for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مدهش يواصل نشر السعادة خلال مفاجآت صيف دبي مع عروض المنح الدراسية والعروض والمنتجات المميزة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تواصل شخصية مدهش المحبوبة نشر المرح والسعادة خلال دورة هذا العام من مفاجآت صيف دبي، حيث يتجول مدهش بحلته الجديدة مع دانة حول دبي لنشر المرح، كما يستعد لإطلاق النسخة الأولى من عرض مدهش للمنح الدراسية إلى جانب تشكيلة جديدة من الهدايا التذكارية المميزة التي ستكون متاحة للشراء قريباً.

ويمكن لعشاق الموضة تصميم إطلالاتهم الخاصة والفريدة المستوحاة من مدهش في متاجر جاب في دبي مول ومول الإمارات وسيتي سنتر مردف، حيث يمكن لمحبي مدهش من 16 أغسطس وحتى 12 سبتمبر إضافة لمساتهم الخاصة على الأزياء المستوحاة من مدهش عند شراء أي قطعة من المتجر بالسعر الكامل. وتمتلك جاب، شريك التجزئة الحصري لمدهش خلال مفاجآت صيف دبي، خيارات متنوعة للجمهور تشمل القطع المطرزة الرائعة والمتوفرة خلال أيام الأسبوع، وتصاميم الألوان والملصقات القماشية التي تحمل توقيع الفنانين في عطلات نهاية الأسبوع.

Advertisements

ويشكّل عرض مدهش للمنح الدراسية الفعالية الأمثل للطلاب والعائلات بمناسبة العودة إلى المدارس، حيث يتيح فرص الفوز بمنح أكاديمية بقيمة 25 ألف درهم إماراتي لـ18 طالباً من كافة الأعمار، بدءاً من طلاب المدارس ووصولاً إلى البالغين الراغبين باكتساب مهارات وخبرات جديدة. ويستمر العرض حتى 29 أغسطس، وهو متاح للمتسوقين عند إنفاق مبلغ 250 درهماً إماراتياً في أيّ من مراكز التسوق المشاركة في أنحاء دبي. ويمكن استخدام المبلغ النقدي لدفع الرسوم الدراسية خلال الفصل الدراسي القادم وبعده. وستعلن مراكز التسوق المشاركة أسماء الفائزين على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها بعد 24 ساعة من استضافة عرض مدهش للمنح الدراسية. وتشمل قائمة مراكز التسوق المشاركة ميركاتو مول وتاون سنتر مول وذا أوتلت فيليدج وسيتي ووك والسيف ودبي مول ودبي مارينا مول ودبي فستيفال بلازا مول ومول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة ماي سيتي سنتر البرشاء وسيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر الشندغة ونخيل مول وابن بطوطة مول.632

ويشكّل عرض مدهش للمنح الدراسية إحدى أهم فعاليات مفاجآت صيف دبي لهذا العام، حيث يقدم العرض الدعم للعائلات في ما يتعلق بتكاليف الرسوم المدرسية ويساعد الطلاب على تحقيق طموحاتهم الأكاديمية، بما ينسجم مع شخصية مدهش التي تجسّد روح وهوية إمارة دبي وتنشر السعادة والإلهام والابتكار بين الجميع.

Advertisements

وبالإضافة إلى مساعدة الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد، يستعد مدهش ودانة لزيارة مراكز التسوق والمعالم الترفيهية في دبي للترحيب بالزوار والمقيمين أثناء استمتاعهم بالعروض الترويجية الكبرى الخاصة بموسم العودة للمدارس خلال مفاجآت صيف دبي.

Advertisements

ويقدم مدهش ودانة فعاليات من المرح في الكثير من الوجهات المميزة حتى نهاية مفاجآت صيف دبي. حيث سيزوران مول الإمارات في 15 أغسطس لتسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة جينيس العالمية من خلال محاولة تشكيل أكبر لوحة فسيفساء في العالم مصنوعة من علب المنتجات على شكل شخصية مدهش.

ويتوجه مدهش ودانة إلى ابن بطوطة مول يوم 19 أغسطس، ونخيل مول يوم 20 أغسطس، حيث يقدمان عروضهما يومياً في تمام الساعة 4:15 عصراً و5:15 مساءً و6:15 مساءً و7:30 مساءً، ثم ينتقلان إلى  دبي فستيفال بلازا يوم 21 أغسطس ليظهراً سوياً في تمام الساعة 12 ظهراً و2 ظهراً و4:15 عصراً و6 مساءً.

ويستقبل سيتي سنتر معيصم مدهش ودانة يوم 22 أغسطس للمشاركة في إجراء السحوبات وتهنئة الفائزين في تمام الساعة 7:10 مساءً. ويظهر مدهش ودانة يوم 23 أغسطس في ذا أوتلت فيليدج الساعة 3 عصراً و4:15 عصراً و5 مساءً و6 مساءً.

ويستضيف سيتي ووك مدهش ودانة يوم 24 أغسطس ليقدمان عروضهما الساعة 6 مساءً و6:50 مساءً و8 مساءً و9 مساءً. ويتجه مدهش ودانة إلى دبي مارينا مول يوم 25 أغسطس ليلتقيا بالجمهور الساعة 2 ظهراً و3 عصراً و4:15 عصراً و5:00 مساءً. ويمكن لزوار مركز دبي المالي العالمي رؤية الشخصيتين المحبوبتين يوم 26 أغسطس الساعة 4:15 عصراً و5:15 مساءً و6:15 مساءً و7:30 مساءً. كما يستعد مدهش ودانة لزيارة العربي مول يوم 29 أغسطس للمشاركة في إجراء سحب الجائزة الكبرى في تمام الساعة 7:10 مساءً.

ويمكن لعشاق مدهش ودانة الاستمتاع بمشاهدة ثلاث حلقات من الرسوم المتحركة التي توّثق رحلاتهما حول دبي والتي تم تصميمها خصيصاً لمفاجآت صيف دبي لهذا العام. ويروي المسلسل الكرتوني الذي تم عرض الحلقة الأولى منه في 6 أغسطس، مغامرات مدهش ودانة أثناء اكتشاف الإمارة، بدءاً من الاستمتاع بأشجار القرم الخضراء والشواطئ الخلابة، ووصولاً إلى تجارب القفز المظلي فوق نخلة جميرا والاسترخاء في الحدائق المائية. وسيتم عرض الحلقة القادمة من المسلسل الكرتوني يوم 20 أغسطس.

وستعرض كل حلقة عبر قناة مدهش على يوتيوب وتلفزيون دبي، لتسلط الضوء على التجارب الفريدة المخصصة للعائلات في دبي، وتتيح للمشاهدين التعرّف أكثر على الشخصيتين ومشاهدة منزل مدهش وقرية مدهش على ضفاف خور دبي.

ويمكن لعشاق مدهش اقتناء تشكيلة خاصة من المنتجات المستوحاة من مدهش، بما في ذلك التذكارات المميزة التي تعكس إطلالة الشخصية المحبوبة الجديدة. وتتضمن التشكيلة الخاصة مجموعة من القطع الكلاسيكية التي تم تصميمها خصيصاً لعشاق مدهش من الكبار.

وتشمل تشكيلة تذكارات مدهش سلاسل مفاتيح ومنتجات معدنية أخرى، بالإضافة إلى قمصان وأكواب وحقائب مصممة على الطراز القديم وغيرها الكثير من التذكارات الأخرى. وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول أماكن بيع المنتجات والهدايا التذكارية الخاصة بمدهش قريباً.

Advertisements

وتعد الدورة الثالثة والعشرون من مفاجآت صيف دبي (9 يوليو وحتى 29 أغسطس 2020)، جزءاً من جدول الفعاليات السنوية لقطاع التجزئة في دبي، والتي تضم مهرجانات رئيسية وعروضاً ترويجية وتجارب حصرية.

Advertisements

ويدعم مفاجآت صيف دبي 2020 الراعي الرئيسي بنك رأس الخيمة الوطني وماستركارد، وتشمل قائمة الشركاء الاستراتيجيين إعمار (دبي مول)، وماجد الفطيم (مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة)، ومجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول)، ونخيل مولز (ابن بطوطة مول، وذي بوينت، ونخيل مول وسوق التنين 2)، ومجموعة الزرعوني (ميركاتو مول)، ومراس (سيتي ووك وبوكس بارك وذا بيتش وذا أوتلت فيليدج والسيف ولا مير)، وطيران الإمارات، والسوق الحرة دبي، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، واينوك، والشركة الوطنية للمواد الغذائية، واتصالات.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

Advertisements
Advertisements