for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فنادق ويندام في عجمان تحصل على شهادة الخلو من فيروس كورونا

Advertisements
Advertisements

 من مؤسسة سيف اوتيلز

حصلت الفنادق الثلاثة على الشهادة بعد اجتياز مرحلة التدقيق والفحص الميداني

Advertisements

عجمان، الإمارات العربية المتحدة (9 أغسطس 2020) – حصل ويندام جاردن كورنيش عجمان، وفندق رمادا بيتش عجمان من ويندهام، وفندق وأجنحة رمادا عجمان من ويندهام على شهادة الخلو من فيروس كورونا  الصادرة من مؤسسة سيف اوتيلز.

يعتبر فندق رمادا بيتش عجمان أول فندق يحصل على الشهادة في الإمارة. وقد أتمت الفنادق الثلاثة واجتازت مرحلة التدقيق الميداني الذي أجرته سيف أوتيلز، الشركة الرائدة في العالم في مجال سلامة وأمن الفنادق. وهذه الشهادة صالحة لمدة عام، وتُمنح للفنادق التي تلتزم بمعايير مؤسسة سيف هوتيلز للسلامة الخاصة بفيروس كورونا.

وعلق رافي سانتياغو، المدير العام للمجموعة، على هذا الإنجاز قائلاً: “يشهد قطاع الضيافة انتعاشاً تدريجياً، وتساعدنا مثل هذه الشهادات على تعزيز الثقة والاطمئنان بين الضيوف المحليين والمسافرين الدوليين. نحن كأصحاب فنادق يجب أن نتكيف مع الوضع الطبيعي الجديد وسنواصل تقييم إجراءاتنا لحماية صحة وسلامة ضيوفنا وموظفينا. ”

وتشمل تدابير السلامة والوقاية المعمول بها في الفنادق ما يلي: فحص درجة الحرارة واستخدام الكاميرات الحرارية عند نقاط الدخول؛ تعقيم الحقائب واستخدام معقم الأشعة فوق البنفسجية للهواتف المحمولة؛ ارتداء الأقنعة ومعدات الحماية الشخصية الأخرى بناءً على مهام الزملاء؛ تعقيم جميع نقاط الاتصال في الأماكن العامة في الفندق؛ ووضع معقمات اليد واللافتات لتذكير الضيوف بأهمية التباعد الجسدي. وتضمن الفنادق أيضاً أن الغرف معقمة بشكل كامل قبل السماح للضيوف الجدد بتسجيل الدخول.

لمحة عن ويندام جاردن كورنيش عجمان

ويندام جاردن® هي علامةٌ تجاريةٌ فندقية صُممت لجعل الإقامة الفندقية تجربة أكثر طمأنينة، وذلك عبر الاهتمام بتوفير كل ما يلزم لخلق بيئة خالية من الضغوط وتقديم تجربة سياحية مريحة. ويوفر فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان الجديد إمكانية الوصول بسهولة إلى شاطئ عجمان، مع مجموعة واسعة من خيارات المطاعم والترفيه. ويضمّ الفندق ذو الأربع نجوم، المصمم لخدمتكم، سواء كنتم ترغبون في قضاء عطلة مميزة أو كنتم مسافرين لغرض الأعمال، 179 غرفةً وجناحاً، إضافة إلى بهو تنفيذي في الطابق العلوي مع إطلالةٍ بانوراميةٍ على الخليج العربي. كما يضم العديد من المرافق الإضافية المميزة التي تشمل مطعمين، ومسبحاً خارجياً، وصالة للألعاب الرياضية، ومركز سبا، بالإضافة إلى نادٍ صحي منفصل للرجال والسيدات، وملعب للأطفال.

لمحة عن رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان

Advertisements

يقدّم رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان محلّ إقامة مميّز في قلب الإمارة الصاعدة. وبحكم موقعه الاستراتيجي على شارع الشيخ خليفة بن زايد، يقدّم الفندق سهولة الوصول إلى مطارات الإمارات الرئيسية، ومراكزها التجارية ومعالمها الثقافية. ويضمّ رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان غرفاً وأجنحةً واسعةً وأنيقةً، تلبّي احتياجات النزلاء المسافرين بقصد العمل أو السياحة سواء في رحلات قصيرة، أو للإقامة المطوّلة. كما يوفّر الفندق وسائل الراحة العصرية مقرونةً بخدمة لا مثيل لها. ويمكن للضيوف التلذّذ بقائمة منوعة من المأكولات الفاخرة في مطعم أوركيد، ومقهى آر، وبخدمة الغرف على مدار الساعة. ويضمّ الفندق أيضاً مرافق من الدرجة الأولى بما فيها صالة رياضية، ومسبح داخليّ، ومنتجع صحيّ، ودخول مجاني إلى نادي الشاطئ الحصري.

لمحة عن رمادا من ويندام شاطئ عجمان

يضمن رمادا من ويندام شاطئ عجمان لنزلائه إقامةً هادئة، وبفضل موقعه بمحاذاة كورنيش عجمان، يتميّز الفندق بإطلالته البانورامية المذهلة على الخليج العربي، كما يمكن الوصول بسهولة منه إلى المراكز التجارية والترفيهية والثقافية في الإمارة، فهو يبعد 25 كلم فقط عن مطار دبي الدولي و15 كلم عن مطار الشارقة. يقدّم هذا الفندق الحديث لنزلائه إقامةً هادئةً ومريحةً في غرفه وأجنحته ومرافقه التي تشمل مسبحاً داخلياً، وصالةً رياضيةً، وسبا على الشاطئ، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدّم تجربة طعام فريدة مثل فلايفورز الذي يقدّم الطعام طيلة النهار ومطعم كينغز غريل.

 758 total views,  1 views today

Advertisements