for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مفاجآت صيف دبي تقدم باقة من أفضل التجارب والفعاليات الترفيهية مع حملة "اكتشف صيفك"

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

واصل مفاجآت صيف دبي تقديم أفضل ما في دبي للزوار والمقيمين من خلال حملة “اكتشف صيفك” الجديدة والتي تتضمن مجموعة من المغامرات الحماسية وأفضل التجارب والعروض والأنشطة العائلية في أنحاء دبي لهذا الصيف.

وتتألف حملة “اكتشف صيفك” من سلسلة تحديات متنوعة ومليئة بالمتعة والحماس لفترة زمنية محددة في المطاعم والفنادق ومراكز التسوق والعديد من الوجهات الأخرى لتتيح للمشاركين فرصة الفوز بباقة من التجارب الممتعة والوجبات الشهية والأنشطة العائلية وغيرها الكثير.

Advertisements

وتتعاون حملة “اكتشف صيفك” مع 12 شخصية من أبرز المؤثرين والمؤسسات الرائدة في دبي لإطلاق تحديات جديدة تتضمن زيارة وجهات متعددة وإتمام خمس مغامرات مختلفة، بما في ذلك تجارب التسوّق والعديد من التجارب الأخرى لزيادة مستويات التشويق والمغامرة.

وتتميز حملة “اكتشف صيفك” بمفهوم فريد من المشاركة تتبادله نخبة من قادة الرأي والمؤسسات الرائدة الذين يشاركون عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضمن خمسة مواقع ووجهات، بالإضافة إلى تحديات جديدة يجب على اللاعبين إتمامها في كل وجهة، لتقوم شخصية شهيرة أخرى بعد ذلك بإطلاق التحدي الجديد.

Advertisements

ويمكن للجميع المشاركة في حملة “اكتشف صيفك” عبر زيارة وجهات متنوعة والمشاركة في تحديات ممتعة للفوز بمجموعة من التجارب الرائعة في كافة أنحاء دبي.

Advertisements

كما يمكن المشاركة في الحملة عبر متابعة الشخصيات والجهات المستضيفة مثل كريس فيد وهيفاء بسيسو (Fly with Haifa) ونعومي دي سوزا وداليا علي ومثايل آل علي وصالح البريك والمؤثرين الآخرين، بالإضافة إلى شرطة دبي وهيئة كهرباء ومياه دبي، حيث سينشرون مقاطع فيديو يعلنون من خلالها عن أكثر الأماكن والتجارب التي يمكن الاستمتاع بها في دبي من خلال الصندوق الخاص بحملة “اكتشف صيفك”.105

وسيعلن ثلاثة من الشخصيات والجهات المشاركة كل أسبوع عن خمس وجهات وتحديات يجب على اللاعبين إتمامها خلال فترة زمنية محددة في مناطق متنوعة في كافة أنحاء دبي. ولم يتم تحديد الفترة الزمنية الخاصة بكل مهمة، وسيتم تحديدها من قبل الشخصيات والجهات التي تعلن عن التحديات.

وتختلف مستويات التحدي من يوم لآخر، ويمكن للاعبين إتمام هذه التحديات بسهولة على اختلاف أعمارهم وقدراتهم.

ويمكن للمتابعين على سبيل المثال قبول تحدي كريس فيد على وسائل التواصل الاجتماعي لإتمام 5 مهام مختلفة خلال 72 ساعة، بما في ذلك مشاهدة أحدث الأفلام في صالات ريل سينما وزيارة منتزه الواقع الافتراضي “فيرتشوال رياليتي بارك” في دبي مول والاستمتاع بالشاي في فندق العنوان داون تاون، ثم التعرّف على الكائنات الفريدة الموجودة داخل ذا جرين بلانيت في سيتي ووك، وختام التحدي مع أشهى الأطباق اللبنانية في أحد مطاعم كريس المفضّلة، وكل ذلك خلال الوقت المحدد.

