for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تعد بطولة فري فاير الدولية الرئيسية لعام 2020 غارينا العالمية للألعاب تعلن عن سلسلة مسابقات فاير فري القارية (FFCS)

Advertisements
Advertisements
Advertisements
  • أعلنت غارينا عن سلسلة مسابقات فاير فري القارية FFCS الافتراضية بالكامل والتي تضم ثلاث بطولات إقليمية تقام في وقت واحد عبر الأمريكيتين وأوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.
  • ستشهد كل دورة إقليمية تنافس 18 فريقًا – من منازلهم- على مجموعة جوائز بقيمة 300 ألف دولار أمريكي.
  • يمكن للاعبين في فري فاير الحصول على فعاليات حصرية داخل اللعبة تؤدي إلى دخول FFCS.
Advertisements

أعلنت غارينا عن سلسلة مسابقات فاير فري القارية  FFCS، التي تعد البطولة الدولية الرئيسية لفري فاير لعام 2020. وستجمع هذه السلسلة الافتراضية بالكامل أفضل فرق فري فاير من جميع أنحاء العالم للتنافس -وهم في منازلهم- وتتويجهم كأفضل فرق في العالم.112

وتحل سلسلة مسابقات FFCS محل بطولة فري فاير العالمية FFWS السابقة مع ما تشهده الرياضات الإلكترونية العالمية من اضطراب، حيث تتواصل جهود غارينا، التي تعد أحد أهم مطوري الألعاب الإليكترونية في العالم، لإسعاد المشجعين وإشراكهم بمحتوى الرياضات الإلكترونية التنافسي والمتميز خلال هذه الأوقات الصعبة. كما تخطط غارينا لسلسلة من الأنشطة المثيرة للاعبي فري فاير تحقق لهم التشويق والمرح، إذ يمكن للاعبين الحصول على فعاليات حصرية داخل اللعبة تخولهم للتأهل إلى FFCS.

Advertisements

تنسيق البطولة

وتتضمن بطولة FFCS ثلاث بطولات إقليمية، تقام في وقت واحد من 21 إلى 29 نوفمبر. وهي سلسلة فري فاير الخاصة بالأمريكيتين، والتي تضم خوادم البرازيل وأمريكا اللاتينية، وسلسلة الشرق الأوسط، أوروبا وأفريقيا، وتتألف من أوروبا وروسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسلسلة فري فاير آسيا التي ستشمل الهند وإندونيسيا وماليزيا وتايوان وتايلاند وفيتنام وتايبيه الصينية.

Advertisements

ستبدأ كل بطولة إقليمية اعتبارًا من 21 نوفمبر وستبلغ ذروتها في نهائي كبير في 28 أو 29 نوفمبر، وستجمع أفضل الفرق في كل منطقة للتنافس للحصول على مجموع جوائز بقيمة 300 ألف دولار أمريكي وعلى لقب أفضل فريق فري فاير في العالم.

Advertisements

وستتبع جميع البطولات الإقليمية الثلاث نفس التنسيق. حيث ستتنافس الفرق على 6 جولات، عبر 3 خرائط: برمودا، بيرجاتوري، وكالاهاري ، وتمنح النقاط بناءً على الترتيب الدائري وعدد القتلى.

Advertisements

وستشهد الفترة القادمة الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول FFCS للأشهر المقبلة.

 2,954 total views,  4 views today

Advertisements
Advertisements