دبي للتجزئة تحتفي ببهجة عيد الأضحى مع مجموعةٍ من الأنشطة الترفيهية والعروض المتنوعة على المأكولات والمشروبات

Advertisements
شارك اصدقائك في :

هاية الأسبوع القادم تزخر بالتجارب المتنوعة بدءاً بالعروض المجانية مروراً بالمرح العائلي وصولاً إلى العناية بالجمال وانتهاءً بالعروض الترويجية المميزة على المأكولات والمشروبات

أعلنت دبي للتجزئة، الشركة المسؤولة عن إدارة قطاع التجزئة في مجموعة دبي القابضة، عن استعدادها لاستقبال المقيمين والزوار في دولة الإمارات العربية المتحدة احتفالاً بعيد الأضحى المبارك. وتتأهب كل من جميرا بيتش ريزيدنس وباي أفنيو وباي سكوير، الوجهات الثلاث الفريدة التي تديرها الشركة وتشغلها، لموسم العيد مع إطلاق مجموعة من الأنشطة الترفيهية والهدايا الترويجية المميزة وتجارب العناية بالجمال والعروض المتنوعة والخيارات الواسعة لتناول المأكولات والمشروبات.

إليكم بعض الخيارات الرائعة المخطط لها خلال عطلة العيد:

جميرا بيتش ريزيدنس:

  • تجارب المغامرات
    • تحتضن جميرا بيتش ريزدنس تجربة تحديات TEPfactor الشاملة التي توفر فرصة للاستمتاع بأنشطة مفعمة بروح المغامرة وتجربة استثنائية لا تُنسى لتوطيد العلاقة بين كافة أفراد العائلة والأصدقاء. حيث تتطلب من الفرق المكونة من شخصين إلى ستة أشخاص خوض 21 تحدياً مختلفاً ضمن بيئةٍ مغلقةٍ ومكيفة بالكامل، لاختبار صبرهم ومهاراتهم ولياقتهم البدنية وقدرتهم على التعاون.
    • يتوافر عرض الحصول على بطاقة مجانية عند شراء بطاقتين لتجربة TEPfactor خلال عطلة عيد الأضحى المبارك (من الخميس 30 يوليو إلى السبت 1 أغسطس)، والحجز المسبق على تجربة تستمر لمدة ساعتين كحد أدنى.
    • وتم تصميم عرض العائلة خصيصاً من أجل الأطفال وذويهم لتمكينهم من الاستمتاع بتجربة غامرة لمدة ساعتين معاً، مع تخفيضات إضافية على بطاقات لأربعة لاعبين مقابل 559 درهماً إماراتياً، وخمسة لاعبين مقابل 599 درهماً إماراتياً وستة لاعبين مقابل 659 درهماً إماراتياً، علماً أن السعر الأصلي للساعة الواحدة هو 99 درهماً إماراتياً للكبار و79 درهماً إماراتياً للصغار بين 8 و12 عاماً.

التفاصيل: المواعيد: من الخميس إلى الأحد: من 12 ظهراً حتى منتصف الليل، ومن الأحد إلى الأربعاء: من 4 عصراً وحتى 10 ليلاً. يُنصح بالحجز المسبق، ويرجى ملاحظة أن الأطفال بين 8-12 عاماً يجب أن يكونوا بصحبة البالغين

تجارب التجميل

  • يتيح مركز سيسترز بيوتي لاونج للسيدات الراغبات بالظهور بأبهى حلة فرصةً استثنائية خلال عطلة العيد.

التفاصيل: سيتم إطلاق خدمة سيسترز جلو هير كولور لتلوين الشعر إلى جانب علب هدايا العيد مع منتجات Kerastase

  • المطاعم
    • لا تكتمل فرحى العيد دون وجبة مميزة ولذا يقدم مطعم ذا نودل هاوس The Noodle House، الشهير بتقديم أشهى النكهات الآسيوية الأصيلة، عرضاً يتضمن مشروباً خفيفاً وثلاثة أطباق من قائمته الواسعة التي تضم ألذ المأكولات من منطقة الشرق الأقصى، والمعدّة على يد خبراء الطهي الآسيوي.

التفاصيل: عرض مميز من ذا نودل هاوس يتضمن مقبلات وطبقاً رئيسياً وحلويات ومشروباً خفيفاً مقابل 99 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد.

  • يُعدّ WOFL، المطعم المحلي الشهير بإنتاج فطائر الوافل بنكهة مميزة، الوجهة المثلى للراغبين بتناول حلوى لذيذة أو وجبات شهية.

التفاصيل: تخفيضات بنسبة 25% لكل طلب يتم طلبه وتسديد قيمته عبر الإنترنت

  • الإكسسوارات
    • يقدم متجر سن جلاس هت للنظارات الشمسية مجموعة واسعة من النظارات التي تحمل توقيع أشهر المصمممين العالميين، والتي تعتبر الإضافة الأمثل في هذا الوقت من العام.

التفاصيل: تخفيضات بنسبة 30 – 75%

باي آفينو

  • المطاعم
    • يقدم مطعم كافيه فانكي تاون تجربة طعام فريدة للذواقة مع أشهى مأكولات بومباي وثقافة المقاهي الإيرانية التي ازدهرت في المدينة في ستينيات القرن الماضي.

التفاصيل: عرض يتيح الحصول على وجبة مجانية عند شراء أي وجبة من القائمة، يفتح المطعم أبوابه من الخميس 30 يوليو حتى منتصف ليل الأحد 2 أغسطس؛ من الساعة 10 صباحاً حتى 11 ليلاً. ويقدم وجبات الفطور والبرانش والغداء وشاي بعد الظهر والشاي مع العشاء والحلويات. ينبغي الحجز على وجبات الإفطار والغداء والعشاء والمجموعات التي تزيد عن ستة أشخاص.

  • مستحضرات التجميل
    • صالون السيدات ذا ريد لاونج يقدم أرقى مجموعة للعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل للظهور بأبهى حلة خلال عطلة العيد، حيث يقدم أكثر من 20 خدمة في مجال التجميل، مع نظام تجميل مخصص حسب الطلب في كل زيارة.

التفاصيل: خمس مستحضرات تجميلية مقابل 210 دراهم إماراتية، وثماني مستحضرات تجميلية مقابل 240 درهماً إماراتياً، و10 مستحضرات تجميلية مقابل 265 درهماً إماراتياً، بالإضافة إلى مستحضر تجميلي مجاني.

باي سكوير

  • المطاعم
    • يقدم مطعم Wingstop أطباق أجنحة دجاج بصلصلة بوفالو الشهية التي تُعدّ من الأطباق الأساسية في المطبخ الأميركي، والبطاطس المقلية المتبلة ومجموعة من الأطباق الجانبية الشهيرة. ويوفر المطعم وصفة مثالية لتناول الطعام مع أفراد العائلة أو الأصدقاء خلال عطلة العيد.
Advertisements

التفاصيل: خمس قطع من أجنحة الدجاج مجاناً عند شراء أي وجبة طعام بسعر 35 درهم وأكثر في فرع باي سكوير، من الأربعاء 29 يوليو حتى الجمعة 31 يوليو.

 67 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements