدة والمستعملة، التصنيع، التأجير، الخدمات اللوجستية وكذلك خدمات ما بعد البيع.

تتنوع فئات المركبات التي تنشط فيها المجموعة بدءاً من سيارات الركاب إلى السيارات الرياضية متعددة الأغراض، والمركبات التجارية، والمعدات الصناعية ومعدات الإنشاءات، إضافة إلى الدراجات النارية والرباعية، حيث توفر المجموعة تجربة تكاملية تركز على العملاء الأفراد ومشغلي الأساطيل والمتعاقدين على حد سواء، وتسعى جاهدة لتصبح رائدة في مجال حلول التنقل المصممة حسب الطلب.

نبذة عن الفطيم:

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً  ومواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

تضم الفطيم أربعة أقسام تشغيلية؛ وهي السيارات والخدمات المالية والعقارات والبيع بالتجزئة. ويبلغ عدد موظفي الفطيم أكثر من 42,000 شخص، حيث تدير قطاعات أعمالها في 25 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وافريقيا، وهي شريكة لأكثر من 200 من العلامات التجارية الأكثر إثارةً للإعجاب وابتكاراً في العالم.

تتبنى مجموعة الفطيم أسلوباً ريادياً وتركز جهودها على حاجات وتطلعات العملاء، يما يمكنّها من الاستمرار في النمو والتوسع وتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء ضمن المجتمعات التي تعمل فيها.

وبالارتقاء بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة التي تؤمن بها، تواصل الفطيم إثراء حياة وتطلعات عملائها كل يوم.

 1,384 total views,  1 views today

Advertisements