“تي كلوب” T CLUB أسلوب حياة إيطالي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

خريف- شتاء 2020-2021

تقدّم “تودز” TOD’S الملابس الرجالية التي تعيد اكتشاف الكلاسيكيات، وتستعرض الأناقة كتعبير عن أسلوب راقٍ ببصمة  من التمرّد اللطيف. يتمّ التعبير عن الجوهر الإيطالي للعلامة التجارية من خلال أسلوبها في صنع الأشياء بعناية فائقة، واختيار أفضل الأقمشة برصانة وثقة بالنفس. أولئك الذين هم حقًا على دراية بالجمال يحتفلون به من خلال إحيائه، وليس التباهي به.

يمثّل “تي كلوب” T CLUB أو نادي “تي” مجموعة من الرجال وأسلوب التعبير الحرّ الذي يميّزهم، إلى جانب ثقافتهم المتأصلة في اللباس. هذا النهج في الحياة يكوّن ناديًا للغرباء الذين هم جميعًا أفردًا مختلفين جدًا ويتشاركون المواهب نفسها لكسر القواعد من خلال الأناقة والإطلالة. إنها مسألة ذوق، وأسلوب حياة.

من خلال الدور الذي يؤدّيه كمدير إبداعي لدى “تودز” TOD’S، يقود “والتر كيابّوني” WALTER CHIAPPONI فريق عمل من المواهب المبدعة، ويعود إلى جذور “تودز” TOD’S، حيث يجمع بين البراغماتية (الفلسفة العمليّة) وحسّ التمرّد الأرستقراطي. لابتكار خزانة ملابس، أو بالأحرى مجموعة مختارة من القطع الأصلية، نظر “والتر” WALTER إلى صورة الرجال الذين ارتدوا الكلاسيكيات مع ذوق لاذع مستوحى من الماضي بإيماءة إلى المستقبل.

النمط الإيطالي والذوق السليم يشكّلان أحد روابط الحمض النووي لدى “تودز” TOD’S والذي يجمع كل الأشياء معًا: لوحة الألوان الدافئة، والدرجات الحيادية التي لا تندثر- البيج الداكن بلون وبر الناقة، بني بلون التبغ، الكاكي، الأبيض، الأسود، والأزرق الداكن – تمّ إبرازه بنغمات حمراء مشرقة، مواد تصنيع أصلية كقماش الجوخ، القطن، صوف الموهير الناعم الذي لا يسبب الحساسية، الجلود الناعمة، والنايلون الصناعي الناعم والخفيف.

الذوق السليم يتحكّم بفكرة العودة إلى الكلاسيكية الحقيقية – معطف PEA (مميّز بقصّته القصيرة، صدره المزدوج، وأزراره الكبيرة)، البدلة، جاكيت التزلج، جاكيت حفل العشاء، والمعطف الواقي من المطر الذي أصبح لباسًا عمليًا للخارج بفضل التفاصيل الجلدية، ومعطف القيادة المستوحى من الأرشيف، ولكن تمّ تعديل تصميمه بمواد ونسب مختلفة. قصّات من الجلد وتسريج مفصّل، تقنيّات الخياطة القديمة والبحث في المواد تبرز حرفية  “تودز” TOD’S العالية.

أما بالنسبة للإكسسوارات، فإن نجم العرض هو حذاء “غومّينو” GOMMINO (حذاء مريح وعملي) الشتوي – أيقونة “تودز” TOD’S الحقيقية والرائجة إلى الأبد مع رجال ذوي شخصيّة – لأحذية القيادة من جلد السويد، وجزمات من جلد العجل والخروف. المزيد من الأنماط الرسميّة تكشف عن درزات غليظة بارزة، في حين أن النعال المصنوعة من المطاط تبرز في الأحذية الجديدة المريحة المصنوعة من الجلد الناعم. يتمّ تحديث الأحذية الرياضية القديمة الطراز بمزيج غير متوقّع من الألوان. الحقائب المستوحاة من الموضة العسكرية  واسعة، وهي مثالية للسفر. وقد تمّ استخدام الأنسجة الجلدية والمشمّعة معًا في حقائب الظهر، في حين تبدو المحافظ الجلدية للأوراق شبيهة بحقائب العمل ولكن بشكل مريح.

Advertisements

مجموعة “تي” T الجديدة التي لا يحدّها زمن، والمعاد اكتشافها من الأرشيف، تبرز من جديد بمشبك مطلي بالمينا على الأحذية الجلدية المريحة جدًا، أو ملفوفة بالجلد كالرباط على الحقائب التي تُلخّص القيم التي لا تندثر في رمز واحد شامل.

 48 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements