for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

الفطيم تويوتا رائدة البرنامج المبتكر للحماية من فقدان الوظيفة

Advertisements
Advertisements
Advertisements

لضمان راحة بال العملاء

أحدث نتائج استطلاع لآراء العملاء تظهر أن 76٪ من المشترين اعتبروا البرنامج قيّماً لاتخاذ قرار الشراء

Advertisements

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 27 يوليو 2020: أعلنت الفطيم تويوتا عن طرح برنامج تويوتا للحماية من فقدان الوظيفة، والذي يسري على جميع الطرازات ويغطي أقساطاً شهرية تصل إلى ستة أشهر أو ما يصل إلى 20,000 درهم إماراتي في حالة الفقدان غير الطوعي للوظيفة. وتم تطوير هذا الحل استجابة للتحديات الحالية التي تواجه المستهلكين.

وتأكيداً على فعالية البرنامج الجديد للحماية من فقدان الوظيفة، الذي تم طرحه باعتباره الأول من نوعه في دولة الإمارات، أجرت الفطيم تويوتا سلسلة من استطلاعات الرأي شارك فيها عدد من العملاء الجدد. وعبّر المشاركون عن تأييدهم الكبير للبرنامج، الذي تم تقديمه بشكل مجاني تماماً للعملاء الذين قاموا بشراء سيارات تويوتا الجديدة. وأظهرت نتائج الاستطلاع أن غالبية العملاء (76٪) اعتبروا البرنامج  إما “قيًماً” أو “قيّماً للغاية” فيما يتعلق بمساعدتهم على اتخاذ قرار الشراء.

وإلى جانب تقديم البرنامج المبتكر للحماية من فقدان الوظيفة، عملت الفطيم تويوتا بشكل نشط وفعال لتزويد العملاء بحلول اقصادية ساهمت في مساعدتهم على التكيف مع الظروف الراهنة. وبصفتها الشركة الرائدة في قطاع السيارات على مستوى  الإمارات، وضعت الفطيم تويوتا خطة مدروسة بعناية لتلبية الإقبال المتزايد  على حلول التأجير المرنة للشركات المتوسطة وصغيرة الحجم، بما أتاح لها الاستفادة من الزيادة الكبيرة في الطلب على توصيل الطلبات للمنازل. ومع خيارات التأجير الموسعة التي تم طرحها مؤخراً، يمكن للعملاء من قطاع التجزئة والشركات في الدولة الآن، استئجار أي سيارة تقريباً من علامة تويوتا دون الالتزام بشرائها على المدى الطويل.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة للفطيم تويوتا: “مع استمرارنا في التكيف مع الأوضاع والمتغيرات الجديدة، تواصل الفطيم تويوتا القيام بمهامها على أكمل وجه لتقديم أفضل قيمة ممكنة للعملاء. علاوة على ذلك، نؤكد التزامنا

بدعم  الشركات المحلية وتمكينها لمواصلة تسيير أعمالها بنفس الزخم السابق ودفع عجلة النمو وتحفيز الاقتصاد. وسنمضي قدماً  على طريق الابتكار  للتكيف مع ظروف السوق، وتوفير حلول تلبي الطلب الحالي لعملائنا من قطاع التجزئة والشركات متوسطة وصغيرة الحجم على حد سواء”.الفطيم تويوتا رائدة البرنامج المبتكر للحماية من فقدان الوظيفة

نبذة عن الفطيم تويوتا:

تعتبر تويوتا الشركة اليابانية المصنعة للسيارات التي تأسست في عام 1937، رائدة السوق العالمية في مبيعات مركبات الهايبريد الكهربائية. ويتم توزيع سيارات تويوتا حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ ما يزيد على 6 عقود من قبل مجموعة السيارات في الفطيم، وهي جزء  من مجموعة الفطيم، ورائد النقل المستدام منذ عام 2008.

بالإضافة إلى قائمة كبيرة من المركبات بدءاً من سيارات المهام المتعددة، والمدمجة، والسيدان، والكوبيه، والسيارات متعددة الأغراض، والمركبات التجارية الخفيفة، طرحت الفطيم للسيارات سيارة كامري الهايبريد الكهربائية في عام 2008 لأساطيل مشغلي سيارات الأجرة، ضمن مساعيها الهادفة إلى المساهمة بشكل فعال في تقليل انبعاثات الكربون في دولة الإمارات.  وفي عام 2016 تم في دولة الإمارات إطلاق سيارة الهايبريد الكهربائية الأكثر شعبية لأكثر من 20 عاماً، بهدف دعم الأهداف البيئية لرؤية الإمارات 2021.

وشهد عام 2017 طرح المركبة الكهربائية العاملة بخلايا وقود الهيدروجين تويوتا ميراي، ضمن تجربة تهدف إلى دراسة إمكانيات بناء مجتمع يقوم على استخدام الهيدروجين، خال من الكربون. وكجزء من البرنامج يتم عرض سيارة ميراي لعدد من أصحاب المصلحة الحكوميين الرئيسيين، وتشارك هذه المركبة في عدد من الفعاليات كي يتم التوضيح للجمهور كيف يبدو مستقبل السيارات عديمة الانبعاثات. وشهد عام 2019 إطلاق راڤ4 هايبريد (هجينة)، وهي أول سيارة رياضية متعددة الأغراض هايبريد في دولة الإمارات من الفطيم تويوتا، إلى جانب إطلاق أول سيارة تويوتا كورولا هايبريد كهربائية على الإطلاق التي انضمت لمجتمع الهايبريد في الإمارات لترسي معاييراً جديدة للسيارات الصديقة للبيئة.

وفيما تحتكر سيارة يارس هاتشباك فئة السيارات المدمجة، توفر سلسلة السيدان خيارات واسعة من المركبات مثل يارس سيدان، كورولا، كامري وأڤالون. وتضم قائمة سيارات المهام المتعددة الأسطورة لاندكروزر، لاندكروزر برادو، FJ كروزر، فورتشنر، راش وراف 4. أما بالنسبة لقائمة السيارات متعددة الأغراض، فتشمل إينوڤا، بريڤيا، وأڤانزا بـ 7 مقاعد. وتضم المركبات التجارية الخفيفة، لاندكروزر بيك أب، هايلكس، هاي إيس وكوستر. وتعتبر تويوتا 86 سيارة رياضية صرفة، وتعتمد على محرك أمامي ودفع بالعجلات الخلفية.

وفي سبتمبر 2019، بعد انتظار دام 17 عامًا، طرحت الفطيم تويوتا سيارة تويوتا “جي آر سوبرا 2020” الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي أسعد هواة ومحبي السيارات الرياضية في جميع أنحاء الدولة. ومع طرح الجيل الخامس الجديد كلياً من هذا الطراز، عاد الاسم الأسطوري وعلى أتم الاستعداد ليغمر الطرقات بأجواء الحماسة والإثارة مع عودة تليق فقط بالتاريخ العريق لـ تويوتا سوبرا.

وشهد شهر أكتوبر 2019 طرح مركبة نقل الركاب بأسلوب فاخر، جرانڤيا الجديدة 2020 في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومع طرح جرانڤيا، تؤكد الفطيم تويوتا التزامها الراسخ بتلبية الطلب المتزايد على حافلات التنقل الحديثة الفاخرة.

نبذة عن مجموعة السيارات في الفطيم :

مجموعة السيارات في الفطيم، واحدة من أربعة قطاعات رئيسية في مجموعة شركات الفطيم التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات التي تعنى بقطاع السيارات، وتمتلك حقوق إمتياز لعدد من علامات وخدمات السيارات الأكثر شهرة في العالم.

تدير مجموعة السيارات في الفطيم أعمالها في العديد من الدول بمنطقة الشرق الأوسط، قارة آسيا وأفريقيا، وتضم ما يقارب 11,000 موظف، وتشمل خدماتها توزيع المركبات الجديدة والمستعملة، التصنيع، التأجير، الخدمات اللوجستية وكذلك خدمات ما بعد البيع.

تتنوع فئات المركبات التي تنشط فيها المجموعة بدءاً من سيارات الركاب إلى السيارات الرياضية متعددة الأغراض، والمركبات التجارية، والمعدات الصناعية ومعدات الإنشاءات، إضافة إلى الدراجات النارية والرباعية، حيث توفر المجموعة تجربة تكاملية تركز على العملاء الأفراد ومشغلي الأساطيل والمتعاقدين على حد سواء، وتسعى جاهدة لتصبح رائدة في مجال حلول التنقل المصممة حسب الطلب.

نبذة عن الفطيم:

Advertisements

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً  ومواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

تضم الفطيم أربعة أقسام تشغيلية؛ وهي السيارات والخدمات المالية والعقارات والبيع بالتجزئة. ويبلغ عدد موظفي الفطيم أكثر من 42,000 شخص، حيث تدير قطاعات أعمالها في 25 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وافريقيا، وهي شريكة لأكثر من 200 من العلامات التجارية الأكثر إثارةً للإعجاب وابتكاراً في العالم.

تتبنى مجموعة الفطيم أسلوباً ريادياً وتركز جهودها على حاجات وتطلعات العملاء، يما يمكنّها من الاستمرار في النمو والتوسع وتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء ضمن المجتمعات التي تعمل فيها.

وبالارتقاء بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة التي تؤمن بها، تواصل الفطيم إثراء حياة وتطلعات عملائها كل يوم.

Advertisements