سرود للضيافة تقدم باقة مميزة من العروض احتفالاً بعيد الأضحى

Advertisements
شارك اصدقائك في :

عروض مجموعة الضيافة الرائدة في دبي تتنوع بين المفاهيم المبتكرة والأطباق المخصصة للمشاركة وتجربة تحضير المأكولات في المنزل

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 26 يوليو 2020: أعلنت سرود للضيافة، شركة خدمات الضيافة المتكاملة، والتابعة لدبي للتجزئة والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن باقة من العروض من المطاعم المميزة التابعة لها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، لتوفر للعملاء تجربة مميزة سواء في المطاعم أو لطلبات التوصيل المنازلي.

وتقدّم المجموعة تشكيلة واسعة من الخيارات التي تلبي مختلف الأذواق والميزانيات. وتشمل عروض البرانش تجربة تحضير مأكولات إيطالية شهية في المنزل من تراتوريا، وتجربة مستوحاة من أجواء الروك أند رول في مطعم بيري أند بلاكولدر، وبرانش على الطريقة اللبنانية في مطعم النافورة، وبرانش من أربعة أصناف في باي تاي، بالإضافة إلى أطباق أصيلة من المطبخ الآسيوي في نودل هاوس، وأسبوع الأطباق الشرق أوسطية في فلو.

النافورة

يرحب المطعم اللبناني الشهير في جميرا أبراج الإمارات بزواره في عطلة نهاية الأسبوع للاستمتاع بوجبة برانش مميزة من أشهى الأطايب التقليدية العربية وأبرز الأطباق في المنطقة. ويمكن للضيوف تناول عدد غير محدود من الأطباق مقابل 149 درهم إماراتي للشخص الواحد بالإضافة إلى المشروبات الخفيفة.

أما بالنسبة لمن يفضلون الاحتفال بعيد الأضحى المبارك في المنزل، فيقدم النافورة أطباقاً عربية تقليدية من إبداع رئيس الطهاة علي فؤاد تحلو مشاركتها مع الأحبة ويمكن توصيلها إلى باب منزلهم، وتضم مقبلات ساخنة وباردة وطبق رئيسي وطبق حلوى. وتتراوح الأسعار من 265 درهم إماراتي لشخصين إلى 495 درهم إماراتي لأربعة أشخاص و665 درهم لستة أشخاص.

بيري آند بلاكويلدرز

يقدم المطعم المتخصص بالأطباق المشوية في سوق مدينة جميرا تجربة فريدة مستوحاة من أجواء موسيقى الروك أند رول على فترتين، من الساعة 12 إلى الساعة 3 ظهراً، ومن الساعة 3 ظهراً حتى الساعة 6 مساءً كل يوم جمعة. وترحب الإضافة الأحدث إلى وجهات البرانش بالزوار لتناول تشكيلة واسعة من المأكولات والمشروبات المستوحاة من المطبخ الأمريكي على وقع أنغام موسيقى الروك، من ديفيد بوي وفرقة ذا رولينج ستونز وفرقة إيه سي/دي سي وغيرهم. ويمكن للضيوف تناول كميات غير محدودة من أطباق القائمة، بدءاً بالمقبلات، بما فيها أجنحة الدجاج ورقائق ناتشوز بنكهة الباربكيو مع صلصة السبانخ والأرضي شوكي؛ ومروراً بالأطباق الرئيسية، من مشاوي بلاكويلدرز المدخنة وطبق بيري من شرائح اللحم التقليدية وطبق فيري فيغي النباتي؛ ووصولاً إلى تشكيلة مخفوق الحليب برانشتاستك فريك شيكس مع حلوى دونتس بمخفوق الفانيليا وحلوى المارشميلو المحمصة.

ويقدم المطعم باقة سوفت روك (مع المشروبات الخفيفة) مقابل 199 درهم إماراتي للشخص الواحد وباقة هارد روك (مع مشروبات المطعم) بسعر 299 درهم. ويمكن للضيوف البقاء حتى الساعة 6 مساءً مقابل 99 درهم لكل ساعة إضافية، فيما يستمر عرض الساعات السعيدة حتى الساعة 8 مساءً.

وسيكون بانتظار الزوار أجواء مليئة بالمرح مع مسابقة اختيار أفضل زيّ مستوحى من موسيقى الروك أند رول وأفضل عازف جيتار وهمي. ويمكن الاشتراك في المسابقة عبر صفحة بيري آند بلاكويلدرز على إنستاجرام للفوز بعرض البرانش مجاناً.

باي تاي

أعلن مطعم باي تاي في فندق جميرا القصر والحائز على جوائز عديدة عن تمديد عرضه الأسبوعي للبرانش يوم الجمعة ذا رايت أوف سيام ليشمل يوم السبت كذلك. وسيصطحب المطعم الزوار في رحلة بين النكهات التايلندية الأصيلة إلى جانب تشكيلة واسعة من المشروبات اعتباراً من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً مع موسيقى حيّة يقدمها منسق الأغاني. وتبدأ أسعار باقات البرانش من 245 درهم إمارتي تشمل المأكولات والمشروبات الخفيفة، و395 درهم إماراتي تشمل المأكولات ومشروبات المطعم، بما في ذلك المشروبات الفوارة. وتتوفر أطباق القائمة بنسخة خاصة بالنباتيين

وتتألف قائمة البرانش من أربعة أطباق تشاركية يشتهر بها المطعم، بما فيها طبق ساتيه جاي(ساتيه الدجاج المتبل المشوي مع صلصة الكركم والفول السوداني)؛ وسوم تام جيه (سلطة البابايا الخضراء مع مكسرات الكاجو وصلصة التمر الهندي)؛ وجينج كيو وان باك(كاري الدجاج الأخضر مع الباذنجان التايلاندي والحبق التايلاندي)؛ بالإضافة إلى كاو نيو ما موانج (أرز حلو مطبوخ مع شرائح المانجو وشراب جوز الهند)، وغيرها الكثير.

تراتوريا

يطرح المطعم الإيطالي الأكثر شعبيةً في دبي مفهوماً جديداً بعنوان ليتاليا أتافولا، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بكمية غير محدودة من الطعام والمشروبات لمدة ثلاث ساعات ابتداءً من وقت طلبهم الأول، في الفترة الممتدة من الساعة 12 ظهراً وحتى 6 مساءً أيام الجمعة والسبت. وتبدأ أسعار باقة البرانش من 199 درهم إماراتي للشخص الواحد لقاء قائمة مكونة من أربعة أطباق مع مشروبات خفيفة، و299 درهم إماراتي لقاء أربعة أطباق مع مشروبات المطعم الخاصة.

وتضمّ القائمة أشهى الأطباق المفضلة لدى زوار المطعم، مثل أرانشيني دي ريزو (كرات الأرز المقلية مع البولونيز وجبنة البارميزان)؛ وطبق تارتار دي مانزو المتوسطي (تارتار لحم البقر والخضار المتبّلة وموس البارميزان)؛ ومجموعة مختارة من أطباق الباستا التقليدية وبيتزا محضرة من مكونات يختارها الضيوف. ويحلو الختام مع إحدى أطباق التحلية اللذيذة مثل بانا كوتا وتيراميسو وتورتينو دي شوكولاتو (لافا كيك بالشوكولاتة).

ويتيح المطعم للضيوف الاستمتاع بكمية غير محدودة من البيتزا يوم الأحد 2 أغسطس لقاء 99 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد، بالإضافة إلى طبق من الجيلاتو الإيطالية بثلاث نكهات من اختيارهم مع الإضافات التي يفضلونها لقاء 10 دراهم إماراتية إضافية.

ولمن يفضلون الاحتفال بعيد الأضحى المبارك في منزلهم، فيقدم المطعم تجربة فريدة لتحضير البرانش في المنزل من قبل شخصين، بما في ذلك طبقا مقبلات وأطباق رئيسية من الباستا والبيتزا والسلطة مع حلوى التيراميسو. وللصغار حصتهم كذلك من تراتوريا مع بيتزا مارجريتا، وبيتزا اللحم والفطر وسباغيتي كاربونارا وبيني بولونيز مقابل 30 درهم فقط للطبق. حيث يقوم المطعم بتوصيل المتطلبات وطريقة التحضير مقابل 145 درهم إماراتي فقط لشخصين.

