for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“ماجد الفطيم” تعلن عن الموعد الجديد لافتتاح “مول عُمان”

Advertisements
Advertisements
Advertisements

وجهة التسوق الرائدة للشركة في سلطنة عُمان من المقرر أن تفتح أبوابها في سبتمبر 2021

مسقط، عُمان، 12 أغسطس 2020: أعلنت “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، عن الموعد الجديد لافتتاح “مول عُمان” وجهة التسوق الرائدة للشركة. ولقد تم تحديد شهر سبتمبر 2021 موعداً لافتتاح المركز.

Advertisements

وجرى تحديد موعد الافتتاح الجديد، بناءً على جهوزية الشركاء المستأجرين في “مول عُمان”، ولضمان حصولهم على الوقت الكافي والدعم والموارد اللازمة لتجهيز متاجرهم الجديدة بالشكل المناسب. وهذا من شأنه أن يتيح للمستأجرين الفرصة لتوفير نوعية الخدمات، التي يتميزون بها والتي تتوافق مع رؤية وأسلوب عملشركة “ماجد الفطيم”.

وقالت شيرين الخطيب، الرئيس التنفيذي لمراكز التسوق لدى ماجد الفطيم العقارية:” اقترن اسم شركة “ماجد الفطيم” بتحقيق أسعد اللحظات وتوفير تجارب فريدة من نوعها. ونحن نشعر بفخرٍ شديد للدور الذي نقوم به في صياغة ذكرياتٍ مميزة للأصدقاء والعائلات في المجتمعات التي نعمل فيها. ولتحقيق ذلك، نحن نؤمن بأهمية الاستفادة من كل مورد واتخاذ كل خطوة ممكنة لتقديم مستوى خدمة الزبائن الذي نرغب به. وهذه الأسباب هي التي دفعتنا إلى اتخاذ هذا القرار المدروس، وتحديد موعد جديد لافتتاح “مول عُمان”.

سيشكل “مول عُمان”، خامس وأكبر وجهة للتسوق والترفيه تابعة لشركة “ماجد الفطيم” في السلطنة. ويمتد على مساحة تجزئة إجمالية تبلغ 145,000 متر مربع، بالإضافة إلى منافذ الطعام المتعددة ومجموعة من تجارب أسلوب الحياة العصرية. كما سيضم مركز التسوق 350 متجراً للتجزئة، وسيحتوي أيضاً على أكبر صالة “ڤوكس سينما” في عُمان ومركز الترفيه العائلي “ماجيك بلانيت” وهايبرماركت “كارفور” التي تمتد على مساحة 12,100 متر مربع وأكبر حديقة ثلجية داخلية في السلطنة.

وسيلعب مركز التسوق الجديد، بالإضافة إلى ما تقدم، دوراً بارزاً في دعم المجتمعات المحلية والمساهمة في تعزيز قطاع تجارة التجزئة في السلطنة وتجارب الترفيه والتسلية للمقيمين والسياح، إلى جانب مساهمته في دعم الاقتصاد المحلي من خلال توفير أكثر من 3500 فرصة عمل مع انطلاق العمل الرسمي في “مول عُمان”.“ماجد الفطيم” تعلن عن الموعد الجديد لافتتاح “مول عُمان”

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

Advertisements

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 300 متجر.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ميزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” في منطقة الشرق الأوسط.

Advertisements