for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

اشتركي في أحدث صناديق الجمال من HAUL IN ONE وعودي بهدوء وثقة إلى عملك

Advertisements
Advertisements

وعودي بهدوء وثقة إلى عملك

أوشكت الحياة أن تعود لطبيعتها بالكامل بعد موسم طويل اضطر فيه الكثيرون إلى العمل من المنزل. ومع العودة إلى العمل، أنت بحاجة إلى مزيد من العناية ببشرتك وبجمالك. لذلك نقدّم لك من HAUL IN ONE مجموعة فريدة من منتجات العناية التي تحتاجينها من أجل عودة مرنة إلى مكان عملك، ولتمنحك وقت شخصي قصير يمكنك فيه إضافة لمسات عناية شخصية سريعة وسهلة أثناء يومك. صندوق HAUL IN ONE لمنتجات العناية والجمال في شهر سبتمبر يحتوي على مجموعة من المنتجات المختارة بعناية والتي تتناسب مع رغباتك واحتياجاتك لتتألقي حتى نهاية العام بأفضل إطلالاتك!

Advertisements
Advertisements

صندوق منتجات العناية والجمال من HAUL IN ONE يحتوي على العديد من العلامات التجارية المفضّلة مثل Glamglow،  Makeup Eraser، PopMask، Soo’Ae، وغيرها بقيمة تصل إلى أكثر من 450 درهم إماراتي عند الشراء بالتجزئة. ومن أجل عميلاتنا محبّات الجمال والعناية، تبدأ باقات الاشتراك في صناديق HAUL IN ONE من 247 درهم إماراتي شهريًا، لتحققي أفضل استفادة اقتصادية وتستمتعي بأفضل منتجات العناية

نبذة عن HAUL IN ONE

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

HAUL IN ONE تقدم خدمة بالاشتراك، يتم عن طريقها إرسال صندوق من منتجات الجمال والعناية بالشعر والبشرة حسب تفضيلات المشتركات لتتمكن كل سيدة من العناية بجمالها الفريد. يحتوي الصندوق الذي يتم إعداده شهريًا بأيدي الخبراء على 5-7 منتجات تتنوع بين منتجات العناية بالبشرة والشعر والمكياج وأدوات المكياج من كل العلامات التجارية في العالم. تم إطلاق  HAUL IN ONE في فبراير 2020، ووصل عدد المشتركات إلى 200، والمتابعات إلى 1200. تسعى خدمة HAUL IN ONE إلى تأسيس مجتمع شامل للسيدات الاتي يرغبن في العناية بجمالهن تتمكن من خلاله كل سيدة من تحديد مفهومها للجمال والحصول على المنتجات بيسر وسهولة. تفتخر العلامة الوليدة بنشأتها وتطورها في دبي الرائعة، وتدعم قيم العطاء والمساندة، وهي لذلك تخصص جزءًا من أرباحها من أجل مخيمات النساء العاملات الإمارات العربية المتحدة.

 794 total views,  1 views today

Advertisements