ويختتم المقدم الإذاعي مقطع الفيديو والتحدي الخاص به على وسائل التواصل الاجتماعي عبر تسليم صندوق “اكتشف صيفك” لأحد الشخصيات أو الجهات المشاركة.

ويمكن الفوز بالصندوق الأصفر الافتراضي الذي يحتوي على قسائم مجانية تتيح لهم الاستمتاع بمجموعة من أروع التجارب والوجبات والأنشطة العائلية في أشهر المعالم الترفيهية في مختلف أنحاء دبي، وذلك عند تسجيل وصولهم إلى الوجهة الجديدة أثناء رحلتهم لإتمام كافة التحديات في الوقت المحدد.

وبهدف تعزيز روح التنافس وتشجيع اللاعبين على إتمام التحديات الأسبوعية بأقصى سرعة ممكنة، سيحظى أول 10 لاعبين يكملون التحديات الخمسة التي يحددها الشخصيات والجهات المشاركة خلال الفترة الزمنية المحددة بلقاء خاصّ مع أحد قادة الرأي المفضلين لديهم، وستكون هذه الجائزة الخاصّة من نصيب اللاعبين المتفوّقين فقط، لذا ينصح اللاعبون باغتنام الوقت والمسارعة لإتمام كافة التحديات في أقل وقت ممكن.

وتشكّل حملة “اكتشف صيفك” التجربة الأمثل على مستوى دبي لهذا الصيف، بدءاً من شواطئ جميرا ووسط مدينة دبي الفاخرة وناطحات السحاب في دبي مارينا، وصولاً إلى الشوارع والساحات النابضة بالحياة في خور دبي.

وتدعو حملة “اكتشف صيفك” الزوار والمقيمين لزيارة أفضل الأماكن في دبي واكتشاف المعالم والأطباق المحلية التي تعزز مكانة دبي كوجهة استثنائية تلبي كافة التفضيلات والأذواق.

وستشهد حملة “اكتشف صيفك” مشاركة مجموعة من المؤسسات التي ستعلن عن تحدياتها ووجهاتها أيضاً، بما في ذلك هيئة الطرق والمواصلات وهيئة كهرباء ومياه دبي وشرطة دبي، للمساهمة في استقطاب اهتمام المزيد من السكان والمقيمين في مجتمع دبي الغني والمتنوّع.

وتقدم حملة “اكتشف صيفك” لسكان دبي فرصة مثالية لاستكشاف وجهات جديدة أو زيارة مطاعمهم ووجهاتهم العائلية المفضّلة، حيث تجمع 65 وجهة من أفضل المطاعم في دبي.

وتنطلق حملة “اكتشف صيفك” في إطار مفاجآت صيف دبي، لتستكمل باقتها الحافلة بالفعاليات والتخفيضات والعروض الترويجية وتشكّل فرصة استثنائية لاختبار أفضل التجارب التي تقدمها إمارة دبي خلال هذا الصيف.

وتعد الدورة الثالثة والعشرون من مفاجآت صيف دبي (9 يوليو وحتى 29 أغسطس 2020)، جزءاً من جدول الفعاليات السنوية لقطاع التجزئة في دبي، والتي تضم مهرجانات رئيسية وعروضاً ترويجية وتجارب حصرية.

ويدعم مفاجآت صيف دبي 2020 الراعي الرئيسي بنك رأس الخيمة الوطني وماستركارد، وتشمل قائمة الشركاء الاستراتيجيين إعمار (دبي مول)، وماجد الفطيم (مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة)، ومجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول)، ونخيل مولز (ابن بطوطة مول، وذي بوينت، ونخيل مول وسوق التنين 2)، ومجموعة الزرعوني (ميركاتو مول)، ومراس (سيتي ووك وبوكس بارك وذا بيتش وذا أوتلت فيليدج والسيف ولا مير)، وطيران الإمارات، والسوق الحرة دبي، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، واينوك، والشركة الوطنية للمواد الغذائية، واتصالات.

Advertisements

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

Advertisements

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هي إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، والتي تتولى مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

Advertisements
Advertisements