for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

روڤ للفنادق تكشف عن عروضها المميزة للإقامات الصيفية

Advertisements
Advertisements

يتيح العرض الجديد الإقامة في أحد فروع روڤ للفنادق في دبي مقابل 199 درهم إماراتي والحصول على قسيمة بقيمة 299 درهم إماراتي مخصصة للمأكولات والمشروبات.

دبي (أغسطس 2020): أعلنت روڤ للفنادق عن عرضها الفريد والأول من نوعه لتجربة إقامة محلية مميزة. ويجمع العرض بين عدد من الفنادق المميزة وتشكيلة من أشهى أنواع الطعام والمشروبات، لتكون الوجهة الأفضل لقضاء العطلة الصيفية.

Advertisements

ويستمر العرض من الآن ولغاية 15 سبتمبر مقابل 199 درهم إماراتي في الليلة الواحدة، ويمكن للضيوف الحجز للاستفادة من العرض، عبر زيارة الموقع الإلكتروني. وسيحصل الزوار، خلال كل يوم إقامة، على قسيمة بقيمة 299 درهم إماراتي يمكن استخدامها لتذوق أشهى المأكولات والمشروبات من مجموعة من قوائم الطعام في مطعم ذا ديلي أو خدمة الغرف، وتتضمن مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات الصحية والقهوة المحضرة حسب الطلب ومشروبات الشعير والعنب.

كما يقدم مطعم ذا ديلي لضيوف روڤ للفنادق مجموعة من أشهى الأطباق العالمية وخدمة إنترنت (واي فاي) مجانية وخدمة ضيافة متميزة، بالإضافة إلى مجموعة من أصناف القهوة العالمية. ويمكن الاطلاع على قائمة الطعام عبر الضغط هنا للاستمتاع بأشهى الأطباق الصيفية خلال الإقامة.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ولكن هذا ليس كل ما لدى روڤ لهذا الصيف. يمكن لـ الزوار الاستفادة من قيمة لا تصدق ، مع توفر الغرف ابتداءً من 99 درهمًا إماراتيًا في الليلة في جميع مواقع روڤ في دبي ويسري عرض الصيف الخاص هذا على الإقامات قبل 30 سبتمبر 2020.

لمحة حول روڤ للفنادق:

تعدّ ’روڤ للفنادق‘ علامة فندقية حائزة على جوائز تضم تحت مظلتها فنادق ذات تصاميم عصرية وفي مواقع مميزة تتيح وصولاً سهلاً للعديد من الوجهات المحلية. وتستهدف العلامة فئة المسافرين من عشاق الاستكشاف والمغامرة والراغبين بالحصول على خدمات تمتاز بالسلاسة والجودة العالية، والاستمتاع بلمسات فريدة من الثقافة المحلية. لتسهم في ذلك برسم ملامح فئة جديدة من الفنادق في مشهد الضيافة العالمي.

Advertisements

كما تعكس ’روڤ للفنادق‘ في مفهومها مفردات العصرية والكفاءة والموثوقية، إذ تستقي تصاميم فنادقها الداخلية من ثقافة الموقع الذي تشغله لتوفر لضيوفها تجربة إقامة فريدة ومريحة عبر كافة وجهاتها.

تعد روڤ للفنادق مشروعاً مشتركاً بين شركتي ’إعمار العقارية‘ و’مراس القابضة‘ تأسس في إمارة دبي.

وتم افتتاح فندق ’روڤ وسط المدينة‘ عام 2016 ليجسد أول فنادق العلامة التي تمتلك الآن أكثر من 4,000 غرفة متاحة أو قيد التطوير في أنحاء الشرق الأوسط. وتستمر ’روڤ للفنادق‘ في استهداف العقارات الواقعة في مواقع استراتيجية، وسيتم الإعلان عن خطوات التوسع المستقبلية في وقت قريب.

 547 total views,  1 views today

Advertisements