مطعم ديسي جكشن .. الطعم التقليدي قائمة الطعام الجديدة مستوحاة من مناطق مختلفة من الهند- عرض المكونات الفريدة لكل منطقة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

مطعم محلي جديد يسمى ديسي جكشن فتح أبوابه في دبي – الكرامة وهي عاصمة الطعام الهندي لذلك فنحن هناك.

التوابل والنكهات مع القليل من اللف، ديسي جكشن مطعم هندي حتى النخاع، أنه مثال الهند اليوم وغدا، وهو المكان المثالي لإعادة اكتشاف الهند من خلال انفجار النكهات.

من المغري والشهي من باف بهاجي للباعة الجائلين الذين يبيعون تشوباتي طاوي الشهية، المطعم الجديد ديسي جكشن جلب كل ذكريات الطعام الجيدة من جميع أنحاء الهند إلى دبي – كلها تحت سقف واحد.

هذا المطعم الجديد هو دماغ طفل مشهور الشيف عاطر ددالله – الذي يعتقد أنه عندما يتعلق الأمر بالطعام لا يلزمه أستخدام الحيل بل النكهات والرائحة، البهارات ستربح قلوب الزبائن.

عمل الشيف عاطر مع العديد من الأسماء المعروفة في مجال الأطعمة والمشروبات مثل سانجيف كابور، سانتياغو غيريرو، راسل فورد.

ديسي جكشن هو المكان الذي يتم فيه تقديم الذكريات في طبق، مستمتعا بثقافة وسحر أكثر طرق الطبخ شهرة مستوحاة من واحدة من أعظم المدن في الهند.

تتكون القائمة من الأطباق التقليدية الشهية مثل الطوا، تشكن طاوا بوتي تاكاتاك، كوتون باتر بان مع لحم الضأن، كيما وجبنة، مجموعه من تشات اللذيذة مثل بندي شولي سمبوسه تشات، راجدا باتيس، ضاهي بالا، الكاري التقليدية مثل بتر تشكن، تكا ماسالا، تشكن حليم، خيارات البرياني وأكثر من ذلك بكثير. قام الشيف عاطر بابتكار تجربة طهو تشغل جميع الحواس بمهارة.

مستوحى من المفهوم الفريد للتاريخ العميق للطهي الهندي، تعرض القائمة أطباق الطهي الهندية الأصيلة التي يتم تقديمها بالطريقة التقليدية. إلى جانب الطعام، تم إعداد قائمة المشروبات لربط الروائح والنكهات الأساسية في الهند مثل سويت لاسي، جال زيرا، وصودا الليمون.

تعتمد الفكرة على مزيج جذاب من القدرة على تحمل التكاليف والاستمتاع بالمذاق الرائع.

الوصفات مستوحاة من عربات الطعام، حيث يمكنك التوقف لتناول وجبة سريعة أو الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بهذه الأطباق التقليدية في الشوارع.

لذا، انضم إلينا في رحلة الطهي الفريدة هذه!

www.desijunction.info الموقع:

العنوان:المقابل لفندق فورشن الكرامة ، شارع 4 ج ، الكرامة ، دبي

بيانات الاتصال: ٠٥٦١٣٩٧٩٦٥-٠٥٦١٧٨٥٣٧٦١- ٩٧١٤٣٨٨٥٨٦٤+

Mydesijunction صفحة الانستجرام:

ساعات العمل: ١١ صباحا حتى ١١ مساء

Advertisements

التوصيل للمكاتب والمنازل: متاح

 77 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements