ادخل إلى الأدغال وانطلق إلى الفضاء مع “ابن بطوطة مول” و”ليغو” خلال “مفاجآت صيف دبي”

Advertisements
شارك اصدقائك في :

شاهد حيوانات الأدغال بحجمها الطبيعي وقم ببناء جدار مركبة الفضاء لاستكشاف المريخ واربح مع “ليغو لاند دبي” في أكبر مركز تسوق في العالم

دبي، 28 يوليو 2020 … يستضيف “ابن بطوطة مول” خلال “مفاجآت صيف دبي”، معرض “ليغو بريك سفاري” الأول من نوعه في دبي، والذي يضم حيوانات الأدغال بحجمها الطبيعي وفرصة الفوز بجوائز مذهلة.

كما يدعو أكبر مركز تسوق في العالم ذو الطابع الأثري التاريخي جميع الزوار للمشاركة في بناء جدار فسيفساء على شكل مركبة فضائية والذي سيتم بنائه من 80،000 قطعة تقريباً من مكعبات “ليغو” وذلك تكريماً لمشروع الإمارات لاستكشاف المريخ “مسبار الأمل”.

سحر الحيوانات

شاهد عن قرب 12 من حيوانات الأدغال التي تم بنائها بأكثر من 500،000 قطعة من مكعبات “ليغو” والتي يصل وزن كل منها إلى الطن، وذلك من الآن وحتى 15 أغسطس واحظى بفرصة الفوز بتذكرة عائلية للدخول ليوم واحد إلى “ليغو لاند دبي” والتي سيتم إعادة فتحها للجمهور بتاريخ 23 سبتمبر.

ومن بين أكبر الحيوانات المعروضة، الماموث الصوفي، الذي يبلغ عرضه أربعة أمتار وطوله ثلاثة أمتار، واستغرق بناؤه 672 ساعة. ويوجد إلى جانب الماموث الصوفي الذي يبلغ وزنه طناً واحداً، العديد من الحيوانات الأخرى مثل النمر والجمل والسلحفاة والفيل والنمر ذو الأسنان السيفية وصغير الفيل والقرد والتمساح والثعبان.

ويوفر معرض “ليغو بريك سفاري” للزوار دخول مجاني لجميع الأعمار، كما يقدم لزواره المبدعين 10 تذاكر عائلية للدخول ليوم واحد لـ”ليغو لاند دبي”. التقط صورة سيلفي في سفاري، ضع وسم @bnbattutamall و @legolanddubai @#legomiddleeast واحظى بفرصة الفوز.

عِش خارج حدود المألوف مع جدار “ليغو

استمتع بتجربة لا مثيل لها مع جدار الفسيفساء على شكل مركبة فضائية في “ابن بطوطة مول”.

تكريماً لمشروع الإمارات لاستكشاف المريخ “مسبار الأمل”، سيتم بناء جدار الفسيفساء على شكل مركبة فضائية من 80،000 قطعة تقريباً من مكعبات “ليغو” بمساحة 27 متر مربع، وسيتاح للزوار المشاركة في بنائه.

أنفق 50 درهماً في أي من المطاعم واحصل على مجموعة من قطع مكعبات “ليغو” مغلفة بشكل صحي وآمن وكن جزءاً من عملية البناء وذلك لغاية 15 أغسطس.

وقالت جيل سانجستر، مديرة الأصول في “نخيل مولز”: “نحن متحمسون للغاية لتقديم هذه التجربة الأولى من نوعها بدبي، والتي ستوفر متعة لا نهاية لها لجميع أفراد العائلة ومحبي “ليغو”. تحظى علامة “ليغو” بشهرة عالمية لدى الناس من جميع الأعمار ومما لا شك فيه سيحظى معرض “ليغو بريك سفاري” وجدار الفسيفساء على شكل مركبة فضائية إقبالاً كبيراً من زوارنا، ويسعدنا أن نتعاون مع مجموعة “ليغو” لتقديم هذه الفعاليتين الفريدتين من نوعهما كعنصر جذب في المول فضلاً عن أنهما يتناسبان تماماً مع تصميم “ابن بطوطة مول” الذي يحمل ملامح تجارب سفر الرحالة العربي الأسطوري”. ”

وقالت أورسولا بييغانسكا، مديرة التسويق في شركة “ليغو” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا:” يسرنا في “ليغو” التعاون مع “ابن بطوطة مول” خلال “مفاجآت صيف دبي”. نحن في سعادة غامرة لإتاحة الفرصة للعديد من الأطفال في الإمارات للاستمتاع ببناء مكعبات “ليغو” ثلاثية الأبعاد، والتعرف على حيوانات الأدغال وتحفيزهم على الاستلهام من جدار الفسيفساء الفضائي.”

يمكن لزوار “ابن بطوطة مول” أيضاً الفوز بجوائز بقيمة 200،000 درهم، بما في ذلك سيارة جديدة وأجهزة لوحية وهواتف ذكية وأجهزة تلفزيون وقسائم للمأكولات والمشروبات خلال “مفاجآت صيف دبي” وذلك عند إنفاق 200 درهم ولغاية 29 أغسطس.

نبذة عن “ابن بطوطة مول”:

ابن بطوطة مول هو أكبر مركز تسوق في العالم، حيث يستقبل أكثر من 21 مليون زائر سنوياً. تم افتتاحه في عام 2005، وهو يسلّط الضوء على تجارب السفر للرحالة العربي الأسطوري ابن بطوطة الذي عاش في القرن الرابع عشر، وذلك من خلال ست ردهات تشمل الصين والهند وبلاد فارس ومصر وتونس والأندلس، وتعكس أبرز الأماكن التي زارها ابن بطوطة خلال رحلاته الاستكشافية حول العالم.

Advertisements

يجمع ابن بطوطة مول بين التسوق وتناول الطعام والترفيه، إلى جانب التاريخ والثقافة وقصص المغامرات الرائعة. ويضم حالياً أكثر من 400 منفذ للتجزئة وتناول الطعام والترفيه، ردهتين للمطاعم، سينما نوفو التي تضم 21 شاشة عرض، كارفور هايبرماركت، ترامبولين بارك في سكاي زون، سويتش بولينج، تشاكي تشيز، فن سيتي، وأكثر من 4,500 موقف للسيارات. وهو متصل مباشرة بمحطة مترو ابن بطوطة مول وفندق بريميير إن ابن بطوطة مول، كما يبعد عن فندق أفاني ابن بطوطة مسافة دقيقتين سيراً على الأقدام.

 49 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements