منتجع وسبا دبل تري

من هيلتون جزيرة المرجان يكشف النقاب عن باقة عطلته الصيفية

 "إقامة لمدّة أطول"

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 26 يوليو 2020: آن الأوان لتجهيز أمتعة السفر وملابس السباحة للذهاب في عطلة صيفية مع باقة  “إقامة لمدّة أطول” التي يقدّمها منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان. تدعو هذه الباقة المميّزة الضيوف إلى التنعّم بخمسة  ليل لا تُنتسى بين رحاب ملاذ ساحر تعمّه أجواء عائلية بامتياز.

تتوفّر الباقة الصيفية “إقامة لمدّة أطول” بأسعار تبدأ من 999 درهماً إماراتياً لشخصَين راشدَين وطفلَين، وتشمل إمكانية الدخول إلى معلمَين رئيسيَّين من اختيارك في رأس الخيمة وهما رحلة المسار الانزلاقي في جبل جيس ومزرعة لآلئ السويدي. ولكنّ المرح لا يتوقف هنا بل سيحظى الضيوف أيضاً بفرصة مجانية للاستمتاع بالنشاطات الرياضية المائية الشيّقة المتاحة في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، ناهيك عن الدخول في سحب على جوائز أسبوعية بما في ذلك فرصة الفوز بالجائزة الكبرى وهي سيارة مرسيدس-بنز سي كلاس موديل 2020.

يتباهى منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان بموقع شاطئي آسر وبمجموعة واسعة من المرافق والنشاطات الاستثنائية، ليزوّد ضيوفه بتجارب متنوعة تناسب مختلف الأعمار. وبوسع الكبار أيضاً الانغماس في أجواء من الاسترخاء التام بين رحاب السبا الفاخر الذي يحتضن سبع غرف علاجات، بما فيها غرفة للأزواج، وحوض استحمام بالتيار الدوّامي، وساونا وغرفة بخار. تنعَّم بأشعّة الشمس الذهبية على عوامة استرخاء في وسط مياه الخليج العربي الفيروزية، واستلقِ على كرسي التشمّس واترك الشمس تداعب بشرتك فيما تمتّع عينيك بالمناظر البانورامية الخاطفة للأنفاس. أمّا إذا أردتَ الحفاظ على لياقتك البدنية خلال العطلة، فيمكنك الاستفادة من مركز اللياقة البدنية أو ملعب التنس أو كرة الطائرة على الشاطئ.

يضمّ المنتجع الفسيح مرافق مثاليةً للعائلات، بما فيها نادٍ للأطفال مع جدار للتسلّق وألعاب الآركيد بالإضافة إلى ملعب شاسع في الهواء الطلق تتخلّله أراجيح وترامبولين. ففي المنتزه المائي “بايرت بوت أكوا زون”، بانتظار جميع أفراد العائلة تجارب مليئة بالمرح، ناهيك عن القلاع النطّاطة والترامبولين المائي وألعاب التسلّق القابلة للنفخ. يضمّ المنتزه المائي المخصّص للكبار “قارب طرزان” ومنزلقَين ولوحتَي غوص على ارتفاعات عالية وحبلاً متأرجحاً. ومع هذه المجموعة الواسعة من المرافق المناسبة للعائلات، سوف يستمتع جميع أفراد العائلة طوال الأيام الخمسة بعطلة مليئة بالترفيه بين ربوع منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان.

آن الأوان للتنعّم بعطلة صيفية لا تنتسى في ملاذ خارج عن المألوف! تَعد باقة العطلة الصيفية “إقامة لمدة أطول” في منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان الضيوف بتجربة لا تنتسى في ملاذ ساحر يقع على بعد مسافة قريبة. يصلح هذا العرض من الآن ولغاية 31 أغسطس. *تنطبق الشروط والأحكام.

