استمتع بعطلة الصيف والعيد في رمادا من ويندام داون تاون دبي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

استفد من عروض عطلة الصيف والعيد، بالإضافة إلى عروض الإقامة في قلب دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (27 يوليو 2020) – استرخِ في فصل الصيف هذا وعطلة العيد مع إقامة مميزة في رمادا من ويندام داون تاون دبي ، بالإضافة إلى عروض الإقامة خلال النهار لسكان الإمارات العربية المتحدة.

احتفل بعطلة عيد الأضحى بقضاء ليلة في الفندق مقابل أسعار مذهلة تبدأ من 295 درهم إماراتي. اجعل عطلة العيد ومفاجآت صيف دبي المستمرة هذه السنة لا تُنسى في قلب المدينة!

تبدأ حزمة قضاء ليلة في الفندق من 320 درهماً إماراتياً / لليلة واحدة في جناح من غرفة نوم واحدة مع إطلالة على المدينة شاملة وجبة الفطور لشخصين. بناءً على التوافر، يمكن للضيوف الاستفادة من ترقية مجانية إلى غرفة فئة أعلى، أو الاستمتاع بامتياز تسجيل الدخول أو المغادرة المتأخر. تتضمن الحزمة أيضاً خدمة توصيل مجانية من وإلى دبي مول أو الشاطئ.

بالنسبة للضيوف الذين يبحثون عن استراحة من روتينهم اليومي، يمكنهم قضاء اليوم في الفندق مقابل 250 درهماً إماراتياً / شاملة الإقامة في الغرفة، ووجبة غداء لشخصين في مطعم كِنزا، والدخول إلى المسبح. تتوفر حزم قضاء اليوم في الفندق من الساعة 9:00 صباحاً إلى 12:00 ليلاً.

يلتزم رمادا داون تاون دبي من ويندام بإجراءات النظافة والسلامة الصارمة في جميع الأوقات لضمان سلامة جميع ضيوفه. تشمل بعض التدابير المعمول بها ارتداء الأقنعة والقفازات، وفحص درجة الحرارة عند الدخول إلى المبنى، والتعقيم الشامل لجميع المناطق، ووضع المعقمات وعلامات السلامة، وتنفيذ التعليمات الموصى بها في المطعم والمسبح والمرافق الفندقية الأخرى .

لمحة عن فندق رمادا من ويندام داون تاون دبي

Advertisements

يقع فندق رمادا من ويندام داون تاون دبي في وسط المدينة التجاري والسياحي النابض بالحياة. يطلّ الفندق على برج خليفة، المبنى الأطول في العالم وعلى نافورة دبي المذهلة أيضاً. يبعد مسافةً قصيرةً مشياً على القدمين عن دبي مول، وعن مجموعة واسعة من المطاعم المنتشرة في منطقة داون تاون دبي. ويعتبر، نظراً إلى موقعه الاستراتيجي، مثالياً لاستضافة النزلاء على اختلاف اهتماماتهم، من المسافرين بقصد الأعمال لحضور المؤتمرات والمعارض، أو القادمين لتمضية العطلات الطويلة مع العائلة، أو الضيوف المقيمين لفترة قصيرة في دبي. يضمّ الفندق أجنحةً عصريةً وفاخرة ذات إقامة مريحة، وديكور داخليّ مميّز، في أجواء من الخدمة الاستثنائية. ويقدّم للنزلاء خيارات عدة للإقامة في جناح صغير، أو جناح من غرفة نوم واحدة، أو غرفتي نوم، فضلاً عن جناح بنتهاوس الفاخر الذي يضمّ أربع غرف نوم. يقدم مطعم كنزا المأكولات والمشروبات على مدار اليوم، في الطابق الثاني من الفندق، حيث يمكن التلذّذ بأشهى الأطباق المنوّعة المحلية والعالمية. ومن المرافق المتوافرة في الفندق نادٍ رياضي مجهّز بأحدث الآلات، وحوض سباحة كبير في الهواء الطلق حيث يتسنّى للضيوف الاسترخاء والانتعاش رغم زحمة المدينة.

 48 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements