فنادق ليفا توفر للمالكين اختيارات مغرية لتحويل العلامة التجارية

Advertisements
Advertisements

أعاد فيروس كورونا صياغة مشهد الأعمال في صناعة الضيافة بشكل لم يسبق له مثيل. وتقدم فنادق ليفا لمالكي الفنادق، بديلا قويا، من خلال اختيارات مقنعة لتحويل العلامة التجارية للفنادق القائمة التي تسعى للتغيير. اختيار أن يكون لدى مالك الفندق واحدة من علامات ليفا أو إدارة أصل المالك مع علامتهم الخاصة باعتبارها طرفا ثالثا أو مشغل للإدارة. أبرز المزايا هي ارتفاع اجمالي ربح التشغيل، رسوم إدارة أقل وعمليات عالمية مع فريق دولي من أصحاب الخبرة الكبيرة يركز بالأساس على تعظيم العائد وتقديم نماذج ورسوم فعالة من حيث التكلفة.

قال السيد/ ج. س. أناند، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ليفا، إن: “العالم يتغير وكذلك يتغير أسلوب أداء الأعمال في صناعتنا. هناك متغيرات كثيرة تؤتي آثارها. الفنادق تجتاج إلى أكثر بكثير من مجرد إتفاقيات الإدارة التقليدية. تمنح فنادق ليفا مدخلا إلى محفظة فريدة من العلامات التجارية وفريق إدارة عالمي يتمتع بقدرة على تطبيق أعلى المعايير، العمل وتحقيق نتائج للتركيز على توليد أرباح للمالك في النهاية. لقد قمنا بعمليات تحويل للعلامة ووضعها في السوق خلال اقل من 60 يوما.

Advertisements

تعد إدارة فندق من جانب الطرف الثالث بديل ممتاز للأصول التقليدية أو الموارد الثقيلة التشغيل على المالك أو هيكل الإدارة المباشرة. وبموجب هذا المخطط، يمكن لمالكي العقارات تولي امتياز أي علامة تجارية إلى جانب الخدمات الإدارية لفريق ليفا الذي يدير علاماتهم التجارية الخاصة أو العلامات التجارية الدولية أو أصحاب العلامات التجارية الفردية.فنادق ليفا توفر للمالكين اختيارات مغرية لتحويل العلامة التجارية

Advertisements

وقال السيد ج.س. أناند: “لقد أطلقنا أيضًا قسمًا للتصميم حيث لدينا موارد مهندس معماري ومصمم ينشئ نموذجًا لأعمال التجديد الجمالي الناعمة مع عناصر من العلامة التجارية. على جانب الإدارة، نضمن مرونة أكبر فيما يتعلق بالعقد، أرباحا أعلى بسبب انخفاض هيكل التكلفة عن طريق تجميع الموارد عبر فنادق متعددة وطريقة إدارة أكثر تحديدًا وهذه بعض المزايا الرئيسية”.

تحتل فنادق ليفا موقعاً فريداً في القطاعات الراقية والمتوسطة مع ثلاث علامات تجارية متكاملة ومتميزة مصممة لتوفير عائد قوي على الاستثمار للمالكين وقيمة أكبر للضيوف.

ومن خلال البناء على زخم نموها، تستكشف العلامة التجارية بقوة فرص التوسع في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، أفريقيا، أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. وبالإضافة إلى فندقها الرائد ليفا مزايا سنتر، وهو فندق فاخر من فئة 4 نجوم في دبي، وقعت المجموعة مؤخرًا اتفاقيات إدارة لفندقين جميلين في مسقط وفندق مذهل في كمبالا.

 158 total views,  1 views today

Advertisements