for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

طريقة الدفع بدون تلامس أصبحت أسهل من أي وقت مضى: سواتش باي!

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

متوفّرة الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع بنك رأس الخيمة وماستركارد.

نقدم لكم سواتش باي! – طريقة دفع بدون تلامس تتسم بفائق البساطة والأمان بحيث لن تضطر إلى الوصول إلى جيبك أو حقيبتك من أجل محفظتك أو هاتفك بعد الآن. بعد إطلاقه الناجح في العديد من البلدان في جميع أنحاء أوروبا في عام 2019 ، أصبح حل الدفع بدون تلامس متاحًا الآن في الإمارات العربية المتحدة ، والذي تم إطلاقه عبر شراكة حصرية مع بنك رأس الخيمة الوطني.

Advertisements

قال برناردو تريبوليت ، نائب الرئيس للتسويق في سواتش الدولية: ” لم يسبقللدفع بدون تلامس أن يكون أمراً بهذه الشعبية! نحن متحمسون للغاية لإطلاق سواتش باي في الإمارات العربية المتحدة مع شركائنا الأقوياء بنك رأس الخيمة الوطني وماستركارد. إن إعداد وتجهيز سواتش باي الخاصة بكم أمراً بسيطاً بقدر ما هي سريعة ولا تصاحبها أي تكاليف إضافية. بفضل كونها تكنولوجيا مستترة، سواتش باي لا تتطلب اتصالاً بشبكة البيانات ولاتشترط وجود جهاز مقترن في نطاقها، مما يجعل الدفع بدون تلامس ليس آمنًا فحسب ، بل مضموناً أيضًا. وعلاوة على ذلك، فإنها ساعة سواتش سويسرية الصنع. “.

سواتش باي تستخدم أحدث تقنية  “NFC” المدمجة أسفل قرص الساعة. وللقيام بالدفع، يحتاج العملاء ببساطة إلى وضع الساعة على معصمهم بالقرب من محطة الدفع بدون تلامس  عند دفع الحساب. بالإضافة إلى أنها لا تتطلب  بطاريات أو شحنًا بخلاف الهواتف الذكية. ومثل جميع نماذج ساعات سواتش الأخرى، فإن الساعات مضادّة للماء حتى عمق 30 مترًا ، مما يجعلها أكثر مرونة ومتانة من طرق الدفع الأخرى.

Advertisements

يعتبر إعداد سواتش باي بسيطاً للغاية. يحتاج العملاء إلى شراء ساعة وتحميل تطبيق سواتش باي من متجر أبل أو متجر جوجل بلاي و بزيارة متجر سواتش لربط بطاقة بنك رأس الخيمة الوطني الائتمانية أوبطاقة الخصم أو البطاقة مسبقة الدفع مع تطبيق سواتش باي من خلال جهاز Bluetooth-NFC  (صندوق سواتش باي!) المتوفر في المتجر. يمكن للعملاء بعد ذلك الدفع مقابل مشترياتهم باستخدام سواتش باي في ملايين المواقع والمتاجر التي تقبل الدفع اللاتلامسي..طريقة الدفع بدون تلامس أصبحت أسهل من أي وقت مضى: سواتش باي!

Advertisements

وعلق فريدريك دي ميلكر، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك رأس الخيمة الوطني قائلا: “كشركة رائدة في حلول الدفع الرقمية المبتكرة ، يسرنا في بنك رأس الخيمة الوطني أن نكون البنك الحصري في الشرق الأوسط لتقديم سواتش باي جنبًا إلى جنب مع مجموعتنا الحالية من حلول الدفع غير التلامسية التي تتيح لعملائنا إجراء الدفعات بطريقة سهلة . علاوة على ذلك ، يمكن للعملاء أيضًا إجراء عمليات سحب نقدي بدون بطاقة في أكثر من 170 من أجهزة الصراف الآلي التي تم تمكين الاتصال اللاتلامسي بها عبر دولة الإمارات العربية المتحدة.”

Advertisements

بصفتها شريك الدفع الحصري لبنك رأس الخيمة الوطني ،  ستقوم ماستركارد بتشغيل معاملات سواتش باي لضمان تجربة دفع سلسة وآمنة من خلال خدمات التمكين الرقمي من ماستركارد؛

؛ (MDESTM)

Advertisements

تقنية الرمز المميزة لآمنة والذكية.

وقال جيريش ناندا ، المدير العام لماستركارد في الإمارات وعُمان. “تماشيا مع التزامنا بالعمل مع شركائنا لتطوير نظام الدفع الإلكتروني ، يسعدنا التعاون مع سواتش وبنك رأس الخيمة لتقديم سواتش باي عبر البلاد. وبالفعل، يسود الإتصال اللاتلامسي في دولة الإمارات العربية المتحدة .وبالنظر إلى الوباء الحالي، شهدنا تسارعًا في تبني المستهلك لهذه التقنية فيزداد إدراك المتسوقون بشكل متزايد أن الإتصال اللاتلامسي أكثر أمانًا وصحة وسرعة في الدفع، خاصة وأن التحكم في التباعد الجسدي أمر بالغ الأهمية في هذه اللحظة.

Advertisements
Advertisements