شراكة بين باركو ولوجيتك لتعزيز تجربة المؤتمرات اللاسلكية

Advertisements
Advertisements

 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دبي، 12 أغسطس 2020: عززت باركو، الشركة العالمية الرائدة في حلول التعاون وتقنيات المؤتمرات والاجتماعات، ريادتها وخبرتها في مجال المؤتمرات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع “لوجيتك العالمية”، الشركة السويسرية التي تصنّع برمجيات وملحقات الحواسيب.

Advertisements

ومن خلال هذه الشراكة، ستوفر باركو حلولها لاجتماعات المؤتمرات اللاسلكية ClickShare Conference ومنتجات التعاون عبر الفيديو من لوجيتك، لتقدم بذلك حلولاً شاملة ومتكاملة للمؤسسات والشركات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع تجارب عقد مؤتمرات مميزة في جميع أماكن العمل، بما في ذلك غرف الاجتماعات الصغيرة والكبيرة.

وهذا يعني أن الشركات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أصبح بإمكانها عقد اجتماعاتها عبر تمكين الموظفين من استخدام حواسيبهم المحمولة وحلول اجتماعات المؤتمرات المفضلة والامتثال في الوقت نفسه للسياسات المتبعة في شركاتهم. وفي ظل تطلع قوى العمل الحالية إلى مزيد من المرونة، واستخدام 71% من الموظفين لأنظمة المؤتمرات والاجتماعات التي يفضلونها وفقاً لأبحاث أجرتها باركو، فإن هذه التقنية ستمكّنهم من استخدام أجهزتهم وحلول المؤتمرات اللاسلكية باستعمال أي خدمة خلال أقل من سبع ثوانٍ. وتلقى مجموعة الخدمات الجديدة دعماً من تقنية ClickShare Conferencing Button الجديدة التي توفر ملحقات USB الخاصة بغرف الاجتماعات بشكل فوري على أجهزة المشاركين المحمولة. كما تم إضافة مجموعة جديدة من ميزات التعاون والتفاعل إلى تطبيق ClickShare Collaboration App كجزء من تطور مجموعة المنتجات.شراكة بين باركو ولوجيتك لتعزيز تجربة المؤتمرات اللاسلكية

Advertisements

وبهذه المناسبة، قال رمزي عيتاني، نائب رئيس باركو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “لقد كشف وباء كوفيد-19 عن الحاجة إلى غرف وتقنيات الاجتماعات التي تشجع تفاعل المشاركين، وسوف تساعد التكنولوجيا الخاصة بنا على هذا الأمر. كما كشفت دراسة “مستقبل الاجتماعات” التي أجرتها باركو في نهاية العام 2019، أن نحو 45% من المشاركين يشعرون بأنهم أقل أهمية عندما ينضمون إلى الاجتماعات عن بُعد، وأن 43% من المشاركين يشعرون بالإحباط أو عدم التفاعل. ومن خلال تفاعلنا مع لوجيتك، سنقوم بإدخال عنصر الكاميرا والصوت في غرفة الاجتماعات، وسوف تساعد حلول ClickShare Conference في تلبية متطلبات السوق على منتجات التعاون والاتصال الموحدة. كما أن الجودة العالية والموثوقية التي تتمتع بها حلولنا تجعل من ClickShare الحل الأمثل والمفضل لضمان عقد مؤتمرات سلسة وخالية من المشاكل”.

من جانبها، قالت لبنى إيمنشال، نائبة رئيس قسم تعاون مؤتمرات الفيديو في لوجيتك أفريقيا والشرق الأوسط ووسط آسيا: “تنبع شراكتنا مع باركو من ضرورة تزويد العملاء بأفضل تجارب الاستخدام. وكوننا شركة رائدة في حلول تعاون مؤتمرات الفيديو، نؤمن بأن باركو هي الشريك المثالي لإكمال منتجاتنا المبتكرة والارتقاء بتجربة عملائنا إلى مستويات متقدمة. وهذا الأمر ينطبق بشكل خاص حالياً مع انتقال العالم إلى طرق جديدة في مزاولة الأعمال”.

تتوفر حلول لوجيتك لغرف الاجتماعات الخاصة بـClickShare Conference من باركو الآن في منطقة الشرق الأوسط عبر مزودين متخصصين.

 54 total views,  1 views today

Advertisements