تفاصيل العرض

المنتجع: منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان

اسم العرض: إقامة لمدّة أطول

الزمان: من السبت إلى الخميس، لغاية 31 أغسطس 2020 / 5 ليالي

السعر: ابتداءً من 999 درهماً إماراتياً لشخصَين راشدَين وطفلَين

يشمل: تذكرتَي دخول مجانيّتَين إلى معلمَين رئيسيّين في رأس الخيمة للنشاطات الرياضية المائية، وجوائز أسبوعية مع فرصة الفوز بالجائزة الكبرى وهي سيارة مرسيدس-بنز سي كلاس موديل 2020

نبذة عن شركة هيلتون

هيلتون (ورمزها في بورصة نيويورك: HLT) هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الضيافة، وتضمّ محفظتها 18 علامة عالمية المستوى وينضوي تحت رايتها أكثر من 6100 فندق ومنتجع يشمل أكثر من 977 ألف غرفة في 118 بلداً وإقليماً.تسعى شركة هيلتون إلى تحقيق رسالتها المتمثلة في أن تكون إحدى أبرز الشركات التي توفّر إقامة مضيافة في العالم، بعد أن استضافت أكثر من 3 مليار ضيف خلال تاريخها العريق الممتد على 100 عام، وقد ضمنت بذلك مكانتها الرفيعة في قائمة أفضل أماكن العمل في العالم لعام 2019، وحصلت على لقب أفضل شركة رائدة في القطاع حول العالم للعام 2019 في مؤشرات داو جونز للاستدامة. ويتيح برنامج الولاء هيلتون أونرز الحائز على عدّة جوائز لأكثر من 106 مليون عضو ممن يحجزون إقامتهم مباشرةً مع هيلتون، كسب نقاط مقابل إقاماتهم في الفنادق فضلاً عن خوض تجارب لا تقدّر بثمن والتمتع بمزايا فورية، بما في ذلك تسجيل الوصول الرقمي مع إمكانية اختيار الغرف، والحصول على مفتاح رقمي وغرفة متصلة.

نبذة عن برنامج الولاء هيلتون أونرز

يُعتبر هيلتون أونرز برنامج ولاء حائزاً على عدة جوائز للعلامات التجارية الـ18 العالمية التابعة لهيلتون والتي ينضوي تحت رايتها أكثر من 6100 فندق ومنتجع في 118 بلداً وإقليماً. يحصل الأعضاء الذين يحجزون مباشرةً عبر قنوات هيلتون المفضلة على مزايا فورية، بما في ذلك إمكانية دفع مرنة تسمح لهم باختيار أي توليفة تقريباً من عدد النقاط والمال لحجز إقامتهم، وحسم حصري للأعضاء وخدمة واي فاي قياسية مجانية. كما يتمتّع الضيوف بأدوات رقمية متوفرة حصرياً من خلال تطبيق هيلتون أونرز الرائد على الجوّال، حيث يتسنى لهم تسجيل وصولهم واختيار غرفتهم وولوج الغرفة باستخدام مفتاح رقمي. يوفر برنامج هيلتون أونرز لأعضائه الذين يتعدى عددهم 106 ملايين عضو مئات الطرق لكسب النقاط والاستفادة منها.ويتسنى لهم الاستفادة من نقاطهم للحصول على ليالٍ مجانية وسلع فاخرة ومنتجات من “متجر أمازون والنقاط”، والتبرع لجمعياتٍ خيرية.

نبذة عن دبل تري باي هيلتون

Advertisements

تُعتبر دبل تري باي هيلتون محفظةً عالمية سريعة النمو ينضوي تحت رايتها أكثر من 590 فندقاً فاخراً فيما تشمل هذه الفنادق أكثر من 136 ألف غرفة في 48 بلداً. حافظت محفظة دبل تري باي هيلتون لأكثر من 50 عاماً على مكانتها كرمزٍ للراحة لدى المسافرين في رحلات العمل والترفيه في جميع أنحاء العالم، بدءاً من الترحيب بالضيوف عبر تقديم كوكيز ساخنة برقائق الشوكولاتة تحمل بصمة دبل تري وصولاً إلى توفير الخدمات للمجتمع المحلي. كما تقدّم محفظة دبل تري باي هيلتون مساكن ووسائل راحة عصرية تشمل تجارب طعام استثنائية ومرافق حديثة للياقة البدنية فضلاً عن مساحات لعقد الاجتماعات وإقامة الفعاليات.

 74 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements