for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

القرية العالمية وشبكة الإذاعة العربية تدعوان عشاق الموسيقى

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

للانضمام إلى أكبر حفلة إفتراضية في العالم بمناسبة إنطلاق الموسم الخامس والعشرين

فتح باب التسجيل للمشاركة في الحفلة العالمية لفرقة Rockin’1000 بمشاركة الآلاف من حول العالم

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 يوليو 2020: أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، وبالتعاون مع شبكة الإذاعة العربية، أحد أكبر شبكات الراديو في المنطقة، اليوم، عن فتح باب التسجيل أمام الراغبين بالانضمام إلى أكبر فرقة متخصصة في موسيقى الروك في العالم “روكن 1000 – Rockin’1000” والتي ستحيي حفلاً موسيقياً عالمياً هو الأول من نوعه على الإطلاق في 30 أكتوبر القادم بمناسبة افتتاح موسم اليوبيل الفضي (الخامس والعشرين) للقرية العالمية. وتسعى فرقة الروك الشهيرة “روكن 1000” إلى تسجيل مئات المواهب من الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في هذا الحفل التاريخي الافتراضي الذي سيشهد مشاركة 2500 فنان وموسيقي من جميع أنحاء العالم تجسيداً لقوة الروابط الإنسانية والتنوع الثقافي الذي تمثّله القرية العالمية.

وكانت القرية العالمية قد أعلنت مؤخراً عن موعد افتتاح موسمها الخامس والعشرين ليكون يوم الأحد 25 أكتوبر 2020، واعدةً ضيوفها بأن موسم اليوبيل الفضي سيكون مختلفاً عن جميع المواسم السابقة مع باقة متنوعة من الفعاليات والعروض والتجارب المثيرة التي تتناسب مع مختلف الأذواق والأعمار، ويشكل الحفل الافتتاحي الذي ستحييه فرقة “Rockin’1000” مثالاً حياً على ذلك. وسيتم بث الحفلة الافتراضية على شاشات المسرح الرئيسي في القرية العالمية، كما يمكن للأشخاص في جميع أنحاء العالم الاستمتاع بالحفل عبر الإنترنت.القرية العالمية وشبكة الإذاعة العربية تدعوان عشاق الموسيقى

وفي حديثها عن الحفل الافتتاحي، قالت جاكي إيلنبي، المدير التنفيذي للتسويق والفعاليات في القرية العالمية: “ترتكز رؤيتنا الأساسية في القرية العالمية على العمل بشكل مستمر للتقريب بين شعوب وثقافات العالم، لذا سعينا في موسمنا الخامس والعشرين إلى البحث عن طرق جديدة يمكنها أن تسهم في تعزيز رؤيتنا هذه من خلال استقطاب أكبر عدد ممكن من المواهب من مختلف أنحاء العالم للاحتفال معنا هنا في دبي. ويسعدنا أن نعمل جنباً إلى جنب مع شبكة الإذاعة العربية وفرقة “Rockin’1000” لإحياء حفل موسيقي بنكهة عالمية في الحدث الافتتاحي الأول للموسم الجديد في يوبيلنا الفضي. وتكمن غايتنا الأساسية من خلال هذا الحدث في تعزيز روح التفاعل والاندماج الثقافي من خلال حدث موسيقي عالمي يتجاوز الحدود الجغرافية والاختلافات الاجتماعية والثقافية بين مختلف شعوب العالم، ويساهم في مد جسور التواصل بين مختلف الأجيال”.

Advertisements

تأسست فرقة الروك الشهيرة “Rockin’1000” على يد فابيو زافاجنيني وفريقه قبل 5 سنوات وذلك عندما قام بدعوة 1000 موسيقي لإحياء حفلِ في مدينة تشيزينا بهدف إقناع فرقته المفضلة، “فو فايتر – Foo Fighters، لإضافة المدينة إلى جدول جولتها الموسيقية. ولم يتخيل يوماً أن المشروع الذي بدأ كفكرة بسيطة، سيتحول ذات يوم إلى ظاهرة عالمية فريدة من نوعها، لتعزف فرقة “Rockin’1000” بعد ذلك بفترة وجيزة في العديد من أكبر المدرجات العالمية.

ومن جانبه قال فابيو زافاجنيني، المؤسس والمدير العام لفرقة “Rockin’1000“: “تتشارك فرقتنا الموسيقية مع القرية العالمية القيم الأساسية والأهداف ذاتها في إلهام الناس وتقريبهم من بعضهم البعض. ويشبه أعضاء فرقتنا إلى حد كبير ضيوف القرية العالمية من حيث أنهم يتمتعون بشغف وحماس كبير لخوض تجارب جديدة ومثيرة، كما أنهم يأتون من أجيال وخلفيات ثقافية متنوعة. وترحب فرقة “Rockin’1000” بكل من يرغب بالانضمام إليها سواءً كان مبتداً أو محترفاً في مجال الموسيقى، وبغض النظر عن عمره أو نوع الموسيقي الذي يفضله. وقد تحدتنا القرية العالمية وشبكة الإذاعة العربية في تقديم حفل موسيقي تاريخي يجمع 2500 موسيقي من 100 دولة من أنحاء العالم. ومن هنا ندعو الموسيقين من جميع المستويات والجنسيات للانضمام إلينا في هذه الرحلة الرائعة”.

وسيتم تنظيم فعاليات الحفل والترويج لها بالتعاون مع شبكة الإذاعة العربية، الشركة الرائدة متعددة الوسائط في عالم الإذاعة الرقمية والمرئية والصوتية، والتي يصل بثها عبر 9 محطات إذاعية إلى ملايين الأشخاص من أكثر من 200 جنسية وبـ 6 لغات مختلفة، والتي ستلعب دوراً حيوياً بفضل تنوعها الثقافي في تشجيع المشاركين لتجسيد التنوع الإماراتي خلال هذه الحفل الفريد.

نبذة عن “روكين 1000”

أكبر فرقة لموسيقى الروك في العالم.

في عام 2015، أشرك عالِم جيولوجي بحري شغوف بالروك لم يسبق له أن نظم حدثًا من قبل ، أصدقاءه المطلعين على عالم الترفيه، في رهان مجنون. كان هدف فابيو زافاجنيني جمع 1000 موسيقي لعزف “ Learn to Fly” من قبل فرقتخ المفضلة “فو فايتر” Foo Fighters وإقناع الفرقة الأمريكية الشهيرة بإحياء حفل في مدينته تشيزينا. انتشر مقطع الفيديو الخاص بالحفل على الفور على نطاق واسع (اليوم لديه أكثر من 53 مليون مشاهدة) واستجابت فرقة Foo Fighters ولبت الدعوة. فمن نجاح غير متوقع ولد تأسيس فرقة Rockin’1000، أكبر فرقة روك على الأرض.

لدى الفرقة العديد من الحفلات الموسيقية في الملاعب والمواقع الخاصة، فضلاً عن ألبوم تم إنتاجه بالتعاون مع Sony Music Italy وفيلم The Thousand – من إخراج أنيتا ريفارولي ، الذي يحكي قصة نشأة الفرقة، وتم ترشيحه لأهم المهرجانات السينمائية الدولية.

من مجرد فكرة طرحها فابيو زافاجنيني، تم إنشاؤها مع المؤسسين كلوديا سبادوني، مارتينا بييري، مارياغرازيا كانو، “سيسكو” ريدولفي وأنيتا ريفارولي، أضبحت فرقة Rockin’1000 اليوم هي شركة تنفذ مشاريع دولية، وتتلقى دعوات وجوائز ومقترحات من جميع أنحاء العالم تعاون.

نبذة عن القرية العالمية

القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، وتعتبر من أكثر الوجهات الترفيهية التي يقصدها الزوار حول العالم مع حوالي 42،000 زائر يومياً، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الملايين من ضيوفها في كل موسم. وتعتبر القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة، كما أنّها تبرز أفضل ما في ثقافة بلدان العالم ضمن فعاليات مهرجانية مفعمة بالحيوية، آخذة ضيوفها في رحلة مميزة حول العالم عبر مجموعة من الأجنحة يمثل كل منها غنى وثقافة مختلف البلدان، وتتفرد بما تقدمه من أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المذهلة عبر مجموعة واسعة من الألعاب المسلية والجولات الشيقة. ويمكن التمتع بكافة هذه التجارب الاستثنائية عبر شراء تذكرة الدخول التي تبلغ قيمتها 15 درهما إماراتيا فقط.

نبذة عن شبكة الإذاعة العربية

شبكة الإذاعة العربية هي أكبر وأنجح شبكة راديو في الشرق الأوسط، مع تسعة عشر محطة إذاعية تمثل كل مجتمع رئيسي في الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

تشمل محطات الراديو تاج 91.1، الخليجية 100.9، العربية 99، دبي 92، فيرجن راديو 104.4، دبي آي 103.8، سيتي 101.6، ، هت 96.7، راديو شوما، والقناة الصينية دبي راجون.

و إم بي إن، هي ذراع المبيعات التي تقدم إعلانات OOH ورعاية الفعالياتـ وتنشيط العلامة التجارية ورعاية جذب العائلة لمئات من العلامات التجارية التي تسعى إلى حضور أوسع من خلال الراديو فقط.

Advertisements

يقع المقر الرئيسي لشبكة الإذاعة العربية في مدينة دبي للإعلام، وهي جزء من المجموعة العربية للإعلام.

 420 total views,  4 views today

Advertisements
Advertisements