مطعم هاكاسان أبوظبي يحتفل بعيد الأضحى في قصر الإمارات

Advertisements
شارك اصدقائك في :

يستقبل المطعم الضيوف للاحتفال على مائدة العشاء طيلة أيام العيد

أبوظبي- دولة الإمارات العربية المتحدة، 27 يوليو 2020- كشفت إدارة مطعم هاكاسان أبوظبي، المطعم الكانتوني العالمي الشهير الذي يقع في قصر الإمارات،عن تحضيره للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وذلك من خلال تقديم أصناف أطعمة مخصصة للاحتفال بنفحة من آسيا.

وسوف يستقبل المطعم الحجوزات بدايةً من يوم الأربعاء 29 يوليو ولغاية يوم السبت 1 أغسطس من الساعة 6 مساءً ولغاية الساعة 11.30 مساءً، وذلك بما يتوافق مع التعليمات الصادرة عن الجهات الحكومية، وسوف يعمل المطعم وفقاً لطاقة استيعابية 60% مع استقبال 4 ضيوف في كل طاولة، وذلك لحين صدور تعليمات جديدة.

وكما يرحب المطعم باستقبال ضيوف قصر الإمارات والزوار من غير حجز، ولكن من الأفضل القيام بالحجز مسبقاً لضمان وجود مكان متوفر، ولمراعاة الطاقة الاستيعابية وفقاً للتعليمات الحكومية تم تحديد فترة 3 ساعات لتناول الطعام والاستمتاع بأجواء هاكاسان، حتى يتسنى لأكبر عدد من الضيوف بتجربة أطباق مطعم هاكاسان.

يجسد مطعم “هاكاسان” رؤيةً حديثةً للمطبخ الكانتوني الأصيل بوحي من ثقافة الصين العصرية والعريقة، حيث تضم قائمة الطعام تشكيلة من الخيارات المفضلة وأصناف “هاكاسان” الحائزة على جوائز مثل أطباق ديم سوم الفاخرة والبط البكيني الذي يحمل بصمة المطعم، فضلاً عن أضلاع العجل المقلية مع الفلفل الأسود. كما تتوفر قائمة “تيست أوف هاكاسان” وعروض هاكاتيني من الساعة 6 مساءً حتى 11.30 ليلاً، من الأربعاء حتى السبت بالتزامن مع مواعيد افتتاح الوجهة المميزة. ويضمن المطعم تقديم تجربةٍ مفعمةٍ بالخصوصية والدفء من خلال مساحاته الخاصة التي يمكن حجزها في وقت سابق.

تجدر الإشارة إلى أن المطعم الحائز على جوائز يطبق كافة الإجراءات الاحترازية التي تتماشى مع برنامج النظافة الحكومي في أبوظبي، إذ يحرص على اتباع التوجيهات الموضوعة لضمان سلامة الضيوف وفريق العمل، وذلك بدءاً من تواجد معقّمات اليدين إلى خدمات الدفع دون ملامسة النقود، وقوائم الطعام الرقمية الغير تلامسية التي تُتاح من خلال مسح رمز الاستجابة السريع، حيث يشعر الضيوف بالاطمئنان أثناء استمتاعهم بتجربةٍ استثنائيةٍ للغاية.

حول ’مجموعة هاكاسان‘l;

’مجموعة هاكاسان‘ هي شركة عالمية متخصصة بالترفيه والمطاعم والحياة الليلية والضيافة، وتتوزع منشآتها في أنحاء مختلفة من الولايات المتحدة، وأوروبا، والشرق الأوسط، وآسيا، وأفريقيا. وقد سميت المجموعة تيمناً بإسم المطعم الحائز على نجمة ميشلان، والذي أرسى المعيار رفيع المستوى الذي تستند إليه كافة العلامات التجارية المتنوعة المشمولة بمحفظة المجموعة. وتتمحور فلسفة ’هاكاسان‘ حول الارتقاء بالعلامات التجارية إلى مستويات جديدة في مجالات المطاعم، والحياة الليلية، والأنشطة النهارية، ومفاهيم الفنادق (التي تعتزم المجموعة افتتاحها عمّا قريب)، لتجعل منها أسماء رائدة في مضمار الضيافة الفاخرة عبر التركيز على تقديم خدمات وتصاميم وابتكارات وتجارب منقطعة النظير، وتتضمن محفظة مطاعم المجموعة علامة مطعم ’هاكاسان‘ بفروعه الـ12 حول العالم، إلى جانب علامات ’لينج لينج‘ و’ياواتشا‘، و’ساكيه نو هانا‘، و’هيرينجبون‘، و’سيرساكر‘. أما علامات النوادي الليلية المندرجة في محفظة المجموعة، فهي ’هاكاسان‘، و’أومنيا‘، و’جيويل‘، و’ون أوك نايت كلوب‘، بينما تشمل العلامات النهارية ’ويت ريبابليك، و’ليكويد‘، و’أومنيا‘ و’بير

نبذة عن مطعم هاكاسان

Advertisements

تأسست سلسلة مطاعم ’هاكاسان‘ في لندن عام 2001، وتضم حالياً 12 مطعماً حول العالم تتوزّع في كلٍ من الولايات المتحدة، وأوروبا، ومنطقة الشرق الأوسط، والهند وآسيا. هذا وتمتلك العلامة مطعمين في العاصمة البريطانية لندن، يحمل كلٌ منهما نجمة ميشلان. وتقدّم مطاعم ’هاكاسان‘ لضيوفها مجموعة متنوعة من الأطباق عالمية الطراز، حيث تستحضر قوائم المأكولات في مطاعمها النكهات والأطباق الكانتونية الأصيلة والمأكولات العصرية والمبتكرة باستخدام أجود المكونات واتباع أحدث الطرق المحترفة.

 176 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements