“هاش ديزاين” تطلق مجموعة العيد الجديدة “كاجوال شيك”

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أعلنت “هاش ديزاين”، العلامة التجارية التي اشتهرت بتصميماتها المميزة والفريدة من نوعها عن إطلاق مجموعة العيد للاحتفال بهذا الموسم، حرصاً منها على مواصلة النجاح الذي حققته  مع مجموعاتها السابقة. وصممت المجموعة الجديدة التي تحمل اسم “كاجوال شيك” “Casual Chic” خصيصاً لعيد الأضحى، حيث استوحيت من الروح الإفريقية الحرة بالنمط البوهيمي المريح.

وتستخدم هذه المجموعة المميزة والحديثة عدداً من أنواع الأقمشة، مثل الكتان والمنسوجات الناعمة، مع الحرص على الانسيابية عند القطع والطيات. وتم تعزيز بعض قطع المجموعة أيضاً بلمسات رائعة من التطريز الأنيق، إلى جانب توفير خيارات من العبايات لتقترب كثيراً من خطوط الملابس العملية  وذلك عن طريق إبراز الغرز الخام. وتتزين  المجموعة بألوان متعددة، بما في ذلك الأزرق والزيتوني ودرجات الباستيل، مما يضمن توفير شعور هادئ ومريح للنساء اللواتي يرغبن في الاحتفال بهذا العيد بمظهر أنيق وشعور مريح في نفس الوقت.

وقالت فاطمة الهاشمي، المؤسسة والشريكة في علامة “هاش ديزاين”: “لقد راعينا في هذه التشكيلة الشعور الاحتفالي بالعيد، مع ضمان الراحة. لذا .. قدمنا هذه المجموعة الرائعة بتصميمات متطورة لضمان ظهور المرأة بإطلالة مثالية. ويمكننا القول إن تصميم “كاجوال شيك” قد تم بعناية فائقة، من خلال اعتمادنا على مزيج مناسب من القماش والألوان والتصاميم، لتكون بحق مناسبة تماماً للاحتفالات”.

وتعتبر الأقمشة المختارة بعناية والخطوط الجميلة والحرص على التفاصيل من العناصر الأساسية التي تقوم عليها العلامة التجارية لتعزيز التسوق الواعي عند البحث عن أفضل الأزياء، مع التناغم التام مع احتياجات الموضة للنساء في الإمارات. وتعتبر “هاش ديزاين” علامة تجارية تركز على تقديم قطع مميزة وحصرية تتوافق مع أحدث اتجاهات الموضة.

نبذة عن “هاش ديزاين”:

يمثل “هاش ديزاين” مفهومًا للبوتيك المتميز تم إطلاقه من قبل الشقيقتين الإماراتيتين فاطمة ومريم الهاشمي، واشتهر بتقديم الملبوسات الخاصة التي يتم تصنيعها وإنتاجها حسب الطلب، فضلاً عن الملابس العربية المحلية المعززة بلمسة من تصاميم العبايات الحديثة. وتدمج العلامة التجارية بين الإلهام الدولي والفخر الوطني للتوصل إلى تصاميم بسيطة وأنيقة. وبدأت هذه العلامة كصفحة على موقع إنستغرام في العام 2015، وسرعان ما تحولت إلى علامة تجارية بفضل جهود الأختين وانبهارهما بخطوط الموضة العالمية. ويمكن للباحثات عن الأزياء الراقية والأناقة الإبداعية في ملابسهن الاعتماد على هذه العلامة التي توفر لهن أسلوبًا مستقبليًا من الأناقة. ويقع البوتيك في “بلوك د” من مركز “وصل 51” في “جميرا 1″، مع مواصلة إدارة الحساب الأصلي على الإنستغرام تحت عنوان اسم “هاش ديزاين”.

نبذة عن المؤسستين:

تتمتع فاطمة الهاشمي بموهبة فذة لتصميم القطع الأنيقة الخالدة، حيث بدأت رحلتها مع ريادة الأعمال من المنزل، وسرعان ما اكتسبت قاعدة كبيرة من المعجبين على الإنستغرام، الأمر الذي مهّد لها الطريق لإطلاق علامة “هاش ديزاين” ” HASH Design” التي تحولت إلى رمز للتصاميم الملهمة والفساتين الأنيقة. وتحمل فاطمة درجة البكالوريوس في التسويق والاتصال من جامعة زايد دبي، كما تجيد اللغتين العربية والإنجليزية، وتحب السفر، وسبق لها أن شاركت في أكثر من 15 فعالية بارزة في جميع أنحاء الإمارة. وتظهر دائمًا في وسائل الإعلام المحلية والإقليمية، حيث تعدّ رائدة مثالية في عالم الموضة وريادة الأعمال.

Advertisements

تحمل مريم الهاشمي درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في دبي، وبدأت حياتها المهنية مع المجموعة الأمريكية الدولية للتأمين AIG. وأسهمت هذه التجربة متعددة الجنسيات في تعزيز مهاراتها في عالم التجارة وإدارة الأعمال بشكل عام، بل كانت القوة الدافعة وراء قرارها لتصبح رائدة أعمال في صناعة الأزياء، وتحولت “هاش  ديزاين”  ” HASH Design” الذي تحوّل الآن إلى اسم تجاري يحظى بشهرة واسعة في دبي، لتلبية احتياجات الباحثات عن الأناقة من خلال قطع الأزياء العصرية الرائعة. وتعمل مريم مع علامة “هاش” منذ العام 2015، وشاركت في تصميم العبايات وقطع القفطان والفساتين بخطوط معاصرة خالدة منذ البداية، ويعتبر شغفها بالأزياء وريادة الأعمال ركيزة قوية لنجاح “هاش ديزاين” كعلامة للأزياء، وستحرص على ذلك طوال مسيرتها المستقبلية.

 143 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements