for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

إنفينيتي من العربية للسيارات تقدم 6سيارات Q50خلال مفاجآت صيف دبي

Advertisements
Advertisements

تم تقديم سيارتين، وأربع سيارات أُخرى تنتظر سعداء الحظ

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 4 أغسطس 2020] – في إطار مشاركتها بمفاجآت صيف دبي، الحدث الصيفي السنوي الأبرز للتسوق والترفيه العائلي، تقدم العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، 6 سيارات “إنفينيتي Q50” بهدف نشر السعادة بين المتسوقين، وترسيخ القيم التي يقوم عليها الحدث.

Advertisements

وتم الإعلان عن فائزين اثنين في 18 و25 يوليو، ولا تزال هناك أربع سيارات أخرى ستكون من نصيب سعداء الحظ من المتسوقين، حيث يجري السحب عليها في 8 و15 و22 و29 أغسطس الجاري. ويمكن للعملاء المشاركة في السحب عن طريق إنفاق 200 درهم في مراكز التسوق المشاركة، بما في ذلك برجمان ودبي آوتلت مول ، والواحة مول.

وتعكس “إنفينيتي Q50” الأناقة القوية في جوهر تصميمها الجريء والطموح، فضلاً عن خطوطها الدقيقة، والجمع بين الأداء الاستثنائي والتصميم المتطور. ويشعر السائق عند الدخول إليها، بالقدرة على التحكم في السيارة وسهولة قيادتها. وتتميز السيارة بهيكلها المنخفض والواسع الذي يدعمه المصد الأمامي ذو الطابع الرياضي، بالإضافة إلى استخدام لمسات الكروم المحسنة وغيرها من المواصفات الدقيقة التي تسهم في جعل هذا الطراز تعبيراً صادقاً عن شخصية السائق إلى أقصى حد.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وتمثل مفاجآت صيف دبي تجربة رائعة للمقيمين والزائرين على حد سواء، وتفخر إنفينيتي من العربية للسيارات بتكرار شراكتها الاستراتيجية مع هذا الحدث، والمساعدة في تعزيز مكانة دبي على قائمة أفضل المدن للعيش والعمل والزيارة.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015،

حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001
Advertisements

مفاجآت صيف دبي :

تعد الدورة الثالثة والعشرون من مفاجآت صيف دبي (9 يوليو وحتى 29 أغسطس 2020)، جزءاً من   جدول الفعاليات السنوية لقطاع التجزئة في دبي، والتي تضم مهرجانات رئيسية وعروضاً ترويجية وتجارب حصرية.

ويدعم مفاجآت صيف دبي 2020 الراعي الرئيسي بنك رأس الخيمة الوطني وماستركارد، وتشمل قائمة الشركاء الاستراتيجيين إعمار (دبي مول)، وماجد الفطيم (مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة)، ومجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول)، ونخيل مولز (ابن بطوطة مول، وذي بوينت، ونخيل مول وسوق التنين 2)، ومجموعة الزرعوني (ميركاتو مول)، ومراس (سيتي ووك وبوكس بارك وذا بيتش وذا أوتلت فيليدج والسيف ولا مير)، وطيران الإمارات، والسوق الحرة دبي، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، واينوك، والشركة الوطنية للمواد الغذائية، واتصالات

 512 total views,  1 views today

Advertisements