ذا داك هووك

يشتهر المطعم المستوحى من الطراز الريفي في نادي دبي هيلز للجولف بخدمة توصيل الوجبات المشوية. حيث يبدأ سعر الوجبة من 265 درهم إماراتي (325 درهم إماراتي مع الحلوى) لشخصين و495 درهم إماراتي (595 درهم إماراتي مع الحلوى) لأربعة أشخاص و665 درهم إماراتي (795 درهم إماراتي مع الحلوى) لستة أشخاص. ويمكن للضيوف طلب حصص إضافية لقاء 75 درهم إماراتي أو قطع حلوى مقابل 30 درهم إضافي، أو إضافة بيض بينديكت لشخصين مع مزيج عصير الطماطم المتبل مقابل 50 درهم إماراتي فقط.

ذا نودل هاوس

تقدم الوجهة الأبرز للمأكولات الآسيوية في دبي باقة مأكولات من ثلاث وجبات طوال موسم الصيف تتألف من مقبلات وطبق رئيسي وحلويات من مطبخ الشرق الأقصى وسائر آسيا مقابل 99 درهم إماراتي فقط.

ويمكن للزوار انتقاء الأطباق الثلاثة من القائمة المختارة، حيث تشمل المقبلات أطباق مثل تشاينا ساتيه أو التوفو المقلي أو داك بوت ستيكرز. أما الأطباق الرئيسية، فتضم خيارات مفضلة لدى الجميع مثل باد تاي وكاري لاكسا ولحم العجل بالفلفل الأسود.

وتتوفر الباقة المؤلفة من ثلاث وجبات عبر جميع منصات التوصيل.

فلو

يحتفي مطعم فلو، الوجهة الرائدة للأكل الصحي في جميرا أبراج الإمارات، بعيد الأضحى المبارك من خلال قائمة محدودة مستوحاة من مطبخ الشرق الأوسط على مدار الأسبوع، بدءاً من 26 يوليو وحتى 1 أغسطس. وتشمل القائمة تشكيلة من الأطباق المفضلة، بما في ذلك أطباق مثل شكشوكة فلو (30 درهم إماراتي) ولفائف لحم الضأن المغربية (30 درهم إماراتي) وسلطة الدجاج المشوي التركية (30 درهم إماراتي) وسلطة العدس المتبلة الشرق أوسطية (10 دراهم إماراتية لكلّ مغرفة) وبرياني الدجاج (30 درهم إماراتي) وغيرها من الأطايب.

حول سرود للضيافة:

تعد سرود للضيافة، التابعة لشركة دبي للتجزئة – إحدى شركات دبي القابضة، شركة خدمات ضيافة متكاملة تتخذ من دبي مقراً لها. وتفخر الشركة بجذورها الراسخة في الثقافة المحلية لإمارة دبي، من خلال علاماتها المحلية ذات الشهرة العالمية المرموقة. وتتخصص سرود للضيافة في ابتكار وتنمية وإطلاق مفاهيم مستدامة في قطاع المأكولات والمقاهي، حيث تقدّم العلامة خيارات متنوعة من المطاعم من مختلف المستويات، بما في ذلك المطاعم الفاخرة والمطاعم المميّزة والمطاعم غير الرسمية والصالات.

Advertisements

وتتكون محفظة سرود الحالية من 12 فرعاً في جميع أنحاء العالم، وتضم المجموعة الحالية مايلي: ذا نودل هاوس والنافورة وفلو وباي تاي وبيري آند بلاكويلدرز وبير شيك وسيجريتو وتراتوريا توسكانا وذا داك هووك وهيل هاوس براسيري. كما تولي الشركة اهتماماً كبيراً بالبيئة يتجاوز المفهوم التقليدي للضيافة، من خلال فلسفة راسخة وتقدمية تسعى إلى تطوير محفظتها باستمرار، مع سلسلة من عمليات التجديد وتطوير قوائم الطعام واستقطاب المواهب وتبني مبادرات التحول الرقمي

 161 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements