for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

رينو من العربية للسيارات تتعاون مع الإمارات الإسلامي

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لتقديم عرض خاص في عطلة نهاية الأسبوع على المجموعة الكاملة من طرازاتها

  • خصومات تصل إلى 10 آلاف درهم ونسبة مرابحة بنسبة 1.99% سنوياً

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 13 أغسطس 2020] – حرصاً منها على تقديم أفضل الصفقات والعروض لعملائها، أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن تعاون مع الإمارات الإسلامي ، إحدى المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، لتقديم عرض استثنائي خلال عطلة نهاية الأسبوع.

Advertisements

وسيكون العرض من يوم الخميس الموافق 13 أغسطس الجاري، وحتى السبت 15 أغسطس، على  أي سيارة جديدة من رينو  يتم شراؤها من العربية للسيارات من خلال الإمارات الإسلامي ،ستستفيد  من الخصومات التي تصل إلى 10,000 درهم، وبنسبة مرابحة جذابة تبدأ من 1.99% سنوياً.

وعند تصميم العروض من هذا النوع، تضع العربية للسيارات عملاءها على قمة اهتمامها، وتكون موجهة للأشخاص الذين يتطلعون لامتلاك سيارة من رينو. وسواء كان المشتري يرغب بقيادة سيارات رياضية، متععددة الاستخدامات مثل  “داستر” و “كوليوس”، أو التجول في المدينة بسيارة السيدان من نوع “ميجان” الأنيقة، أو تجربة متعة قيادة “سيمبول”، فإن هذا الوقت يعتبر الأمثل لشراء سيارته المفضلة. وكل ما يتعين عليه القيام به زيارة أي من صالات عرض رينو من الخميس 13 أغسطس وحتى السبت 15 أغسطس في دبي أو الشارقة، من 9 صباحًا حتى 8 مساءً، ويوم الجمعة من 4 إلى 8 مساءً.رينو من العربية للسيارات تتعاون مع الإمارات الإسلامي

Advertisements

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

Advertisements
Advertisements

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

Advertisements

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015،

حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 

Advertisements
Advertisements