for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

الدار العقارية تتيح للمتسوقين في مراكزها التجارية خلال العيد  فرصة مضاعفة أميالهم في برنامج "ضيف الاتحاد"

Advertisements
Advertisements

أعضاء “ضيف الاتحاد” سيكسبون أميالاً إضافية عن كل عملية شراء يقومون بها بين 28 يوليو و3 أغسطس 2020 في “ياس مول” و”المركز التجاري العالمي أبوظبي” و”الجيمي مول”

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 27 يوليو 2020: احتفاءً بعيد الأضحى المبارك هذا العام، أطلقت محفظة الدار العقارية لقطاع التجزئة حملتها الترويجية “ضاعف أميالك” عبر ثلاثة من مراكزها التجارية الرائدة. ويمكن لأعضاء برنامج “ضيف الاتحاد” الذين يستخدمون بطاقات “فيزا”  للتسوق في “ياس مول” و”المركز التجاري العالمي أبوظبي” و”الجيمي مول”، والتي تضم ما يزيد على 650 متجراً، أن يكسبوا أميالاً إضافية عن كل عملية شراء يقومون بها خلال الفترة بين 28 يوليو و3 أغسطس 2020.

Advertisements

وسيكسب أعضاء البرنامج خلال الحملة ميلين من أميال ضيف الاتحاد مقابل كل 3 دراهم ينفقونها على مشتريات تتجاوز قيمتها 50 درهماً، ويسددون ثمنها باستخدام بطاقات “فيزا”. ولكسب وإنفاق الأميال، يتعيّن على المتسوّقين ببساطة ربط بيانات بطاقاتهم من “فيزا” بتطبيق “ضيف الاتحاد” على هواتفهم المحمولة، مع العلم أنه قد تم تزويد هذا التطبيق المميّز بتقنية Miles on the Go التي تتيح لأعضاء البرنامج كسب وإنفاق الأميال عند استخدام بطاقات “فيزا” في أي من المراكز التجارية الثلاثة.

وكانت الدار العقارية، الشركة الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، قد أبرمت في يونيو 2020 اتفاقية شراكة مهمة مع “الاتحاد للطيران”، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، يحصل من خلالها أعضاء برنامج “ضيف الاتحاد” والمتسوقون في العاصمة أبوظبي على الكثير من المزايا. 

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

حول “الدار العقارية”

شركة الدار العقارية ش.م.ع هي شركة رائدة في مجال تطوير العقارات، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة أبوظبي، وبفضل امتلاكها أصولاً بقيمة 10 مليارات دولار أمريكي، ورصيدا كبيراً من الأراضي يبلغ 75 مليون متر مربع، وباقة من المشروعات الاستثنائية اكتسبت الشركة شهرةً واسعة ومكانةً مرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط.

حرصت شركة الدار العقارية، منذ بداية عملها في العام 2005 وحتى اليوم، على أن تكون شريكاً أساسياً في تشكيل النسيج الحضري للعاصمة الإماراتية وتعزيز مقوماته، علاوةً على مشروعاتٍ فريدة تطلقها في مناطق أخرى مهمة من الإمارة.

وتركز شركة الدار على تطوير مشروعات مبتكرة وفريدة في مستواها، مثل مبنى HQ على شاطئ الراحة الذي اكتسب شهرة عالمية بفضل تصميمه الاستثنائي، وكذلك إلى مشروع أبراج البوابة في شمس أبوظبي على جزيرة الريم، وحلبة سباقات الفورمولا 1 في جزيرة ياس.

Advertisements

أسهم الدار العقارية مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت اسم: (ALDAR:UH)، وهي مؤسسة ربحية تضمن أنشطتها التجارية أرباحاً مجزية وعوائد ثابتة، وتحقق استفادة قصوى من قاعدة المساهمين المتنوعة الداعمة لأعمالها. كما تتبنَّى الشركة أفضل المعايير في حوكمة الشركات، وتؤكد التزامها المتواصل بتشغيل عملياتها على المدى الطويل وباستدامة أعمالها حرصاً منها على توفير فائدة محققة لمساهميها.

تسعى الدار إلى الامتياز من خلال تطوير مشروعات تتصف بالجودة الفائقة وتحقيق الراحة المطلقة، وبكونها وجهات جاذبة توفر نمطاً للمعيشة يفوق المعهود، لسكان أبوظبي كما للسياح الذين يقصدون الإمارة. وتلعب الشركة، من خلال محفظة أعمالها الحافلة بالإنجازات، دوراً محورياً في توفير وتطوير طابع عالمي المستوى للمحال التجارية ومراكز التسوق- “ياس مول”، وتُرسي معاييرَ دوليةً إنْ كان في قطاع التعليم من خلال أكاديميات الدار، أو في مناطق الترفيه مثل حلبة مرسى ياس، بالتوازي مع توفير مرافق المجتمعية مميزة.

وتتبنَّى الدار رؤية طموحة تسعى من خلالها إلى أن تكون المطور العقاري الأكثر موثوقية وتألُّقاً، عبر توفيرها أسلوب حياة لا يُضاهى في أبوظبي وخارجها.​

 540 total views,  1 views today

Advertisements